1. نادي

    نادي مشرف عام

    اسم وسام , معنى اسم وسام , الصفات الشخصية الحاملة لاسم وسام
    أهلا وسهلا

    وسام من الأسماء العربية ، وهو اسم شائع بين العرب منذ القدم وحتى هذا الوقت. لها معاني جميلة ، ومناسبة كاسم للمولود ، حيث يبحث الكثير من الآباء عن اسم مختلف ومميز في المعنى ، وسيتم شرح معنى اسم وسام وصفاته في هذا الموضوع.

    wissam.jpg

    معنى اسم وسام

    وهو اسم من اصل عربي يطلق على الاناث والذكور في نفس الوقت حيث يناسب الطرفين من حيث المعنى والميدالية هي ما يوسم به الحيوان من صور متنوعة بمعنى العلامة. من خلالها يتم تمييز الحيوانات عن الحيوانات الأخرى ، كما أنها تأتي مع معنى وسام الشرف. هو وسام الاستحقاق الذي يُمنح للإنسان للأعمال الشريفة التي يقوم بها ، واسم وسام من وسام ، والوسامة جمال وجمال ، ومعنى الوسام يأتي مع الجورب الطويل الذي يصل إلى الرجل. كما أنها تأتي بمعنى الميدالية التي تُمنح كمكافأة وتُلصق بصدر الفائز ، ويقال: زر الميدالية ، وهو الشارة التي تكون على شكل وردة في الميدالية العسكرية ، و من الكلمات العربية المتعلقة باسم الميدالية: وسام ، سم ، سما ، موسمي ، ميسم ، ميسم.

    الصفات الشخصية الحاملة لاسم وسام

    يتميز حامل اسم وسام بشخصية طموحة ، فهو يجتهد باجتهاد ومثابرة للوصول إلى ما يطمح إليه.
    لديه شخصية محبة للحياة ، يحب الضحك والتسكع مع زملائه وقضاء وقت ممتع.
    وسام شخص مغامر يحب خوض المغامرات وتجارب الحياة الجديدة.
    يتميز بشخصية رياضية ، حيث يهتم كثيرًا بلياقته البدنية ، والرياضة هي أهم هواياته.
    يعتبر شخصًا صالحًا ، ويحب اتخاذ قراراته دون استشارة أي شخص آخر.

    الشخصيات المشهورة الحاملة لاسم وسام

    وسام برادي: سياسي لبناني الأصل. عمل مستشارا سياسيا وله مطعمه الخاص في منطقة ضبية في لبنان. عمل كمقدم ، وكان اسم برنامجه هو "السهم" ، حيث اشتهر بالحج ، حيث أطلق عليه لقب "الفارس الأسود".

    وسام الأمير: ملحن ومغني وشاعر من اصل لبناني. يعتبر من رواد الأغنية اللبنانية. قدم أعمالاً لفنانين من عمالقة الفن في لبنان ، مثل عاصي الحلاني ونجوى كرم.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...