1. نادي

    نادي مشرف عام

    تفسير حلم الجرب, معني رؤية حلم الجرب , رؤية الجرب في المنام
    السلام عليكم

    images?q=tbn:ANd9GcQeFyAvaUV59zPJEBP17E5arBn4ieUNbC8nWg&usqp=CAU.jpg
    تفسير حلم الجرب - معنى الجرب بالمنام - رؤية حلم الجرب

    من رأى فيه الجرب ، وهو يفركه ، ولا ماء ولا صديد فيه ، فهو في مأزق وإرهاق من أقاربه ، وإذا كانت القشرة على جسده: والضرر في إخوته ورزقه ، وإن كان في يده اليمنى فهو في الحي ، وإذا وقع في يده اليسرى فهم من أخيه أو شريكه ، فإن وقع على خده ، فهو. من عشيرته ، فإذا سقط في بطنه ، فهو من ماله وأولاده ، وإذا كان في الجرب ماء ، فإنه يؤثر على المال والجهد ، وإذا خدشه وجرحه فهو. المال مع الغنم ، وإذا كان به صديد أو صديد ، فإنه يصيبه بقدر ما ينمو فيه المال ، وقيل: الجرب والحكة هموم ، وسلطة القوم الذين أهانوه تضر به.


    ومن يظن: أنه مصاب بالجرب فإنه يدل على اليسار والمال في يمين الفقراء ، وفي الغني يدل على رئاسة الجمهورية ، والأفضل للإنسان أن يرى أنه هو المصاب. الجرب أو الجذام أو البثر أو الجدري ، وإذا رآه في غيره فإنه يدل على الحزن وقلة الخير لصاحب الرؤية ، وإذا رآها في حوزته فلا يصلح لخدمته. فإن كان ابنه فإنه لا يطيع ابنه في الجماع ، وإن كانت زوجته فهذا يدل على أن كل ما تفعله قبيح.


    الجرب فى حلم الرجل , الجرب فى حلم الرجل دلاله على الخير والنعم وزوال للهموم بعد صبر وتعب وشقاء ،ورؤية أنتشار الجرب فى حلم الرجل دلاله على زيادة المال ،وغير محمود رؤية الرجل فى نومه لإصابته بالجرب فى وجهه أو عينه أو بجبينه ،حيث يشير ذلك إلى الندم والحسرة ،وهو علامة من علامات النحس والتعاسة والحزن ،وذلك وفقا للمدرسة الحديثة ،فى حين أن إبن سيرين قد قال أنه دلاله على الغنى والرفاهية ،والله أعلم.


    الجرب فى حلم العزباء ومن أفضل الرؤية التى تراها الفتاة العزباء فى نومها هى رؤية أصابتها بمرض الجرب حيث تشير إلى منفعه تصل لها ،أما رؤية العزباء لإصابه شخص أخر بالجرب فى حلمها فهو دلاله على العناء والتعب والمشقه التى تتعرض لها. ورؤية العزباء للجرب فى حلمها مال وربح ولا يدل بأى صوره على الزواج أو الخطبه ،بينما تشير رؤية الحكة الشديدة من الجرب إلى الأخبار السارة ،وزوال للهم بإذن الله ،والله أعلم.

    تفسيرات أخرى لرؤية الجرب في الحلم

    قد يرى الشخص أنه مصاب بالجرب ويصحبه ماء فهذا الحلم يدل على أنه سيأتيه الكثير من الأموال.

    قد يكون الجرب في منام المرأة الحامل دليل على أنها سترزق بذكر.

    عندما ينتشر الجرب بصورة واضحة في جسم صاحب الرؤية فهو معبر عن أن هناك الكثير من الخير والأموال التي سيجنيها.

    إذا كان الجرب موجود ولكن لا يحتوي على ماء فمعناه أن الشخص سيواجه تعب وهموم في حياته والمصدر هو أشخاص قريبون منه.

    jtsdv pgl hg[vf< lukd vcdm hg[vf​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...