1. نادي

    نادي مشرف عام

    أسماء بنات فلبينية حديثة , أروع أسماء بنات فلبينية مميزة , أسماء بنات فلبينية كيوت
    أهلا وسهلا

    الفلبينية مزيج معقد من العديد من اللغات والثقافات. الأرخبيل هو موطن لأكثر من 150 لغة ، ولكل منها صوت وإيقاع مميزان. والتناغم اللحن لهذه اللغات واضح في النصوص والقصائد ، وفي الواقع ، في أسماء الأطفال أيضًا. لذا ، إذا كنت تفكر في منح طفلك اسمًا غريبًا ، ففكر في اختيار اسم من مجموعتنا الشاملة لأسماء الأطفال الفلبينية.

    7702-2.jpg

    أسماء بنات فلبينية حديثة

    1. داليساي:
    يحمل لقب Dalisay إحساسًا بالسعادة وغريب الأطوار ، ربما بسبب ارتباطه بالاسم الإنجليزي Daisy. هذا اللقب الفلبيني الشائع ، والذي أصبح الآن اسمًا أوليًا ، يعني "نقي" أو "واضح" أو "مثالي" ، الاسم الصحيح لطفلك الصغير.

    2. أنالين:
    اللقب Analyn هو مزيج من الأسماء الإنجليزية "Anna" و "Lyn". Annalin هي واحدة من أشهر الأسماء في الفلبين. يمكنك استخدام أي من أسمائهم الأصلية كاسم حيوان أليف لطفلك.

    3- دارنا:
    دارنا هي بطلة خيالية أنشأها الأسطورة الفلبينية ، مارس رافيلو. إنها محاربة من الفضاء الخارجي تتجلى من قبل إنسان اسمه ناردا. كانت دارنا تُعرف سابقًا باسم Varga وظهرت في مجلة Bullaclac Magazine. ولكن بعد خلافات مع المحررين ، تم تغيير اسمها إلى دارنا.

    4 - روزامي:
    يُعتقد أن اسم هذه الفتاة الفلبينية هو اختصار لـ Rosamund ، لكن بعض الناس يعتقدون أنه مزيج من Rose والمصطلح الفرنسي "amie" الذي يعني "صديق".

    5. الياسمين:
    ما هي أفضل طريقة لتكريم جذورك من تسمية ابنتك على اسم الزهرة الوطنية للفلبين. اشتهر اسم هذه الزهرة الرقيقة بعد طرح فيلم ديزني "علاء الدين" الذي ظهرت فيه الأميرة ياسمين الرائعة. كان هذا الاسم من بين أفضل 50 اسمًا للأطفال حتى عام 2010 ، وبعد ذلك بدأ في الذبول. يقع الآن في قائمة أفضل 100 اسم طفل.

    6. بليسيكا:
    هذا هو أروع اسم تركيبة رأيناه منذ وقت طويل. اسم الفتاة الفلبينية Blessica هو على الأرجح مزيج من الكلمات الإنجليزية بارك واللاحقة المأخوذة من اسم جيسيكا. معنى هذا العنوان هو "أن يبارك".

    7- محلية:
    Mahalia هو النسخة الفلبينية من اللغة العبرية Mahala ، وهو اسم توراتي. كاسم مقدس ، تم الاستخفاف بالمهالية في المناطق المجاورة للفلبين ، ربما بسبب ارتباطها مع ماهاليا جاكسون ، ملكة مطربي الإنجيل. المحلية تعني "الحنان".

    8- الفلبين:
    من قال أنه لا يمكنك استخدام اسم دولة لاسم طفلك؟ الفلبين أيضًا اسم رضيع يستخدم في الولايات المتحدة ، ليس كاسم لبلد ، ولكن كتسمية عرقية. اختصرها إلى فيليبا ، إذا كنت لا تريد أن يستمر طفلك في تصحيح اسمه إلى الأبد. سيصنع Pippa أفضل شكل قصير من الفلبين. معنى الفلبين هو "عاشق الخيول".

    9. تالا:
    في أساطير التغالوغ ، تالا هي إلهة النجوم. يقال إن تالا هي الابنة الكبرى للقمر وتساعد والدتها على حماية النجوم من تتبع الشمس. معنى كلمة تالا في اللغات التاغالوغية هو "النجم الساطع". وأفضل جزء هو أنك لن تحتاج حتى إلى لقب لهذا اللقب اللطيف.

    10. Jaslene:
    Jaslene هي واحدة من أسماء الأطفال الفلبينية الأقل شهرة للفتيات. إنه مزيج من العناصر Jas ، من Jazlyn و lene ، من Jolene. جذب الاسم انتباه عارضة الأزياء البورتوريكية جاسلين غونزاليس ، الفائزة الثامنة في برنامج الواقع "America's Next Top Model".

