1. نادي

    نادي مشرف عام

    اسماء أطفال بنين اجنبية فخمة 2024 , أسماء مواليد ذكور أجنبية 2024 , أسماء صبيان أجنبية جديدة 2024
    السلام عليكم

    أعزائنا الكرام جمعنا لكم اليوم أجمل سلسلة من أسماء الأولاد 2024 , اسماء أطفال بنين اجنبية فخمة 2024 , أسماء مواليد ذكور أجنبية 2024 , أسماء صبيان أجنبية جديدة 2024 أسماء ذكور مودرن 2024 , أرقى أسماء أولاد 2024 , أسماء صبيان عالمية 2024 .

    3dlat.net_09_17_0669_bcb1fed604831.jpg


    رسلان : اسم رسلان احد اسماء الذكور الاجنبية المعربة دون ان ندري حيث اشتهر هذا الاسم في المجتمع المصري بصفة خاصة عن باقي الاقطار العربية ، والاسم من اصل تركي وهو احد اسماء الاسد ويقال ان الاسم محرف من ارسلان.

    جيمي : يشتهر هذا الاسم في الاقطار العربية على انه تدليعاً لاسم جمال الا انه من غير المعروف ان الاسم هو اسم علم مذكر منفصل تماما عن جمال ، وجيمي من اصل لاتيني حرف من الانجليزية التي اصلها James ويقال انها حرفت من الاسبانية Jayme ، وهناك رأي يقال ان الاسم توراتي الاصل لانه محرف من جاكوب اي يعقوب والذي يقصد به هنا النبي يعقوب.

    آصِف : حد الاسماء التي ظهرت في الاونة الاخيرة في بعض الاقطار العربية ، ويظن البعض ان الاسم اشتق من ناصف اي العادل الا ان هذا الامر خطأ لان آصِف يعني المرصوص وهو من اصل اعدمي ، وهذا الاسم قد عرف به وزير النبي سليمان.

    الياس : احد اسماء الاولاد الاجنبية المعربة دون دراية لدى الاشخاص حيث ينتمي الاسم الى الاصل اليوناني ، والياس يوناني الاصل والسين الملحقة به هو نتيجة للغة اليونانية واصل الاسم “الياهو” الذي يعني الاله في العبرية ، واسم الياس هو اسم لاحد الانبياء “إيليا بن إلياسين التَّشْبي” ، ويتميز هذا الاسم عن باقي الاسماء الاخرى انه اسم يطلق على الذكور من المسلمين والمسيحين.


    ايوان : الاسم من اصل فارسي ويعني مكان متسع يوجد في البيت من ثلاثة جدران وكان هذا الاسم يطلق على ايوان كسرى ، ويعد اسم ايوان احد اسماء الاولاد الاجنبية المعربة التي اصبحت معروفة في السنوات الاخيرة.

    آزر : وهو اسم اجنبي مذكر يعني ساعد .

    آسوار : اسم اجنبي ذات اصل فارسي ومعناه الفارس .

    أيهم : اسم مذكر اجنبي ولكنه يعنى في المعجم الجبل المرتفع والبعض يستخدمه من اجل وصف ابنه بأنه رجل كريم ذو شهامة ونبل وفي بعض الاحيان يستخد بمعنى الحجر الناعم او الاملس .

    أسماء صبيان فرنسية

    فرانسوا FRANCOIS : هذا الاسم متعدد الكتابات وتختلف هذه الكتابات من دولة الى اخرى ؛ فعلى الرغم من ان اسم فرانسوا هو اسم ذات اصل فرنسي الا انه مشتق من الاسم اللاتيني FRANCISCUS والبعض يفضل كتابة الاسم باللغة الانجليزية الذي يكتب فرانسيس FRANCIS ، وكل هذه الاسماء تعني الرجل الحر.

    لِيمان LEMAN : اسم ليمان اسم علم مذكر فرنسي يعني ساحل البحر كما تعرف بحيرة بين فرنسا وسويسرا بهذا الاسم الا اسم ليمان في الاصل يوناني.

    كارلوس CARLUS : لانعرف حكم الاسلام في تسمية الذكور المسلمين به ، والاسم بالانجليزية ينطق تشارلز ويعني القوي بناء على اصله اللاتيني.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...