1. نادي

    نادي مشرف عام

    المايونيز لبشرة أكثر تألقا , قناع المايونيز للبشرة 2024 , أهمية المايونيز للبشرة 2024
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير


    على الأرجح أنك جربت المايونيز على شعرك واستفدت من مكوناته المرطبة. المايونيز غني بالبيض وزيت فول الصويا لترطيب الشعر. لكن لماذا لا تجرب مكوناته على الجلد أيضًا! البيض وفول الصويا مكونات رائعة في ترطيب وتغذية وزيادة إشراق البشرة الجافة , واليكم أحبتي الكرام قناع المايونيز للبشرة 2024 , أهمية المايونيز للبشرة 2024.

    8%A6%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%B2_%D9%84%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87.jpg

    header_image_mayonnaise_hair_mask_benefits_for_hair_fustany_main_image.jpg

    قناع المايونيز للبشرة 2024 , أهمية المايونيز للبشرة 2024

    لترطيب البشرة:
    ضعي كوبًا من المايونيز البارد على بشرتك. وزعيه جيداً ، اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ. يمكنك إضافة ملعقة من زيت الأطفال مع المايونيز للتخلص من رائحة المايونيز القوية.

    لنضارة الجلد:
    احضر نصف ملعقة مايونيز + بياض بيضة + ملعقة زيت لوز. اخلطي المكونات معًا ، وضعي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة ربع ساعة ، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

    لتطهير الجلد:
    اخلطي ملعقتين من الحليب الخالي من الدسم + ملعقتين مايونيز + قطرات من عصير الليمون. اغسلي وجهك بالماء أولاً ، ثم افركي المزيج على بشرتك ، واتركيها لمدة ربع ساعة ، ثم دلكي بشرتك بلطف بأطراف الأصابع ، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

    لتغذية البشرة:
    احضر ملعقتين كبيرتين من المايونيز + كوب من اللوز المطحون مقشر + ملعقة زيت زيتون. اخلطي مستحضرات التجميل جيدًا حتى تحصلي على عجينة ، وزعيها على بشرتك ورقبتك مع التدليك ، واتركيها لمدة ربع ساعة ، ثم اشطفي بشرتك جيدًا بالماء الفاتر.

    لتفتيح البشرة:
    أحضر 3 ملاعق كبيرة من الترمس المطحون + ملعقتان كبيرتان من الحليب + ملعقة عسل + ملعقتان مايونيز. اخلطيها جيدًا حتى تحصلي على مزيج متماسك قليلاً. افرده على بشرتك واتركه لمدة نصف ساعة أو حتى يجف ، ثم اغسل بشرتك بالماء الفاتر.


    lhs; hglhd,kd. < rkhu ggfavm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...