1. نادي

    نادي مشرف عام

    اتيكيت الملابس للسيدات للاناقة , اتيكيت الأناقة عند النساء , اتيكيت الملابس للفتيات
    أهلا وسهلا

    عزيزتي حواء هل تعلمين أن الملابس التي ترتديها تعتبر بمثابة مكتب بريد يرسل رسائل كثيرة لكل من يراك .. الملابس تتحدث ، نعم ملابسنا تتحدث وترسل رسالة لكل من يرانا .

    0-20.jpg

    فمثلا:

    لا قدر الله عند الذهاب لتعزية شخص في حالة الموت

    يمكنك أن تبعث له رسالة عبر ملابسك .. إذا كنت ترتدي ملابس داكنة وخاصة السوداء دون وضع المزيد من المكياج ، فأنت بهذا تخبره (أنا حزين حقًا عندما سمعت وأتمنى لك الصبر والسلوان .. لدرجة أنني لا أستطيع استخدام مستحضرات التجميل أو ارتداء الطاقم الذي أحبه)
    لكن إذا كانت ملابسك ملونة في هذه المناسبة الحزينة ورسمت وجهك ، فأنت بهذه الطريقة تخبره (لا أهتم بك كفاية .. لقد ارتديت ما أعجبني وقضيت وقتًا أمام المرآة أتيت لأقوم بالواجب مع الاجتماع في مناسبة أخرى).

    عند التقدم لوظيفة

    الملابس لها تأثير سحري عند مقابلة صاحب العمل ، خاصة في المرة الأولى .. إذا تأكدت من الظهور بمظهر بسيط: ألوان مناسبة ، القليل من المكياج ، البساطة في الإكسسوارات ، البساطة في تسريحة الشعر أو الحجاب ، ولكن دون إهمال المظهر ، ذلك هو الجمال الممزوج بالبساطة والحنان
    من خلال القيام بذلك ، سترسل رسالة إلى صاحب العمل (أنا عملي ومجتهد وأحب العمل .. أنا أعتني بمظهري ، ولكن ليس بدرجة مبالغة ، لأنني أفضل قضاء وقتي أمام أوراقي. أكثر مما في المرآة .. بمعنى أني أقدس العمل).
    لكن إذا بدت مبالغة من حيث ألوان وجودة الملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات ، فأنت ترسل رسالة إلى صاحب العمل (أنا مهتم جدًا بنفسي ، أحب المرايا ، يمكنني العمل ، لكن بعد قضاء المزيد من الوقت أمام المرآة ، ما رأيك في وضع مرآة هنا في المكتب؟)

    عند لقاء (مقابلة) العريس

    غالبًا ما تهتم الفتاة بملابسها كثيرًا ، خاصة عندما تكون على وشك الزواج ، أو بمعنى أصح عند مقابلة شخص يتقدم لها .. في هذه الحالة ، إذا كنت ترتدي ملابس تظهر سحر جسدك بإحكام ، أي ملابس ضيقة أو شفافة أو قصيرة بطريقة ملفتة للنظر تخبر العريس (حاولت إظهار جسدي قدر المستطاع .. ربما يعجبك)
    لكن إذا كنت ترتدي ملابس جميلة لا تظهر سحرك ولكن تظهر حنانك ، فأنت ترسل إليه رسالة (أنا نحيف ولدي شيء أخفيه ، لكن ليس من الضروري أن تراه الآن)

    عندما تخرج مع الأصدقاء والأقارب أو حتى مع خطيبك في نزهة

    عند الخروج في نزهة على الأقدام ، إذا كنت ترتدي ملابس غير رسمية مثل الجينز والكوتشي ، أو ملابس تسمح لك بالخروج ، وتصفيفة شعر بسيطة فضفاضة بدون عقدة أو لفة سهلة ، سترسل رسالة
    ليس فقط لمن تتسكع معهم ، ولكن لكل من يراك بالخارج ، أنت تقول (اليوم أريد أن أخرج .. لدي الكثير من الطاقة للتنزه ، لا أريد الجلوس لمجرد الدردشة معك ولكن أريد أن أستمتع بالخروج لنذهب
    لكن إذا كنت ترتدي ملابس كلاسيكية رفيعة أكثر أنوثة من المغامرة ، فأنت تخبر الجميع (ليس لدي الطاقة اليوم للعب والركض والذهاب .. أريد أن أرقد بسلام .. أتحدث .. اسمع .. تأمل في صمت)
    ونوع الملابس في كلتا الحالتين يعتمد على نوع النزهة.

    لذا ، عزيزتي حواء ، احرصي على اختيار ملابسك بعناية ، لأنها تتناسب مع المكان والزمان ، لأنك على الطريق الصحيح للأناقة ، ويجب أن تعلم جيدًا أن ملابسك قد تتحدث عنك وقد تبدأ في الحديث. .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...