1. نادي

    نادي مشرف عام

    أجمل الأسماء الصينية ومعانيها , أسماء صينية رائعة , أسماء صينية حديثة
    أهلا وسهلا

    على عكس الأسماء الإنجليزية ، التي يتم اختيارها عادةً من قاعدة بيانات محددة ، يمكن أن تكون الأسماء الصينية مجموعات غير محدودة من آلاف الأحرف. إن التسمية بالصينية هي بالفعل فن. الاسم الجميل ليس مزيجًا بسيطًا من الشخصيات الجمالية - في بعض الأحيان يكون اسمًا جميلًا بسبب دلالاته الشعرية أو التناغم الصوتي. لذا جمعنا لكم اليوم بعض الأسماء الصينية التي ليست الأكثر شهرة ، لكنها بالتأكيد من بين أجمل الأسماء.

    fan-bing-bing-cannes-france.jpg

    أجمل الأسماء الصينية ومعانيها

    芷若 زهي رو

    يتكون هذا الاسم للفتيات من نباتين عشبيين صينيين: (انجليكا) ورو(بولونيا). يتشابه الصينيون القدماء في جمال النباتات العشبية ، بالإضافة إلى أن الاسم يتمتع بصوت لطيف ، وقد أصبح أكثر شهرة بعد أن أطلق سيد رواية جين رونغ Wuxia على اسم الرواية.

    语嫣 يو يان

    أيضا اسم شخصية أنثوية شهيرة كتبها جين يونغ ، يو يان مشتق من عبارة "يو شياو يان ران" ، التي تصف النساء بابتسامات جميلة.

    因 因 هوى يين

    هذا هو اسم الشاعر والمهندس المعماري الصيني الشهير لين هويين (1904-1955). كان اسمها في الأصل "徽" ، بدلاً من "徽" ، وقد أُخذ من شي جينغ (كتاب الأوديسة) ، حيث تعني "الشهرة الممتازة". غيرت لاحقًا الشخصية باسمها لتفادي الخلط مع ذكر الكاتب اسمه لشخصيات مشابهة. تعني كلمة "因" الجديدة "السبب" باللغة الصينية.

    映月 يينغ يوي

    هذا الاسم يعني "انعكاس القمر" ، وهو جميل بشكل خاص بعد لقب "江 (جيانغ)" الذي يعني "النهر".

    舒 舒 وانغ شو

    يمكن أن يكون هناك العديد من الأسماء الصينية لكلا الجنسين ، ووانغ شو مثال. إنه اسم الإله الذي يقود عربة القمر في الأساطير الصينية القديمة. يقال إن أول ظهور للإله في الأدب الصيني كان في Chu Ci (أغاني تشو) ، وهي واحدة من أولى مختارات الشعر الصيني. من التقليد أن يسمي الصينيون أطفالهم بعد القصائد في شي جينغ أو تشو سي.

    眠 眠 فنغ ميان

    "ينام الصمت في الغابة بينما يتأرجح النسيم" ، هذا هو المشهد الذي يعكسه اسم فنغ ميان. إنه اسم الرسام الشهير Lin Fengmian. يمكن استخدام الاسم لكلا الجنسين.

    莫愁 مو تشو

    يقال إن الاسم ، الذي يعني "خالية من الحزن" ، ظهر لأول مرة في مجموعة شعرية في Yuefu ، والتي تضم أكثر من 5000 قصيدة من أسرة تشين إلى أسرة تانغ. وهي معروفة على نطاق واسع بعد الروائي اسمه جين يونغ ، القاتل بدم بارد ، الذي يقع في حب رجل متقلب القلب ، مو تشو.

    飞鸿 فاي هونغ

    اسم أستاذ فنون القتال الشهير Huang Feihung ، Fei Hong يعني حرفيًا "الإوزة والبجعة تحلق عالياً في السماء". بمعنى الاسم ، يأمل الآباء أن يكون لطفلك مستقبل مشرق. يستخدم الاسم عادة للأولاد ، ولكن هناك أيضًا ممثلة صينية تدعى Fei Hung.

    真 真 نيان تشن

    يمكن تفسير الاسم على أنه "إيمان بالأمانة" ، ويمكن استخدامه لكلا الجنسين. وهو معروف على نطاق واسع بقلم المخرج التايواني الشهير وو نيانزين. ولكن عندما قرر المخرج استخدام هذا اللقب ، كان يفكر في صديقه الأول تشين. الاسم مع لقبه "وو" يعني "لا تفكر في تشين"!

    青山 تشينغ شان و 如是 رو شي

    للأزواج الذين يريدون زوجًا من الأسماء الصينية ، يعتبر كل من Qing Shan و Ru Shi خيارًا جيدًا. تشينغشان عبارة تصف مشهدًا طبيعيًا للجبال ذات اللون الأزرق ، وغالبًا ما تستخدم في عبارة تعني "المثابرة". كان روشي هو اسم المومياء والشاعر الصيني الشهير ليو روشي. سميت على اسم بيت الشعر الصيني شين كيجي: "وو جيان تشينغ شان ديو وو مي ، لياو تشينغ شان ، جيان وو ينغ رو شي" ، مما يدل على اشتياق الشاعر لرويما.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  1. أسماء.أولاد.صينية.بتفسير.المعنى