1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة عمل الكيراتين في المنزل بالخطوات دون الذهاب لصالونات التجميل , كيفية عمل الكيراتين في المنزل
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    201106-omag-straight-truth-600x411.jpg

    أصبحت صالونات التجميل والعناية بالشعر تتطلب مبالغ باهظة من أجل صنع الكيراتين والبروتين للشعر ، وهذا ما يدفع حواء للتعرف على طرق عمله في المنزل ، وهذا لتقليل السعر الباهظ الذي تفرضه صالونات التجميل من أجل افعل هذا ، لذلك نعرض لك اليوم الخطوات الكاملة التي تساعدك على تكوين الكيراتين في المنزل ، والتكلفة بالتأكيد لن تكون باهظة.

    خطوات صنع الكيراتين في المنزل:

    -اولا يتم غسل الشعر بشامبو الكيراتين بحيث يتم غسله ثلاث مرات تماما بهذا الشامبو ثم شطفه ويجب التأكد من شطف الشعر جيدا في المرة الاخيرة لانه بعد ذلك سيبدأ عمل الكيراتين.
    -يجف الشعر تمامًا بعد الغسيل المستمر للتأكد من أن عملية التجفيف قد تمت بالفعل على جميع جوانب الشعر.
    -قسمي شعرك إلى قسمين ، جزء أمامي وجزء خلفي. بعد تقسيمه بهذه الطريقة ، قسّم الجزء الأمامي أيضًا إلى قسمين ، وكذلك الجزء الخلفي.
    -افردي الكيراتين على الخصلة الخلفية من الشعر تمامًا ، لكن تأكد من أن المسافة بين فروة الرأس والكيراتين هي 1 سم.
    -اتركي الكيراتين على شعرك لمدة عشرين دقيقة على الأقل ، ويجب ألا تفعلي أي شيء لتلك الفترة حتى يتفاعل مع فروة الرأس مثل أي كريم شعر آخر.
    بعد ذلك ، جفف الشعر بمكواة الشعر الكهربائية.
    -قسّم الشعر إلى عدد من الأجزاء ثم افرد الخيوط بمكواة ، وأعد كي خيوط الشعر عدة مرات حتى يتم فرد الشعر تمامًا.
    -اتركي الشعر مفرودًا ولا تربطه بأي شيء ، وذلك لأن ربط الشعر يؤثر على فاعلية الفرد ومن الممكن أن يتسبب في تقصفه وهذا بالتأكيد ما لا تريده.
    -يترك الشعر بهذه الطريقة لمدة ثلاثة أيام ولا يمكن غسل الشعر بالتأكيد خلال هذه الفترة. ستحصلين على نتائج رائعة بمجرد القيام بهذه الخطوات دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل ودفع مبالغ باهظة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...