    11- سامباجيتا:
    مشتق سامباجيتا مباشرة من كلمة "سامباجويتا" ، وهو الاسم الفلبيني لجاسمينوم سامباك ، وهو نوع من الياسمين. الياسمين هي أيضا الزهرة الوطنية للفلبين.

    12 - بنيلدا:
    الاسم الاسباني Benilda يحظى بشعبية كبيرة في الفلبين كاسم طفلة. Benilda هو الاسم الأسباني للاسم الألماني Bernhilde ، والذي بدأ استخدامه بعد أن برز Saint Benilde de Cordoba إلى الصدارة. يربط أصل الكلمة الشعبي هذا الاسم أيضًا باللقب اللاتيني Benedictus ، مما يمنحه معنى "المباركة".

    13. ديواتا:
    معنى ديواتا "إلهة" متجذر بقوة في الأساطير الفلبينية. ديواتا هي شخصية تشبه الحوريات والجنيات. يقال إنه الروح الحارس للطبيعة.

    14. رينا:
    الاسم الفلبيني رينا هو نوع مختلف من الاسم الإسباني رينا ويعني "ملكة". كان هذا اللقب من بين أفضل 1000 اسم للأطفال على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

    15. فلوريبث:
    Floribeth هو مزيج من Flora وأسماء أخرى تنتهي ب Beth ، على سبيل المثال ، Elizabeth. اكتسب الاسم شعبية واسعة عبر Floribeth Mora Diaz من كوستاريكا ، الذي اعترفت به الكنيسة الرومانية الكاثوليكية كعجب في عملية التقديس من قبل يوهانس بول الثاني.

    16 - بيرلا:
    بيرلا ، الشكل الأسباني من اللؤلؤ المألوف في الفلبين. إنه اسم حجر بخت شهر يونيو. يقال لجلب الثروة والحكمة. بيرلا هو أيضا لقب المدينة ، بونس في بورتوريكو. ظهر لقب Perlah لأول مرة في عام 1979 ، لكنه استمر في أيام الألفية الجديدة. Birla Honey Janine ، اللقب "Kill Bill" ، هو أشهر اسم لها.

    17. مالايا:
    Malaya هو اسم جغرافي للجزء الجنوبي من شبه جزيرة مالايا. يقال أيضًا أن هذا الاسم تطور على الاسم المألوف Makayla. دخلت Malaya إلى التيار الرئيسي في عام 2006 وسرعان ما أصبحت ذات شعبية كبيرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تكملة عصرية "Oh". الاسم يعني "مجاني".

    18. تشيسا:
    Chesa هو اسم فلبيني جميل ذو معنى جميل. تعني "السماوية" .

    19. ليجيا:
    ليجايا ، التي تعني "السعادة" في اللغة التاغالوغية ، سوف تروق لكثير من الآباء بسبب نهايتها العصرية "آه". إن النطق المهذب لهذا الاسم يعيد إلى الأذهان الأسماء الملكية البريطانية واليونانية. معنى ligaya هو "العواطف". يمكنك حتى اختصارها إلى Li من أجل اللقب.

    20- ماريسول:
    هذه الكلمة الإسبانية "عباد الشمس" هي واحدة من أكثر الأسماء المفضلة للفلبينيين. يجادل البعض بأن ماريسول مشتق من لقب مريم العذراء ويعني "مريم العزلة". ماريسول إسكوبار ، الفنانة الفنزويلية المولودة في فرنسا المذهلة ، هي الحاملة الشهيرة لهذا الاسم.

    21- بيوتين:
    إذا كنت تريد تسمية ابنتك بعد عناصر مجرية مثل القمر أو النجمة ، فاتصل بها Bituin. Bituin تعني "نجمة" باللغة الفلبينية. هذا الاسم غير موجود فعليًا في أوروبا وأمريكا ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للآباء الذين يبحثون عن طريقة مختلفة للتقاليد.

    22 - أميهان:
    في أساطير التاغالوغ ، يُعتقد أن أميهان الطائر هو أول مخلوق في الكون إلى جانب أمان سينايا وباهالا. كانت مسؤولة عن تحرير البشر من شجرة الخيزران. يستخدم الاسم أيضًا لوصف الرياح الموسمية في الفلبين. معنى اميهان هو "نسيم شرقي أو ريح".

    23 - أميهان:
    Amihan هو اسم تاغالوغ ، مشتق من الكلمة ، وهذا يعني "الرياح الموسمية الشمالية الشرقية". على الرغم من الهواء الطبيعي ، تمكن لقب أميهان من البقاء في قائمة أفضل 100 اسم للأطفال في الفلبين كل عام منذ تسجيله. أعلى نقطة وصل إليها اسم الطفل هي 65.

