1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة بالرياض , أفضل مقترحات لأطباء الأنف والأذن
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    810461760617273.jpg

    يزور المواطنون والمقيمون في المملكة أفضل طبيب أنف وأذن وحنجرة في الرياض من أجل الحصول على العلاج اللازم لأي مشكلة يواجهونها في الأذن والأنف والحنجرة ، حيث اشتملت العاصمة السعودية الرياض على العديد من أمراض الأذن ، أطباء الأنف والحنجرة الذين يعملون في مختلف المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في المملكة.

    أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة بالرياض
    يعمل طبيب الأذن والأنف والحنجرة على علاج العديد من الأمراض التي تصيب هذه المناطق ، حيث أن آلام هذه المناطق لها تأثير كبير على جسم الإنسان ، ويجب أن يتمتع الطبيب بمهارة عالية وخبرة كبيرة من أجل تشخيص الأمراض التي تصيب الجسم. الأنف والأذن والحنجرة ، من أجل إرشاد المريض للعلاج الشيء الصحيح ، هناك العديد من الأمراض التي تصيب هذه المناطق وخاصة الالتهابات البكتيرية ، لذلك سنوفر لك معلومات عن أفضل طبيب الأذن والأنف والحنجرة في العاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

    دكتوراشرف احمد فتحي
    متخصص في مجال الأذن والأنف والحنجرة ، حيث أنه متخصص في علاج اضطرابات السمع والتوازن واضطرابات الأذن والأنف والحنجرة للكبار ، كما أنه متخصص في جراحاتهم. لديه أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في التخصص ، حيث عمل في العديد من المستشفيات المتميزة داخل وخارج المملكة ، وهو عضو في الجمعية المصرية لجراحي الأذن والأنف والحنجرة.

    العنوان: مدينة الرياض - اليرموك: شارع النجاح.
    رسوم الامتحان 55 ريالا.
    مدة الانتظار: 18 دقيقة.
    رقم هاتف الطبيب: 920033402.

    دكتور شريف المطرفي
    الدكتور شريف المطرفي حاصل على البورد السعودي وزمالة جامعة الملك سعود لأمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وأورام الرأس والعنق ، ومتخصص في علاج اضطرابات السمع والتوازن وجراحة الأذن والأنف والحنجرة للبالغين والأطفال.

    العنوان: الرياض - الشهداء: طريق الامام مخرج 9 تقاطع خالد بن الوليد
    رسوم الامتحان: 100 ريال.
    مدة الانتظار: 34 دقيقة.
    رقم الهاتف: 920033402.

    دكتور احمد شحاتة
    الدكتور أحمد شحاتة استشاري الأنف والأذن والحنجرة ورئيس القسم حاصل على درجة الدكتوراه. دكتوراه في طب الأنف والأذن والحنجرة بجامعة بنها ، مع 20 عامًا من الخبرة. أستاذ مساعد بكلية الطب ببنها واستشاري في مستشفى دلة نمار.

    العنوان: الرياض - نمار: طريق ديراب الفرعي.
    رسوم الامتحان 290 ريال.
    مدة الانتظار: 12 دقيقة.
    رقم الهاتف: 920033402.

    دكتور محمد خليفة
    حاصل على درجة الدكتوراه. في جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، ولديه القدرة على علاج العديد من الأمراض مثل التهاب اللوزتين والأنف الدموي والزوائد الأنفية وانسداد الأنف وتشوه الحاجز الأنفي وعمليات تجميل الأنف وكسر عظم الأنف واستخراج الأجسام الغريبة في الأذن والأنف والحنجرة وغيرها من الأمراض التي يمكن أن تصيب هذه المناطق.

    العنوان: جدة - الجامعة - حي الجامعة - جنوب جدة شارع الصيرة العطرة - أمام الجامعة بلازما والجامعة مول
    مدة الانتظار: 30 - 90 دقيقة.
    رسوم الكشفية: 300 ريال سعودي.

    دكتور منال البخاري
    الدكتورة منال حاصلة على درجة الدكتوراه في مجال الأذن والأنف والحنجرة ، ويشمل مجالها الشخير والتهاب اللوزتين والتورم وجراحة الأذن الوسطى وحل مشاكل السمع مثل طنين الأذن وجراحة طبلة الأذن. تعمل بمجمع الدكتور سليمان الحبيب بالعليا.

    العنوان: الرياض طريق الملك فهد بجوار مكتبة جرير.
    مدة الانتظار: 30 - 90 دقيقة.
    رسوم الامتحان: 100 ريال الى 600 ريال.

    دكتور احمد الدخيل
    الدكتور أحمد الدخيل متخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال ، وعلاج عسر البلع ، وعلاج أمراض القصبة الهوائية والمريء ، وأمراض الصوت ، والتهاب الجيوب الأنفية ، وتوقف التنفس أثناء النوم ، وتضيق القصبة الهوائية ، واستئصال اللوزتين ، وجراحات الجيوب الأنفية بالمنظار ، وغيرها.

    العنوان: طريق خريص الفرعي، الريان، الرياض 14212، المملكة العربية السعودية، الرياض
    مدة الانتظار: 12 دقيقة.
    رسوم الامتحان: الزيارة الأولى 300 ريال والمتابعة مجانية.

    هؤلاء هم أفضل الأطباء في مدينة الرياض في تخصص الأذن والأنف والحنجرة ، ممن لديهم خبرة كبيرة وطويلة في مجالهم ، وتمكنوا من الحصول على تقييم متميز من خلال مواقع متخصصة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...