1. نادي

    نادي مشرف عام

    طرق الحصول على بشرة مشدودة 2024 , وصفات لشد البشرة 2024 , نصائح لبشرة مشدودة 2024
    أهلا وسهلا


    البشرة هي مرآة المرأة ، حيث تحرص جميع النساء على الحصول على بشرة نقية ونضرة وخالية من البثور أو الهالات التي تؤثر على مظهرها ، لذلك ابتكر خبراء العناية بالبشرة العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للحفاظ على البشرة صافية ومشرقة , طرق الحصول على بشرة مشدودة 2024 , وصفات لشد البشرة 2024 , نصائح لبشرة مشدودة 2024

    cleanfacialskin-67.jpg

    -%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87-%D8%AF-%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%82-%D9%82%D8%A8%D8%B7%D9%8A_800x600.jpg

    وصفات لشد البشرة 2024

    قناع الترمس

    اخلطي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون جيدًا إما بماء الورد أو الزبادي ، وضعيه على وجهك واتركيه حتى يجف لمدة نصف ساعة تقريبًا وشاهدي النتائج.
    يمكنك استخدام ملعقة من الترمس المسحوق مع العسل لتغذية البشرة.


    قناع الليمون واللوز

    أنت بحاجة إلى كوب من ماء الورد ، وملعقة صغيرة من عصير الليمون ، و 5 قطرات من زيت اللوز ، وملعقة من نشا الذرة.
    نخلط المكونات جيداً ونضع الخليط على الوجه بحركة دائرية وننتظر حتى يجف. يعمل ماء الورد على شد وتقليص المسام. وزيت اللوز يحتوي على مواد مضادة للصدأ بينما يساعد في بناء خلايا جديدة.

    قناع البيض

    اخفقي بياض بيضة بملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى يصبح المزيج رغويًا ، أزيلي الطبقة الرقيقة الملحقة بقشرة البيضة ، هذا الغشاء غني ببروتين الكولاجين المعروف بتجديد شباب البشرة ومرونتها
    ضعي المزيج على بشرتك ، ثم ضعي الغشاء على شكل شرائح على المناطق التي تظنين أنها بحاجة لشد المسام الواسعة ، ثم أضيفي باقي الخليط في الأعلى حتى يتماسك.
    اتركي الماسك ليجف لمدة 15 إلى 30 دقيقة ، ثم قومي بإزالته بماء فاتر وستندهشين من النتيجة التي تحصلين عليها ، وأخيرًا لا تستخدمي أكثر من قناعتين لشد الجلد أسبوعياً ، حتى تفعل بشرتك لا تتعب.

    نصائح لبشرة مشدودة 2024



    العادات يومية

    إن اتباع بعض العادات اليومية غير الصحية يؤثر سلبًا على صحة الجلد. التدخين ، شرب كمية كبيرة من المشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين ، السهر ومشاهدة التلفاز لفترة طويلة يسبب إرهاق البشرة وترهلها ، وللحصول على بشرة مشدودة ، يجب التوقف عن هذه العادات واتباع العادات الصحية التي تساعد البشرة تشديد.

    النوم

    فترة النوم هي الفترة التي تسترخي فيها بشرتك ، ولهذا تظهر علامات التوتر على وجه من لا ينام بشكل منتظم ، لذا احرصي على تنظيم أوقات نومك اليومية بحيث لا تقل عن 7 ساعات للحفاظ على بشرة مشدودة وصحية.


    خلطات طبيعية

    يمكنك استخدام المكونات الطبيعية للحصول على بشرة مشدودة عن طريق تحضير الخلطات الطبيعية في المنزل مثل العسل والليمون أو الحليب والعسل.

    التغذية

    تناول الأطعمة الصحية مهم للحفاظ على صحة الجسم بشكل عام وصحة الجلد بشكل خاص ، حيث يتغذى الجلد بما تأكله من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ، لذا تأكد من أن وجباتك اليومية تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن العضوية لحماية بشرتك من التجاعيد المزعجة.


    المياه

    أثبتت الدراسات العملية أن تناول كمية كبيرة من الماء مفيد جدًا للصحة ، حيث يعمل على تنقية الجسم من السموم المخزنة والتخلص من الوزن الزائد بسرعة ودون جهد. تأكد من شرب الكثير من الماء للحفاظ على صحة بشرتك وجسمك.

    'vr hgpw,g ugn favm la],]m < kwhzp ga] hgfavm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...