1. نادي

    نادي مشرف عام

    أنواع علب بخور فاخرة , أفضل أنواع علب البخور , أفخم علب بخور , علب بخور رائعة
    السلام عليكم

    عشاق العود ومحبي البخور يريدون شراء العود بكميات كبيرة والاحتفاظ به لسنوات طويلة خاصة إذا كان من أنواع البخور النادرة والمكلفة أو حتى أنواع أخرى. تتنوع علب العود والبخور وكذلك أشكال علب البخور حيث ستجد علب البخور المصنوعة من الخشب وكذلك علب البخور المصنوعة من الزجاج وعلب العود المصنوعة من النحاس بالإضافة إلى علبة البخور المصنوعة من الخشب. من الكرتون والبلاستيك بأشكال وأحجام مختلفة وعلب البخور بكميات كبيرة ، ولكن لماذا؟ حفظ العود والبخور في علب بخور فارغة؟ حسنًا ، الاحتفاظ بكمية جيدة من بخور العود داخل علب العود والبخور يحافظ على جودة العود من التلف وتبقى رائحة وجودة العود دون تغيير أو تلف. لذلك نجد العديد من العملاء وخاصة محبي العود يبحثون عن علب بخور بمواصفات ممتازة.

    H2514b1611e69419d810861e54d4b6a13f.jpg

    أنواع علب بخور فاخرة

    علب زجاجية للبخور
    هي علب بخور فاخرة مصنوعة من الزجاج مصممة بعدة أشكال ومزخرفة وأنيقة. تتميز علب بخور قزاز بأنها تتناسب مع أي تصميم وديكور منزلي سواء كان كلاسيكي أو حديث ، وتضيف علب البخور قزاز أناقة وبهجة خاصة ومميزة لديكور منزلك.

    علب بخور خشبية
    إنه صندوق بخور خشبي مزخرف مصنوع من الخشب وله عدة ألوان. يمكن لهذا النوع من صناديق البخور الخشبية الاحتفاظ بالبخور والعود لفترات طويلة جدًا. كما تتميز بمزيجها من الكلاسيكية والمعاصرة ، حيث تظهر بشكل متطور وأنيق يتناسب مع ديكور أي منزل بتصميماته المختلفة.

    علب بخور كريستال
    علب البخور الكريستالية يتميز هذا النوع من علب البخور الفاخرة بكونها زجاجية ممزوجة بالكريستال ، كما تتميز بقدرتها العالية على حفظ البخور والعود لفترة طويلة. كما تتوفر علب العود والبخور بأحجام وأشكال مختلفة. وعندما يوضع البخور في هذا النوع من علب البخور الفاخرة يبقى على حالته الأصلية.

    علب بخور سيراميك
    يتميز هذا النوع من علب العود بالفخامة والرقي حيث يفضله معظم الناس بسبب شكله الملكي المميز. وهي متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة بالإضافة إلى ألوان متعددة. يتم حفظ هذا النوع من البخور والعود لفترات طويلة ، حيث يتميز بحقيقة أن البخور والبخور الذي يحفظ به لا يتغير ويبقى في حالته الطبيعية التي وضع فيها.

    علب البخور ذهبية
    من أشهر علب البخور والعود أيضًا علب البخور الذهبي نظرًا لأصالتها ، فهي تعيدنا إلى الأيام الكلاسيكية الخاصة جدًا التي نفتقدها جميعًا في جيلنا الحديث ، ويتميز هذا النوع من العلب بقطعته العازلة. كما أن شكله الحديث مزيج من الأصالة والحداثة مما يجعله يضيف شكلاً مميزًا لديكور منزلك.

    علب البخور المخملية
    علب البخور المخملية من أجمل أنواع علب البخور والعود. يتميز بتغطية الصندوق المخمل من جميع الجهات مما يجعل شكله مميز وجذاب للغاية وكذلك أشكال علب البخور وعلب البخور وكذلك ألوان وأحجام مختلفة. أيضا ، يمكنك الاحتفاظ بالبخور والعود لفترات طويلة دون أي تغيير في البخور والعود مع الاحتفاظ بجميع خواص العود والبخور.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...