1. نادي

    نادي مشرف عام

    أسماء بنات بحرف الباء , أفخم أسماء بنات بحرف الباء , أسماء بنات بحرف الباء تحفة
    السلام عليكم

    أحبتي الكرام جمعنا لكم اليوم كولكشن أسماء بنات بحرف الباء , أفخم أسماء بنات بحرف الباء , أسماء بنات بحرف الباء تحفة , أسماء بنات بحرف الباء ومعانيها , أروع أسماء بنات بحرف الباء , أسماء بنات بحرف الباء حديثة , أسماء بنات بحرف الباء تجنن , أسماء بنات بحرف الباء كيوت , أسماء بنات جديدة بحرف الباء , أسماء بنات بحرف الباء مميزة , أسماء بنوتات بحرف الباء روعة.

    Sans-titre.jpg

    أسماء بنات بحرف الباء ومعانيها

    معنى اسم باران
    وهي من الأسماء التي لها معاني كثيرة في اللغة التركية ، وتعني المطر ، وفي اللغة الأيرلندية تعني المحارف النبيلة. يشير الاسم إلى المعاني الجميلة والرائعة التي لا تنتشر في الوطن العربي من أصل تركي.

    معنى اسم بارعة
    يعني التميز في بعض الأشياء ، وكذلك عندما يقال إنها بارعة في العلم ، أي بمعنى التفوق فيه ، وإذا قال أحدهم عن فتاة إنها رائعة في الجمال بمعنى جميل جدا ومن الاسماء المؤنثه ويمكن تطبيقه على الذكور الا بعد حذف حرف التعقيد والاسم من اصل عربي.

    معنى اسم بارقة
    اسم مناسب للفتيات ، ويعني مشرق وله معنى آخر وهو السحابة مع البرق. الاسم له معاني مميزة ورائعة من اصول عربية.

    معنى اسم باميلا
    في اللغة الهندية ، تعني الفتاة البريئة اسمًا أنيقًا وسهل اللفظ. يعتبر من الأسماء النادرة في الوطن العربي ولكنه منتشر في الغرب وهو من أصل هندي.

    معنى اسم بانا
    وهي نوع من الأشجار الكبيرة جدا والناعمة في نفس الوقت ، ويتم إطلاقها على فتيات جميلات متناسقة وطويلة القامة ، كذلك يستخدم هذا النوع من الأشجار في صناعة العطور من مستخلصها الخاص. أصل عربي.

    معنى اسم باهرة
    إنه يعني المبهر الذي يمكن أن يبهر الجميع بكل ما فيه ، سواء في الجمال أو الشخصية أو المزاج. وهناك معنى آخر للاسم وهو مضيء جدا ومتوهج والاسم من اصل عربي.

    أفخم أسماء بنات بحرف الباء

    معنى اسم بتار
    ويعني السيف الحاد أن الاسم يمكن أن يطلق على الذكور والإناث ، وهو اسم مشتق من كلمة البتر وتعني القطع العربية الأصل.

    معنى اسم بتلة
    يقصد بها النخلة الصغيرة التي تقطع من نخلة الأم وتزرع بمفردها في مكان آخر. أصل تسمية "البتلة" هو "البتل" ، وهي القطع ، وهي اسم مميز ، فكما أن كلمة "بتلة" تعني حقًا اسم الأصل العربي؟

    معنى اسم بتول
    يقصد بها المرأة التي أضربت ، أي العذراء ، وتعتبر من الأسماء المرتبطة بالسيدة مريم. وقد أطلق عليها النصارى لقب عذراء ، وقد يكون القصد هو الانفصال عن الزواج والتفرغ للعبادة. الاسم من اصول عربية.

    معنى اسم بتولا
    هو اسم بعض أشجار الغابات ، وهي من عائلة البتولا ، وهي أشجار جميلة وتوجد بكثرة في روسيا ، والاسم من أصول عربية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...