1. نادي

    نادي مشرف عام

    معنى اسم عمار , دلع اسم عمار , ألقاب تدليع اسم عمار
    السلام عليكم

    معنى اسم عمار وصفاته الشخصية , هناك بعض الأسماء العلمية التي بمجرد سماعها ترتبط بشيء ما ، فهي أسماء مرتبطة بالديانات ، فنجد أننا نتعرف على الأسماء الإسلامية والمسيحية ، وبالمثل هناك أسماء مرتبطة بالمكان ، أي أن هناك عدد من الأسماء التي نجدها مرتبطة بدولة ما وتنتشر فيها على نطاق واسع من دول أخرى ، مثل الأسماء ذات النمط الخليجي التي نجدها أكثر انتشارًا في دول الخليج العربي من الدول العربية الأخرى.

    images?q=tbn:ANd9GcT86b09iLCtcNOYqh7sk7os6wl8wrVP_nBmWA&usqp=CAU.jpg

    images?q=tbn:ANd9GcSpWhkpVPtJMmz9yVqAq2xAxblkLqxQkeg9qg&usqp=CAU.jpg

    واسم عمار من بين هذه الأسماء التي نكتشفها عن ***** الشخص الذي يحملها بمجرد سماعها ، حيث يرتبط اسم عمار ارتباطا وثيقا بدول في منطقة الخليج العربي مثل السعودية والإمارات والكويت ومثل هذه الدولة ، لكن هذا لا يمنع أن الاسم موجود في بقية الدول العربية.

    معنى اسم عمار: الرجل ذو العمر الطويل والمديد.

    أصل اسم عمار من الأسماء العربية وهو أمر معروف لنا جميعاً ، خاصة وأن الاسم معروف في التراث العربي منذ القدم وليس من العصر الحديث ، وعندما يستخدم هذا الاسم باعتباره اسم المذكر يعني الرجل الورع الهادئ المعروف بقلبه الطيب وحنانه الشديد. لذلك نجد أن اسم عمار من الأسماء المميزة التي لا تعطى لجميع الذكور بل من عائلات رفيعة المستوى ولها مكانة مرموقة في المجتمع.

    كتابة اسم عمار بالإنجليزية

    Ammar

    دلع اسم عمار :

    عماري
    عموره
    عموشي
    عم عم
    عمو
    عموراتي
    عمراتي
     
  2. جاري تحميل الصفحة...