1. نادي

    نادي مشرف عام

    5 أشياء يلاحظها الرجل في المرأة عند النظرة الأولى
    أهلا وسهلا

    النظرة الأولى هي التي تترك طابعًا أساسيًا في حياة الرجل ؛ منذ لقائه الأول بالمرأة التي أعجب بها ، بدأ في مقارنة وملاحظة الأشياء التي تشكل جزءًا من انقسامها الجسدي. اللقاء الأول هو الذي يحدد مسار العلاقة بينهما. من هنا يأخذ ويدرس كل الأشياء التي تميزها عن النساء الأخريات. ما هي هذه الأشياء التي تجذب انتباه الرجل من النظرة الأولى؟

    %D8%B9%D9%86%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89.jpg

    1- جسد المرأة:

    إنه أول ما يلفت انتباه الرجل ويبدأ للوهلة الأولى في تمييز جسدها ، النحيف أم السمين؟ ، طويل أم قصير ؛ الشكل الخارجي لجسد المرأة يجعلك تنجذب إليها ، وهو الذي يحدد وجهة نظره ؛ إما أن يقترب منها أو يبتعد عنها. الجسم المتناغم هو ما يجذبك.

    2- الوجه الضحوك:

    هو الذي يقربك من امرأة. الضحك وروح الدعابة والابتسامة العريضة هي الأقرب للوصول إلى قلبك ؛ المرأة ذات الوجه المبتسم والمبهج تجعلك تبدو سعيدًا تمامًا ، وتشعر بالبهجة والفرح معها ، وهي خطوة أساسية لبناء علاقة جديدة.

    3- ملابس المرأة:

    لا شيء يكمل جسد المرأة إلا ملابسها. المظهر الخارجي ، والأناقة ، والملابس الأنيقة ، والمظهر الأنيق هي أيضًا من الأشياء التي تعطي الانطباع الأول للرجل ، لذلك يجب عليها الانتباه إلى تنسيق ملابسها وألوانها ، والابتعاد عن الملابس المتسخة.

    4- أظافرها:

    ربما لا تهتم الكثير من النساء بأظافرهن ، لكنهن لا يعرفن أن الرجل ينظر إلى يديها وخاصة أظافرها ؛ لمعرفة نظافتها ونظامها ؛ العناية بالأظافر ضرورية ؛ ينظر إلى أصغر التفاصيل.

    5- الشعر:

    والمعروف أن جمال المرأة هو شعرها ، وهو من عوامل جاذبيتها ، فيُلاحظ أن شعرها نظيف ومرتّب ؛ إنه ينظر إلى أسلوبه ولونه ، لذلك اعتني دائمًا بتصفيفة شعرك ولا تغفل عنه أبدًا.

    كل هذه الأشياء؛ بدءا بجسد المرأة. وصولاً إلى أصغر تفاصيل جسمها وشكلها ؛ إنها محور اهتمام كل رجل ، لذلك يجب على كل امرأة الانتباه إلى مظهرها
     
  2. جاري تحميل الصفحة...