1. نادي

    نادي مشرف عام

    من هي نجلاء عبد العزيز , معلومات عن نجلاء عبد العزيز
    السلام عليكم

    %D9%86%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%A1.png

    نجلاء عبد العزيز عارضة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي من أصل سعودي. نجلاء عبد العزيز ولدت في عاصمة المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. شاركت نجلاء في عروض أزياء أقيمت في الرياض عام 2019 ، مما دفعها إلى إظهار شغفها بهذا الأمر على الرغم من حصولها على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود بالرياض ، إلا أنها لم تعمل مطلقًا برخصتها العلمية ، بل عملت في الداخل. التصميم في إحدى جامعات المملكة. انتشرت الناصر ، في فترة وجيزة لا تتجاوز خمسة أشهر ، على الإنترنت ، خبر ارتباطها برجل الأعمال السعودي الشهير فهد الموسى ، وهو شاب سعودي يعمل في الديوان الملكي السعودي. إعلانات تجارية مخصصة للموضة والمكياج على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    زوج نجلاء عبد العزيز الأول
    زوج نجلاء عبد العزيز الأول هو الدكتور علي الناصر أبو النهار ، وقد تزوجته قبل دخولها الجامعة وهي في الثامنة عشرة من عمرها. وكانت نتيجة هذا الزواج ابنيها روز ونهار. طلقت زوجها مرتين مرة بعد أن أنجبت ابنتها روز ، وعادت إلى زوجها وأنجبت طفلها نهار ، وطلقته مرة واحدة عام 2018 م ، وبعد فترة لا تزيد عن خمسة أشهر أعلنت ارتباطها به. رجل الأعمال السعودي البارز فهد الموسى.

    زوج نجلاء عبد العزيز الثاني
    الزوج الثاني لنجلاء عبد العزيز هو فهد الموسى. وهو أحد مؤسسي شركة Inspire Ventures التي ساهم فيها الموسى مع 3 أشخاص آخرين في تأسيس الشركة. هو الرئيس التنفيذي لشركة “فنادق درناف” ورئيس مجلس إدارة “اليمامة” ، ويعمل في الوقت الحالي حيث طلق الديوان الملكي السعودي الموسى زوجته الأولى ولم ينجب من زواجه الأول. على عكس نجلاء التي أنجبت منذ زواجها الأول طفلين هما نهار وروز ، وهو يكبر المجلة بسنتين فقط. وهو ثري جدا أعطى نجلاء سيارة قيمتها نصف مليون ريال أي ما يعادل 134 ألف دولار.

    كم عمر نجلاء عبد العزيز؟
    يبحث الكثير من محبي وجمهور نجلاء عبد العزيز عن القصة الكاملة لنجلاء عبد العزيز ويريدون معرفة عمرها الحقيقي ، لأن نجلاء ولدت عام 1989 أي تبلغ من العمر الآن 32 عاماً.

    من أين عائلة نجلاء عبد العزيز؟
    نجلاء عبد العزيز هي ابنة المملكة العربية السعودية ، نشأت فيها ، كما تابعت تحصيلها العلمي وحصلت على شهادتها في المملكة. أصول عائلتها من نجد ، من الزلفي. إنها تنتمي إلى عائلة كبيرة جدًا. والدها متزوج من أربع نساء ، ولديها 12 أخًا وأختًا ، ووالدتها هي آخر زوجات والدها.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...