1. نادي

    نادي مشرف عام

    أمور مهمة يجب مراعاتها عند اختيار اسم المولود , ارشادات بسيطة وسهلة لاختيار اسم المولود
    السلام عليكم

    [​IMG]

    الحقيقة أن اختيار اسم المولود ليس بالأمر السهل ، إذا كنت لا تعرف جنس المولود حتى اللحظة الأخيرة أو حتى إذا لم تكن تخطط من قبل لاختيار اسم معين ، فليس لديك الرغبة الأقارب والأصدقاء والعائلة لاختيار اسم طفلك الأول ، ما عليك سوى اتباع الأسطر التالية لتعرف كيف تتصرف وكيف تختار اسمًا جميلًا لطفلك.

    حدد نوع الأسماء التي تريد أن تطلقها على أطفالك: هل هي ، على سبيل المثال ، أسماء تاريخية (فريدة ، علي ، عمر ، مليكة ، جويرية) ، أسماء أجنبية (هينار ، فارس ، نيبال ، سالي ، ساندي) ، أسماء دينية ، وما إلى ذلك وهلم جرا.
    تقاليد الأسرة ، تتبع بعض العائلات قوانين محددة فيما يتعلق بتسمية أطفالهم ، على سبيل المثال تحديد حرف يتم به تسمية جميع الأطفال ، أو تسمية الأطفال بأسماء الأجداد ، أو تسمية الابن بنفس حرف الأب أو الأم.
    اكتب قائمة بأسماء أطفال زوجك المفضلة والمفضلة وابدأ بحذف الأسماء المتنازع عليها.
    الأسماء التي تتفق مع المعتقدات سواء كانت دينية أو شخصية مثل "أيمن" - "أمل" - "حلم" - "فرح".
    حاول الابتعاد عن الأسماء المكررة التقليدية ، وحاول أن تختار اسمًا مختلفًا ومميزًا ، يسهل لفظه ومعروفًا بالمعنى ويسهل كتابته أيضًا.

    تذكري أنه سوف يلتصق بطفلك مدى الحياة. أتذكر صديقة لي أصرّت على تسمية طفلها باسم أجنبي لا تعرف معناه بالضبط ، وبسبب ذلك تعرضت لمواقف محرجة عندما سُئلت عن معنى الاسم دون إجابة!

    ابتعد عن الأسماء المحايدة مثل "تيسير" - "عفت" ، والتي قد تزعج طفلك في المستقبل حيث يصعب غالبًا تحديد جنس الطفل من هذه الأسماء.

    تذكر دائمًا أن طفلك سيحمل هذا الاسم طوال حياته ، لذلك عليك توخي الحذر أثناء اختيار الاسم ، ويجب عليك اختيار اسم طفلك للتأكد من أن الاسم مناسب لطفلك في جميع مراحله ، سواء في طفولته أو في شيخوخته.

    حاول اختيار اسم يتوافق مع اسم الأب واسم العائلة ، حتى يقبله الآخرون عندما يسمعونه.
    استمع إلى ترشيحات الآخرين لاسم طفلك ، واستبعد جميع الأسماء التي لا تحظى بشعبية بالنسبة لك دون الإحباط أو الشكوى ، وتذكر في النهاية أنهم يشاركونك فرحتك.

    إذا كانا توأمين ، فيجب عليك اختيار اسمين متناسقين مع بعضهما البعض ، سواء أكان ذكرًا أم أنثى
    يجب أن تبدئي بالتفكير في اسم طفلك من الأشهر الأولى للولادة وعدم تركه حتى اللحظات الأخيرة ، ويمكنك استخدام العائلة والأصدقاء لتقديم اقتراحات حول الاسم.

    حتى إذا كنت لا تعرف جنس الجنين ، يمكنك اختيار أكثر من خيار المولود الأولاد والبنات


    لا تغفل عن هذه النصائح السهلة
     
  2. جاري تحميل الصفحة...