1. نادي

    نادي مشرف عام

    كيف تجعلين الناس يحبونك ؟ طرق تجعل الناس يحبونك ويحترمونك
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    الحصول على الحب والاحترام هي أعلى الصفات التي يمكن أن يتمتع بها المراهق في حياته. الحياة أقصر من أن تضيعها في كراهية أو عدم احترام للآخرين ومشاجراتهم ، لكن كيف تجعل الناس يحبونك ويحترمونك ، هذا الأمر يتطلب القليل من الجهد ، لكنه ليس صعبًا. تقول الدكتورة سناء الجمل ، الخبيرة في التنمية البشرية ، إن الإنسان يجب أن يتعلم كيفية التحكم في ردود أفعاله في الحالة المزاجية التي يمر بها حتى لا ينفره الناس.

    trf.jpg

    للاستماع بعناية لما يقوله الآخرون

    من أهم الصفات التي تجعل الآخرين يحبونك ويحترمونك هو الاهتمام بمحادثاتهم والتركيز عليها. لا تتجاهل المتحدث أبدًا ولا تجعله يشعر أنك تشعر بالملل معه ومن كلامه بالاستدارة يمينًا ويسارًا ، ولا تفكر في أمور تخصك أو بأمور أخرى أثناء حديث الطرف الآخر معك حتى لا يشعر به. أنك لا تحترمه. عندما تركز على كل ما يقوله الآخرون لك أثناء حديثهم ، فهذا يعطيهم انطباعًا جيدًا أنك شخص يستحق الاحترام والحب.

    التحدث بلطف مع الآخرين

    كن لطيفًا مع الآخرين من خلال الابتسام أثناء رؤيتهم ، مما يشير إلى أنك سعيد حقًا برؤيتهم. كذلك ، كن لبقا في كلامك ، فلا تقل أو تفعل أي شيء يؤذي أو يؤذي الآخرين. أظهر لمن يقف بجانبك في أوقات الشدة والمرض أنك سعيد حقًا بوجوده ، ولا تحرج شخصًا يريد المساعدة منك. قد تقربك هذه الأشياء من الآخرين ، وهذا ما يجعلك محبوبًا.

    كوني خفيفة الظل

    المزاح والضحك هما ما يجعل الآخرين أكثر جاذبية لك ، تذكر أن كونك لطيفًا ولباقًا أثناء التحدث مع الآخرين ومدحهم هو ما يجعلهم يحبونك ويحترمونك.

    تحدثي بحرية وطلاقة

    عندما تتحدث إلى الآخرين ، تحدث بحرية وتوقف عن التلعثم. حاول أن تكون صادقًا مع الآخرين ولا تكذب عليهم. أخبرهم بأشياء جيدة عنهم وعن صفاتهم وعن علاقتك بهم. اجعل لسانك يقول ما تحب أن يقوله لك الآخرون. هذا يقوي علاقتك بالآخرين ويجعلك محبوبًا. لديهم ويحترمون علاقتك بأسلوبهم.

    أخبر الآخرين عن صفاتهم الرائعة

    يشعر الإنسان بالحب وتزيد ثقته بنفسه عندما يتحدث الآخرون عن صفاته الرائعة ، لذلك إذا أردت أن تصبح محبوبًا ، أخبرهم عن الصفات الرائعة التي يتمتعون بها والتي تحبها فيهم ، وتحدث في غيابهم أيضًا ، لا فقط أمامهم ، فهذا يمنح الآخرين الثقة بك وبأنك شخص جيد ، كما سيشعر من حولك أنك شخص محبوب وأنك تحب خير الآخرين وهذا شيء جميل يحترم الآخرين. أنت من أجلها.

    التمسي العذر للآخرين

    لا تحكم على الآخرين من خلال سلوكهم أو أفعالهم عندما لا تعرف القصة كاملة أو تستمع إليه من أجل التبرير. يجعل الآخرين يخافونك ولا يحبونك.

    لا تقولي ألفاظ بديئة

    الكلمات الطيبة هي ما يحب الآخرين عليك وتجعلهم يحترمونك لأنك شخص مؤدب ، عندما تكون شخصًا يقول كلمات سيئة تجعل الناس يتساءلون عن تربيتك أو أخلاقك ويخافون التحدث إليك لأنك شخص بارع. مما يعني أن هذه الشخصية غير محبوبة على الإطلاق ولا أحد يحترمها ، لكن الجميع يتجنبها ، ويفضل الناس عمومًا الشخص الذي يتكلم بكلمات جيدة ويحترم رأيه وأفكاره.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...