1. نادي

    نادي مشرف عام

    أسماء بنات تبدأ بحرف الألف , أسماء بنات روعة بحرف الألف , أسماء بنوتات بحرف الألف جديدة
    السلام عليكم

    اسماء بنات بحرف الألف ومعانيها نادرة تركية اسلامية من القرآن الكريم , أسماء مواليد إناث مسيحيات أو مسلمات من ثلاثة أحرف أو أربعة أحرف أو خمسة أحرف , الفتاة التي تبدأ بالحرف A ، سنساعدك كثيرًا في العثور على الاسم الذي تريده ، وسنشرح بالتفصيل معنى كل اسم على حدة.

    157301355088770.jpg

    أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

    أفنان: من أجمل الأسماء التي تبدأ بحرف ألف هي أفنان.
    الماس: من أرق الأسماء التي تبدأ بحرف "ألف" هو اسم الماس. من المعروف أن الماس حجر كريم باهظ الثمن يضيء بشكل مشرق. إنه يشير إلى امرأة مشرقة وذات مكانة عالية.
    أثير: من أغرب الأسماء المتداولة في الفترة الأخيرة ، والتي تحمل معاني قوية وجميلة للغاية ، اسم أثير ، وهو السيف اللامع الذي يلمع من شدة بريقه.
    أريحة: من الأسماء العجيبة التي تبدأ بحرف ألف هي أريحا ، وهو اسم له معنى جميل للغاية ، إذ يرمز إلى مدينة أريحا وهي مدينة القمر.

    أماليا: اسم أماليا من الأسماء اليونانية ، وهو من الأسماء الجميلة التي انتشرت في الآونة الأخيرة ، ومعناه في اليونانية هو الفتاة الطيبة والمحبوبة لدى الجميع.
    أسيل: من الأسماء الرائعة التي تبدأ بحرف ألف هي أسيل. هو في الأصل اسم عربي ومعناه في اللغة العربية هو الفتاة الرقيقة والحنونة ذات المشاعر ، حيث يرمز إلى كل شيء سهل ولين.
    الأوركيد: تعود أصول اسم الأوركيد إلى اللغة التركية.
    ألما: أصل هذا الاسم ليس عربيًا ، لكنه ينتمي إلى اللغة التركية. وهي من الأسماء التي لا تنتشر في مجتمعنا ولكن هذا الاسم يحمل معنى جميلاً ويعني الظل الأسود الكثيف.
    أروى: من الأسماء العربية الأصل هو اسم أروى ، وهذا من أكثر الأسماء شيوعاً بحرف ألف. معناه فتاة جميلة جدا لها معنى آخر ، وهي ترمز إلى الأنثى الوعل. وهذا الاسم هو اسم عمة خاتم الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
    أليس: هذا الاسم من الأسماء الأجنبية ومن أجمل الأسماء التي تطلق على الفتيات ، وتحبه الكثير من الفتيات. اسم أليس يعني أن الفتاة ناعمة ولطيفة للغاية.
    أريج: من أجمل الأسماء وأرقها اسم أريج. وهو من الأسماء الإسلامية ، ويحمل معاني جميلة جدا ، فهو معناه الرائحة الطيبة ، أو العطر الزائل الجميل.
    أمنية: من الأسماء الرائعة بحرف ألف هو اسم أمينة ، ومعناه المرأة الوديعة ، وهي هادئة بطبيعتها ، واسم أمينة كان اسم أم الرسول صلى الله عليه وسلم.
    ألفا: من الأسماء التركية بحرف ألف ، اسم ألفا من الأسماء ذات المعاني الرقيقة. يتضح من الاسم أنه يعني الفتاة ذات القلب الرقيق والتي يحبها الجميع.
    الآية: المراد بالآية القرآنية ، ومجموعتها من الآيات ، وهي تشكل صورة كاملة.
    أرب: الرغبة والمهارة والحاجة.

    أسماء بنات بحرف الألف مسيحية: -

    أبسالون: الأب العظيم والقدير.
    أديل: نبيلة ، يمكن نطقها باسم آديلان ، وتعطي نفس المعنى.
    أجاثا: تُلفظ أحيانًا باسم أجاثا ، وتعني خيرًا ومتفوقًا.
    آلان: وسيم أو نبيل ، وتعني أيضًا الانسجام.
    ألين: جميل وحسن المظهر ، كما أنه يأتي بمعنى وسيم.
    أماندين: الحبيبة أو الجزيرة وهي غير منتشرة في الدول العربية رغم أنها تضم العديد من الصفات الجميلة والحساسة.
    إميلي: المجتهد والمجد.
    أرمين: المكانة العالية التي تدل على قوة المركز والمكانة العالية.
    أدلين: نبيل أو شريف. العيدورة: الهدية أو الهدية ، وفيها أيضًا معنى آخر ، وهو المحبوب أو المعشق.
    إدوينا: صديق غني.
    أديرا: المرأة القوية.
    أرانا: الجمع آرن ، أي النشاط.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...