1. نادي

    نادي مشرف عام

    ادعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة 2024 , أفضل دعاء لتحقيق الأحلام والأمنيات 2024
    السلام عليكم

    دعاء من أجل تحقيق رغبات مستحيلة مكتوبة. لا يوجد إنسان على وجه الأرض لديه في قلبه مجموعة من الأمنيات والأحلام التي يأمل في تحقيقها والوصول إليها لتهدئة قلبه وتدفئة قلبه ، وسيكون أسعد وأكثر بهجة عند حدوثها وتحقيقها.

    15472872daa93e105e01aec381d8a8f4.jpg

    ادعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة 2024

    - يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.
    - اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
    - يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين .
    - اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

    - ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لا غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجي الهلكى .
    - يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنا ما أنت أهله ( ثم اسأل حاجتك )

    - اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه.
    - بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.

    - اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    - اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...