1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل ماركة كبكات , أنواع الكبكات الرجالية , أفخم ماركة كبك رجالي , أسعار الكبكات الرجالية
    السلام عليكم

    الكبكات من أفضل الهدايا التي يفضلها الرجال ، لأنها تمنحهم المزيد من الفخامة والأناقة ، وهناك العديد من العلامات التجارية التي تنافس على أفضل أشكال وخامات الكبكات ، وبالطبع الماركات العالمية هي الأفضل ، لذلك نحن سنعرض لكم أفضل علامة تجارية للكبكات يمكنك الاعتماد عليها إذا قررت شرائها كهدية أو شرائها لنفسك .

    كبكات اجنر
    تصميم رائع باللون الذهبي محفور عليه اسم الماركة بشكل مميز ، والتصميم بالكامل يشمل اول حرف من الاسم والحرف A بطريقة مميزة ، وهناك العديد من التصميمات الرائعة التي تناسب الجميع ، السعر 100 ريال.

    aigner-300x200.jpg

    كبكات كارتير
    العلامة التجارية المتلألئة دائما والتي لها أصداء رائعة ، كارتييه ، تظهر بإطلالتها الجديدة في اللون الذهبي الهادئ واللون الأسود في المنتصف الذي يتضمن اسم الماركة بطريقة أنيقة جدا ، سعرها 160 ريال.

    cartier-300x225.jpg

    كبكات مونت بلانك
    مونت بلانك العلامة التجارية الشهيرة تظهر بالعديد من الاشكال المميزة التي تبهر الجميع ولعل افضلها اللون الفضي الرائع والتصميم الانيق باسم الماركة بطريقة مميزة وسعرها 160 ريال.

    mont-blanc-300x300.jpg

    كبكات بافلجاري
    علامة تجارية أنيقة تقدم العديد من تصميمات وأشكال وألوان الكب كيك والتي يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لك ، جودة جيدة وتصاميمها أنيقة للغاية ، سعرها 120 ريال.

    Bvlgari-300x200.jpg

    كبكات جوتشي
    العلامة التجارية المميزة التي اشتهرت بالعديد من الإكسسوارات الأنيقة والتصميمات الرائعة ، تظهر غوتشي بأزرار أكمام ذهبية دقيقة وتصميمها الأنيق ، مع احتفاظها باسم الماركة وصورتها المنقوشة على التصميم ، بسعر 150 ريال.

    gucci-300x250.jpg

    كبكات دانهل
    ماركة عالمية شهيرة ومفضلة لدى الكثير من محبيها ، تتألق بلون ذهبي رائع محفور عليها اسم الماركة بطريقة مميزة ، وعلية أنيقة للغاية ، سعرها 170 ريال.

    tumblr_n6fo72AmFG1tc8zieo1_500.jpg

    كبكات فيرساتشي
    علامة تجارية مميزة بصمتها الشهيرة وشكلها ، لها العديد من التصميمات والإكسسوارات المختلفة ، والتي استطاعت أن تثبت قيمتها ببراعة في العديد من الإكسسوارات المتعددة ، سعرها 150 ريال.

    Versace-300x248.jpg

    كبكات لويس فيتون
    ازرار اكمام ذهبية مع ازرار ومحفورة باسم الماركة المميزة لويس فويتون سعرها 170 ريال.

    louis-300x211.jpg

    كبكات ديور
    العلامة التجارية التي يفضلها عدد كبير لصناعتها المميزة ودقتها وجودتها وكذلك أناقتها في التصميم وتعدد الأشكال والألوان التي تناسب الجميع.ويظهر بعدة ألوان وأشكال مميزة من الكب كيك منها الذهبي والفضي ، ويبلغ سعره 150 ريالاً.

    dior-300x300.jpg

    كبكات رولكس
    ماركة راقية تتألق بتصميم مختلف عن غيرها على شكل أربعة أصابع صغيرة ورقيقة بلون ذهبي جميل ، واسم الماركة محفور بأناقة تحت التصميم ، سعرها 100 ريال.

    rolex-300x225.png
     
  2. جاري تحميل الصفحة...