1. توتا

    توتا New Member

    برج الميزان , صفات برج الميزان , توقعات برج الميزان 2024

    توقعات برج الميزان لعام 2024 على الصعيد المهنى والمدنى لا تفوت الفرص التى توجهك نحو النجاح و 2024 سنه حاسمة وعللى الصعيد الصحى الانتباة الى امراض القلب والسكرى و الاطمئنان الدائم بالفحوصات الطبية على حالة الضغط والقلب ايضا

    برج الميزان على الصعيد العاطفي والشخصي:
    عاطفياً، هي سنة استثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرّف إلى أشخاص كثر، وتلبّي الدعوات بنشوة وفرح. تعقد صداقات مهمّة، وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط.
    قد تجد الحبّ الذي ضاع منك أو تعيد النظر بارتباطاتك، أو على العكس، تعيش انفصالاً وقطيعة أو طلاقاً، ولكنك تبدو أكثر المستفيدين من كوكب جوبيتير، الذي يزورك منذ الشهر الأول، فتنطلق مرتاحاً لبعض الإجراءات، كما أنّ أورانوس المواجه لدائرتك يولّد انقلابات وإعادة نظر ببعض الاعتبارات والقناعات ويفرض تغييرات كثيرة على الصعيد العاطفي.

    توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2024 عاطفيا :


    عاطفيًا: عام مميّز تخف فيه الضغوط نوعًا ما، وتدخل مرحلة أكثر إيجابية وتكون الأجواء سهلة وتسمح بإدارة حوار بناء. وهو أيضًا عام استثنائي يحصل خلاله ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرف إلى أشخاص كثر، وتلبي الدعوات بفرح.
    تعقد صداقات مهمة، وتتخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغير حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى. إذا كنت غير مرتبط، فقد ترتبط هذا العام، وتنتقل إلى القفص الذهبي.
    يسجل الزهرة إقامة طويلة في برج الحمل حتى حزيران، وذلك بطريقة استثنائية، فيعطي أوضاعك العاطفية معنى آخر، ولا سيما أنه يواجه برجك ويتحدث عن تصفية حسابات قبل التوجه إلى جديد. إن الزهرة في برج الحمل قد يضع العوائق إزاء علاقة حديثة ويهددها بالفشل، بعد زرع الشكوك في نفسك أو في نفس الحبيب. لا بد من التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين.
    يحمل شهر أيار معنطفًا جديدًا، ولا سيم إذا تكتمت إزاء علاقاتك، ولم تعرضها لألسنة الناس. قد تثار خلافات تتعلق بأوضاع مالية أو بنشاطات متنوعو أو بمسؤوليات ضاغطة أو مشاريع لا تلائم الطرف الآخر، وذلك حتى نيسان، إلا أنك تتخلص من هذه المعاكسة في أيار، لكي تنطلق أكثر بين حزيران وتموز، حيث تخيم الرومانسية.
    ابتداء من أيلول تخوض مغامرات كثيرة، وقد تجد توأم روحك إذا كنت وحيدًا. تقع في الغرام وتتلقى دعوات تولد في نفسك الشغف، وذلك في الأسابيع الأولى من أيلول، وفي النصف الثاني من تشرين الأول.
     
    آخر تعديل: ‏25 ديسمبر 2016
  2. جاري تحميل الصفحة...