1. نادي

    نادي مشرف عام

    7 أسرار لجذب الناس كالمغناطيس والظهور بشكل جذاب , كيفية جذب الناس كالمغناطيس
    السلام عليكم

    اليوم سنقدم لكم 7 أسرار لجذب الناس كالمغناطيس والظهور بشكل جذاب , كيفية جذب الناس كالمغناطيس 2024.

    download-pdf-ebooks.org-03041739Ma0G6.jpg

    1- المجاملة
    لمدح الناس ، لنقول للناس كلمات جيدة وجميلة ، لكننا غالبًا ما نقوم بهذه المسألة بطريقة خاطئة ، فإننا نثني على الأشخاص على الأشياء التي لديهم بالفعل ، أعني ، على سبيل المثال ، إخبار الفتاة بأنها تبدو جميلة ، في بهذه الطريقة تكملها على شيء أثنت عليه بالفعل طوال حياتها ، لم تضف شيئًا جديدًا في موضوع الإطراء هذا ، لكن الإطراء الحقيقي هو ما يجعل الناس يركزون عليك وينظرون إليك ويرون أنك كذلك. الشخص الجذاب ، هو عندما تكمل الناس على الأشياء التي يفعلونها ، على سبيل المثال عملك جيد ، يعجبني أنك فكرت في هذه الفكرة ، أو أن شركتك أو الشركة التي تعمل بها ممتازة جدًا ، إلخ. الدرس هو مدح الناس على الأشياء التي يقومون بها ، لعملهم ، عملهم وجهودهم ، وليس على الأشياء التي لديهم بالفعل ، وتذكر أيضًا أن إطرائك ذكي وبطريقة لبقة ، فهذا يترك بصمة على الشخص و يجعله يشعر بأنه قوي ومهم ر بجانبك وسيرغب دائمًا في البقاء بجانبك لأنه يريحه ، لكن لا تبالغ أبدًا في إطرائك.

    2- اجعلهم يتحدثون عن الأشياء التي يحبونها
    بالطبع نحن جميعًا نحب التحدث عن أنفسنا والتحدث عن مشاعرنا والتعبير عن أفكارنا وآرائنا ، إذا سمحت لك دائمًا بالحديث عن نفسك والتحدث عن الأشياء التي تحبها ، فستحبني بالتأكيد لأنك تتحدث عن أي شيء تحبه و لدي مشاعر تجاه هذا الشيء وظهرت هذه المشاعر عندما طلبت منك وسمح لك بالتحدث بسهولة. هناك سؤال عبقري عندما تسأله لمن يجعله يتحدث كثيراً عن الشيء الذي يحبه ، ويكون عندما تسأله وتقول: ما أكثر شيء تحبه ..؟ ، ما أكثر شيء يعجبك في البرشاء (أو الريال) على سبيل المثال؟ أو ما هو أكثر شيء تحبه في رحلاتك؟ ما أكثر شيء تحبه في ما تفعله الآن ؟، فحينئذٍ سيتحدث أي شخص ويتحدث عن نفسه ويظهر كل الكلمات بداخله ويكون مرتاحًا نفسياً عندما يتحدث ، لذلك أصبحت بالنسبة له مصدرًا للفرح. وكأنك أصبحت منطقة أمانه لأنك تجعله يتحدث عما يحبه أكثر.
    لذلك عندما تسأل أي شخص هذا السؤال وتخبره أكثر ما تحبه في ما تفعله ، فأنت بالنسبة له كنز.

    3- الصراحة المفاجئة
    أن تخبر شخصًا بمعلومات أو حقيقة ، وهذه الحقيقة بالنسبة له هي مفاجأة ، أن تصدمه بمعلومات لا يمكن لأحد أن يقولها عن نفسه ، ولكن أن تخبره بجرأة بمعلومات صادمة وصادقة عن نفسك ، أمامك ستشعر وتشعر أنك شخص نزيه جدًا ، وهذا أحد أسس الكاريزما. لا يشترط أن تكون هذه المعلومة مخزية على نفسك ، ولكن أن تفتح قلبك لما هو أمامك علانية ، لأن هذا ليس من الطبيعي أن يحدث هذا. إنها حقيقة جريئة وواضحة تجعل الناس يعرفون أن لديك مشاعر صادقة وأنه ليس لديك مشكلة في التحدث عن نفسك بطريقة يخجل البعض من التحدث بها. لقد علمت نفسك ، ورسخت فكرة أنك صادق وشخص صريح إلى أقصى الحدود.

