1. نادي

    نادي مشرف عام

    طرق التخلص من الشعر الأبيض نهائيا , وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الاأبيض
    أهلا وسهلا

    8%B4%D8%B9%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%B6_%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7%D9%8B.jpg

    طرق التخلص من الشعر الأبيض

    إكليل الجبل:

    اغلي نصف كوب من أوراق الريحان وملعقة كبيرة من إكليل الجبل ، مع كوبين من الماء لمدة عشر دقائق ، ثم ضعي المزيج في علبة بخاخ ، ثم اغسلي الشعر بالماء ، ثم افركي يخلط على أماكن الشيب ، ويترك حتى يجف ، مع الحرص على عدم غسله بعد ذلك لفترة من الوقت.

    الحناء:

    نقوم بخلط أربع ملاعق صغيرة من الحناء ، وأربع ملاعق كبيرة من المريمية ، ونصف كوب ماء ، ونصف كوب شاي مغلي ، ثم نضع المزيج على فروة الرأس ، ونمرر على باقي الشعر ونتركهم لمدة ثلاثين دقيقة.

    أوراق الكاري:

    تُسلق حفنة من أوراق الكاري مع كوب من زيت جوز الهند لمدة ثماني دقائق حتى يتغير لون الأوراق إلى اللون الأسود ، وبعد أن يبرد الخليط نقوم بإزالة الزيت وننقله إلى وعاء ، ثم نقوم بتدليك فروة الرأس بالزيت قبل ذلك. الذهاب للنوم وغسله في الصباح بماء دافئ وشامبو عشبي. نكرر هذه الوصفة أربع مرات في الأسبوع.

    عصير الليمون:

    اخلطي أربع ملاعق صغيرة من زيت اللوز مع ست ملاعق صغيرة من عصير الليمون ، ثم ضعي المزيج على فروة الرأس والشعر ، واتركيها لمدة نصف ساعة.

    الزنجبيل:

    نخلط حفنة من الزنجبيل المبشور مع القليل من الحليب ، ثم نضع الخليط على الشعر الأبيض ونفركه لعدة دقائق ، ونتركه لمدة ربع ساعة ، ونغسله بالماء الدافئ ، ونكرر هذه الوصفة لمدة عشر سنوات. أيام.

    البصل:

    يدلك البصل فروة الرأس بعصير البصل بلطف وبحركات دائرية ، ويتركه لمدة ساعة ، ويمكن تقطيع بصلة إلى نصفين وفرك فروة الرأس بها ، وتكرر هذه الوصفة يومياً لعدة أسابيع.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...