    24 - عمر:
    غالبًا ما يستخدم "أمور" ، الذي يعني "الحب" في اللغة الإسبانية ، كاسم معين في الفلبين. إنها إحدى أسهل الطرق لتجعل طفلك يشعر بالحب الذي تحبه له. أو يمكنك حتى تجربة Amoret ، البطلة الجميلة من فيلم Faerie Queene لسبنسر.

    25- فلوريديليزا:
    Flordeliza مشتق من العبارة الإسبانية "Flor de Lisa" والتي تعني زهرة ليزا. إنه أيضًا اسم فيلم فلبيني. كان هذا اللقب أحد أفضل 100 اسم للأطفال في الثمانينيات والتسعينيات ، لكنه لم يعد معروفًا. نظرًا لجمال هذا الاسم ، نعتقد أن Flordeliza يستحق فرصة ثانية.

    26- إيميلدا:
    اشتق اسم تاجالوج إيميلدا من الكلمة الألمانية القديمة إيميلدي ، والتي تعني "رحلة حول العالم". اختصرها إلى إيمي من اللقب. كما أنها تتحملها الابنة الكبرى لفرديناند ماركوس.

    27- ليزل:
    Liezel هي النسخة التاغالوغية من إليزابيث وتعني "الله وفرة". الاسم شائع ، إلى حد كبير بسبب ذوقه الفرنسي وحب تيجانه. الاسم هو ثاني أكثر الأسماء مرتبة - # 166. يمكنك أيضًا استخدام الاختلاف الإملائي Liesl.

    28- لواتي:
    معنى "السلام الروحي" ، Lualhati هو اسم عائلة فلبينية. هذا الاسم السبر التقليدي لم يعد معروفًا مؤخرًا. يختار الفلبينيون الآن أسماء أقصر وأكثر عصرية. نقترح Lualhati لمعناه الجميل. حتى أن هناك إمكانية لتقصير هذا الاسم لجعله أكثر جمالا.

    29- لوزفيميندا:
    تم إنشاء Luzviminda من خلال الجمع بين ثلاث جزر فلبينية - Luzon و Visayas و Mindanao. باعتباره لقبًا ، فإن Luzviminda قوية ودائمة ومتأصلة في الثقافة. لكن معظم الآباء يفضلون الآن الشكل القصير Luzi على Luzviminda. يبدو رائعًا ويسهل نطقه أيضًا!

    30. Ninita:
    إليك اسم إسباني آخر يستخدم على نطاق واسع في الفلبين. تعني "الفتاة الصغيرة". تشتهر Nineta ليس فقط في الفلبين ، ولكن في البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية أيضًا. ستصنع نينا لقبًا لطيفًا ، وإن كان شائعًا إلى حد ما ، لـ Ninita.

    31. ليليبيث:
    يتكون اسم Lilibeth من الجمع بين الأسماء الإنجليزية ، Lily و Beth. ليس من المستغرب أن هذا اللقب يحظى بشعبية كبيرة لدى الفلبينيين. في حين أن معظم أسماء الأطفال المختلطة ليست جذابة ، فإن Lilibeth خيار جيد ، خاصة إذا كنت مرتبكًا بين Lily و Elizabeth. هل تعلم أن ليليبيث كانت لقب الملكة إليزابيث.

    32. روبلين:
    يُعتقد أن Rubylyn عبارة عن مزيج من أسماء Ruby و Lynn. نعتقد أنه أحد أجمل أسماء المركبات. ويمكنك أن تبقي روبي الوقح والقاسي ككنية لابنتك العزيزة.

    33. luningning:
    Luningning هي واحدة من أشهر الأسماء المحلية في الفلبين. نوصي بهذا الاسم لتاريخه القوي. دخل الاسم إلى قائمة أفضل 100 شركة في عام 1982 وما زال قوياً حتى بعد ثلاثة عقود. ونحن على يقين من أن هذا الاسم لن يترك قائمة الشعبية أبدًا.

    34- دولوريس:
    Dolores هو اسم إسباني وهو أحد الألقاب العديدة التي تُمنح لمريم العذراء. هذا الاسم مشهور كواحد من أكثر أسماء الفتيات الإسبانية حسية. ستصنع لوليتا أو لولا أفضل الأسماء المستعارة لدولوريس.

    35- اليخاندرو:
    يتزايد استخدام الاسم الإسباني أليخاندرو وشعبيته في الفلبينيين مع مرور كل يوم. نسخة إسبانية من الإسكندر ، كان هذا العنوان في قائمة أفضل 100 منذ عام 1997 ، ولا نرى أي علامات تدل على سقوطه. اختصرها إلى Al للحصول على لقب غير تقليدي لابنك.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...