1. نادي

    نادي مشرف عام

    دعاء العام الجديد 2024 , ادعية استقبال السنة الجديدة 2024 , دعاء استقبال العام الجديد 2024
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    دعاء لاستقبال العام الجديد من أجل الترحيب بالعام الجديد بالدعاء والتقرب من الله عزوجل ، ويجب على جميع الناس أن يفكروا في السنوات السابقة ، وأن ينظروا إلى الأمور الإيجابية والسلبية ، وذلك لتجنب الأمور السلبية والأفعال السلبية التي قاموا بها , وإيجاد الحلول لها ، والنظر إلى الأشياء الإيجابية مثل تحقيق الأهداف كي يبعت داخلهم بالأمل والتفاؤل.

    maxresdefault-1-1.jpg

    دعاء استقبال العام الجديد 2024

    اللهم إني أستودعك عاما مضى من عمري بأن تغفره لي، و ترحمني، و تعفو عني، وأن تبارك لي؟ في أيامي القادمة وتصلح نفسي وتيسر آمري، اللهم يارب لا تفجعني بفقد أحد، فلا طاقة لي لفقد الأحبة.. ربي أحفظ لي سعادتي وسعادة من حولي، ولا تحرمني قريب ولا بعيد، أنا وكل أحبتي هنا، وكل من قال آمين.

    ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فأغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم.. ربنا وأدخلهم جنات عدن، التي وعدتهم، ومن صلح من آبائهم وأزواجهم وذرياتهم، إنك أنت العزيز الحكيم، وقهم السيئات.. ومن تق السيئات يومئذ؛ فقد رحمته، وذلك هو الفوز العظيم.

    ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً, كما حملته على الذين من قبلنا.. ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا، واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

    اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    دعاء قدوم العام الجديد اللهم اجعل أول أيام هذا العام صلاحًا، وأوسطه فلاحًا, وآخره نجاحًا, وأسألك خيري الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك؟ الرضى بعد القضاء, وبرد العيش بعد الموت, ولذة النظر إلى وجهك الكريم, والشوق إلى لقائك.. في غير ضرّاء مضرة, ولا فتنة مضلة, وأعوذ بك؟ أن أَظلم أو أُظلم, أو أَعتدي أو يُعتدى علي, أو أكتسب خطيئة أو ذنبًا لا تغفره.

    اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي, واجعل الحياة؟ زيادة لي في كل خير, واجعل الموت راحة لي من كل شر.. ربّ أعني ولا تعن علي, وانصرني ولا تنصر علي, واهدني ويسر الهدى لي، اللهم اجعلني، ذكّارًا لك, شكّارًا لك, مطواعًا لك, مخبتًا إليك, أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي, واغسل حوبتي, وأجب دعوتي, وثبّت حجتي, واهدِ قلبي، وسدِّد لساني, واسلل سخيمة صدري.

    اللهم اني استودعك سنه “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في ايامي القادمه وتصلح نفسي وتيسر آمري يارب لاتفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبه ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولاتحرمني قريب ولا بعيد انا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين.

    دعاء السنة الجديدة للأصدقاء:

    اللهم اكتب لها عمر جديد بكل ما في خاطرها عمر يحقق لها كل حاجه تتمناها كل عام وانتي بألف خير.
    اللهم أرزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين أنك على ذلك قدير.
    اللهم إني مقبلة على عام جديد ومرحلة جديدة وعمر جديد ف كف عني أذى الدنيا يا الله وسخر لي الأرض ومن عليها و وفقني بتوفيقك وقدم لي الخير. سنه جديده من عمري أعانقها اليوم
    اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و بارك لي في عامي الجديد و اجعل القادم من حياتي أجمل.
    اللّهُمّ قرّبني فيه إلى مرضاتك ، وجنّبني فيه من سخطك ونقماتك ، و وفّقني فيه لقراءة آياتك ، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

    دعاء السنة الجديدة للحبيب:

    ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني اضعافه.
    اللهم أني أستودعتك إياه في كل حين ف احفظه لي يالله كل سنة وانت طيب ياغالي. يارب في كل سنة احفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم ياخير الحافظين احفظ لي هذه النعمة واطل في عمره وكل سنة وانت حبيبي.
    اللهم مع بداية السنة الجديدة احفظ لي “الاسم” حبيبي قوتي سندي أميري جميلي قرة عيني أملي حياتي وكل شي حلو ف حياتي يارب وكل سنة وانت بخير حبيبي. في بداية السنة الجديدة اللهم احفظ لي من هو بعيد عن عيني، اللهم اني استودعتك حبيبي وكل عام وانت طيب.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...