    4- لغة الجسد المنفتحة
    عندما تجلس مع شخص ما وتتحدث بينما أنت ، على سبيل المثال ، تشبك يديك على بعضكما البعض ، فهذا يعطيه شعورًا بأنك لست واثقًا من نفسك ، وأنك لست جيدًا مع نفسك ، ولا تشعر بقدراتك و لذلك كأنك تحاول إخفاء نفسك عمن أمامك. إما عندما تتحدث إلى شخص ما وتكون يداك مفتوحتان معًا ، أو تتحدث إلى شخص ما ويكون صوتك مرتفعًا ، أو عندما تكون عيناك موجهة مباشرة إلى وجهه ، كل هذه الأشياء تسمى لغة الجسد المفتوحة ، وهي عندما أتحدث إليه الشخص الذي أمامي بلا خوف أو تردد وواثق من أنني أناني للغاية ولدي امتيازات كبيرة ، لذلك أتحدث بسهولة وأتصل بالعينين ، لذلك أنا لست خائفًا ولا أظهر موقفًا دفاعيًا. لغة الجسد مهمة جدًا لأنها تعبر عنك أولاً وما بداخلك ، فأنا أول شيء سأفعله عندما أبدأ في التعامل معك ، خاصة إذا كنا في مقابلة أو أراك فقط للمرة الأولى. سأبدأ في ملاحظة لغة جسدك ، وكيف تعمل وكيف تتحرك عندما تتحدث ، هل أنت وقح شبه بشري ، على سبيل المثال ، أم أن شخصيتك متزعزعة نسبيًا أو شخص واثق من نفسه يتحدث بشكل مريح للغاية؟ كل هذه الأشياء وغيرها تظهر للوهلة الأولى عند ملاحظة لغة الجسد.

    5- تجاوز التوقعات بدون إذن
    تخيل أنك مع مجموعة من الأصدقاء أو فريقك في العمل وهناك مشكلة موجودة ولم يجرؤ أحد على حلها ، إذا قمت بحل المشكلة وأخبرت الآخرين أن هذه المشكلة واجهتك من قبل وفعلت كذا وكذا وهكذا ، فأنت في هذه الحالة شخص رائع ومميز ، لكن إذا أخبرتهم من البداية أنني سأحل هذه المشكلة ثم قمت بحلها بالفعل. سيعرفون أيضًا أنك شخص جيد ، ولكن ليس بنفس التأثير عندما تفاجئهم وتتجاوز توقعاتهم. على سبيل المثال ، أعلم أنه في عيد ميلادي ، قد تكتب لي سنة جديدة سعيدة على Facebook أو ترسل لي رسالة أو حتى تتحدث معي وجهًا لوجه ، ولكن إذا فعلت شيئًا يتجاوز توقعاتي في هذا الأمر ، فأنت أيضًا من أجل أنا شخص جذاب للغاية ومميز بالنسبة لي ، وهذا يعلمنا شيئًا مهمًا للغاية هو أنه عندما نتعامل مع أشخاص لا ينبغي لنا أن نرفع التوقعات التي يراها الناس فينا ، لا تجعل الناس يتوقعون دائمًا أنك قد تساعد دائمًا أو تفعل أي شيء أو تتواجد في أي وقت ، اجعل الناس يرونك بتوقع أقل لما تفعله ، لأنك عندما تفعل شيئًا يتجاوز توقعات الناس فوقه ، سيشعر الناس أنك شخص مميز وقوي ، وأنك شخص جذاب و اجعلهم سعداء للغاية وتجاوز حاجز المألوف لأن ما هو مألوف لهم من جانبك قليل.

    6- كن أول من يضحك
    إذا تخيلنا أنك تقف مع مجموعة من الناس وما زلت في مرحلة التعرف على بعضكما البعض لأول مرة وما زلت لا تعرف بعضكما البعض جيدًا ، فأنت أول شخص يضحك على شيء ما أو ابتكر أشياء مضحكة ، فستكون الشخص الذي ينظر إليه معظم الناس. على أي حال ، نحن جميعًا بشر ونريد جميعًا أن نضحك ونفرح ونستمتع بوقتنا. لذلك ، عندما ترى الناس على أنهم مصدر فرح أو مصدر فرح وضحك في المكان ، فإن الناس ينتبهون إليه أكثر. طبعا دون أن تسخر من أحد ولا تبالغ في ضحكك ، بل اجعلها ضحكة معتدلة ، تضحك في الوقت المناسب أو تروي النكتة أو الشيء الذي يجعل الآخرين يضحكون بشكل لائق وليس بطريقة مهينة.

    7- كن حيويًا ومتحركًا
    كن مليئا بالحيوية ، مليئة بالحركة. عندما نتحدث عن الكاريزما بالتفصيل ونأخذ أول شيء في الكاريزما ، كيف تظهر القوة الداخلية بداخلك ، سوف تهتم أولاً بالقوة البدنية الموجودة بداخلك ، فهذه القوة الجسدية لها شكل وصحة وحركة ، وهذا يعني أن أنت حيوي ، لا تقف في نفس المكان ولا تقف مع نفس الأشخاص وتتحرك نفس الحركات دائمًا تفعل أشياء وحركات مختلفة ، أظهر دائمًا للناس أنك تتحرك دائمًا من المكان الذي تتواجد فيه وأنك ليس لديك مكان يسمى منطقة الراحة أو الراحة أو مكان تحب أن تكون فيه أو تتحدث عنه ، ليس لديك أشخاص معينون تحب أن تكون معهم ، لكنك وسط الناس ، والصحيح المجتمع بالنسبة لك هو المجتمع بأسره ، ليس لديك مجموعة ثابتة من الأصدقاء الذين يحركونك ، لكنك تحرك من حولك وأنت مصدر الطاقة في ذلك المكان. باختصار ، إذا كنت تريد أن تكون شخصًا جذابًا ولديك كاريزما عالية ، فلا تكن مقيمًا خاضعًا. من الصعب التفاوض معه والتفاهم معه.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...