1. نادي

    نادي مشرف عام

    دايت سريع لفقدان وزن 8 كيلو , رجيم لانقاص وزن 8 ك
    السلام عليكم

    images?q=tbn:ANd9GcS3r3LLz68c3lIWKCn_XAdeFapqBE5L_FsFxg&usqp=CAU.jpg

    رجيم الزبادي والفاكهة من أنواع الرجيم السريع والسهل ، ومن مميزات رجيم الزبادي والفواكه أنه صحي للغاية ولا يرتبط بتناول نوع معين من الفاكهة ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة. شرب الكثير من الماء يساعد على جعل رجيم الزبادي والفواكه من أفضل أنواع الرجيم في فترة الريادة أيضًا. تقول الدكتورة سمر العمريطي.
    رجيم الزبادي والفواكه لانقاص الوزن
    الفاكهة الرئيسية
    يتفق معظم خبراء التغذية على أن الفاكهة في برامج النظام الغذائي هي فكرة رائعة ، والشيء الجيد هو أنه يمكنك تناول أي نوع من الفاكهة التي تريدها من البرتقال ، والخوخ ، والكمثرى ، والتفاح ، والخوخ ، والجوافة ، ويمكنك أيضًا تناولها كما هي. عبارة عن شرائح أو حتى عصير طازج أو يمكن أن يجمع بين أنواع عديدة من الفاكهة وهو نظام غذائي سريع ، حيث يساعد على فقدان كميات كبيرة من وزنك في وقت قصير.
    وتجدر الإشارة إلى أن تناول الفاكهة طازجة وليست معلبة ، لاحتوائها على الصوديوم والسكر ، إضافة إلى قيمتها الغذائية المنخفضة.
    زبادي
    مثل الفاكهة ، يأتي الزبادي بالعديد من النكهات ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم بالإضافة إلى احتوائه على إنزيمات الجهاز الهضمي.
    وكما ذكرت الدكتورة سمر العمريطي أن أفضل أنواع الزبادي قليلة الدسم (أي منها خالية تمامًا من الدهون) ، حيث توفر سعرات حرارية ما بين 110 إلى 120 سعرًا حراريًا لكل كوب ، ويجب قراءة محتويات العبوة جيدًا ، حيث أن معظم أنواع الزبادي المنزوع الدسم تحتوي على كميات مضاعفة. من السكر الذي يعد عدوك في نجاح إنقاص الوزن.
    اخلطهم معًا

    لا شك أن تناول الفاكهة واللبن معًا وتقديمهما باردًا ومذاق فاتح للشهية عن طريق مزج كوب من الزبادي منزوع الدسم مع بعض قطع الفاكهة الطازجة التي تحبها في الصباح الباكر هي وجبة مفيدة جدًا وغنية بالبروتينات والمعادن وقليلة أيضًا. في السعرات الحرارية.
    رجيم الزبادي والفواكه
    الكل يريد أن يجعل رجيم الزبادي والفاكهة جزءًا من الروتين اليومي حتى بدون رجيم ، لذا فإن وضع قطع الفاكهة على الزبادي في وجبة الإفطار وجبة ممتازة ، بالإضافة إلى تناول الفاكهة بين الإفطار والغداء كوجبة خفيفة ثم الغداء تتكون من طبق سلطة بدون برتقال أو روماني مع بعض قطع الطحين والسمن على كوب من الزبادي ، ثم على العشاء قطعة من سمك السلمون المشوي مع كوب من الزبادي وقطع الفاكهة تعتبر حمية صحية وفعالة لإنقاص الوزن.
    نجاح رجيم الزبادي والفواكه
    يركز حمية الفاكهة بشكل كبير على تناول الفاكهة الطازجة والزبادي ، وهي صحية للغاية وتساعد على التخلص من زيادة الوزن بسرعة ، لزيادة فعالية رجيم الزبادي والفواكه ، وينصح بإضافة بعض البروتينات إلى النظام الغذائي مثل شرائح اللحم. أو دجاج أو سمك مشوي يومياً وتناول ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء مع ضرورة ممارسة أي نوع من الرياضة لمدة نصف ساعة ثلاثة أيام في الأسبوع.

    وصفات رجيم الزبادي والفواكه

    الافطار

    قطعة من الجبن قريش + ربع رغيف بني أو قطعة توست + علبة زبادي بقطع فاكهة
    بين الإفطار والغداء
    تناول أي كمية من الفاكهة سواء كانت مقطعة أو عصير
    الغداء
    قطعة سمك أو لحم أو دجاج مشوي + صحن سلطة + علبة زبادي بقطع فواكه
    بين الغداء والعشاء
    تناول حفنة متوسطة الحجم من المكسرات ، مثل الجوز واللوز والبندق والفستق
    العشاء
    قطع من الفاكهة مع علبة زبادي منزوع الدسم

    كما نقدم لك وصفة تساعد على إنقاص الوزن بدون حمية. تتميز هذه الوصفة عن المواد الطبيعية ، حيث أنها تتكون من مواد غذائية موجودة داخل أي منزل وتعطي نتائج لإنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي ، وتتميز هذه الوصفة بأنها تعمل على حرق الدهون وليس العضلات.

    تساعد هذه الوصفة في إنقاص 7 كيلو من وزن الجسم بدون رجيم ، وكذلك الحصول على مظهر جيد في أسرع وقت ، لأنها تستهدف الدهون ، لذلك تظهر نتائجها بسرعة على المظهر الخارجي للجسم ، لأن حجم كيلو من الدهون أكبر بكثير من حجم كيلوغرام من العضلات.

    وصفة لخسارة 7 كيلو جرام بدون ريجيم تعتمد على:
    1- سد الشهية.
    2- وتنشيط حرق الدهون في الجسم.
    3- يقوي المناعة.

    وصفة لانقاص 7 كيلو بدون ريجيم:
    1- كوب ماء مغلي.
    2- ملعقة كمون مطحون.
    3- شريحتان من الليمون مع القشر.
    4- ربع ملعقة صغيرة قرفة.
    5- نصف ملعقة من الزنجبيل.
    6- يمكن تحليته بالعسل.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...