1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات لتسمين الجسم سريعة المفعول ومجربة وسهلة , وصفات لزيادة الوزن
    أهلا وسهلا

    يعاني الكثير من الناس من مشكلة النحافة ، ودائما ما يفكرون في أفضل الوصفات التي تمنحهم التأثير وتؤدي إلى تسمين الجسم بطريقة صحية وسليمة ، ومن رغبات هؤلاء الأشخاص أنهم يريدون نتائج سريعة حتى يتمكنوا من لا تطيل وقت استخدام هذه العلاجات والوصفات دون فائدة.
    %B3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84.jpg

    نقدم لكم من هذا الموضوع شرحاً مفصلاً لأفضل وصفات التسمين سريعة المفعول. كما نقدم وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة كبيرة ، ونقدم أيضًا وصفات لتسمين الجسم بالكامل ، لذا تعالوا معنا لقراءة أفضل الوصفات السريعة لتسمين الجسم.

    وصفات مجربة لاكتساب الوزن بسرعة فائقة

    كما توجد بعض الوصفات التي تفيد الجسم في طرق التسمين في أقصر وقت وبسرعة كبيرة. فيما يلي نتعرف معًا على أفضل الوصفات للتسمين والتخلص النهائي من النحافة بسرعة كبيرة.

    وصفة عرق السوس: بعد تجفيف هذه العشبة جيدة جدا بشرط نقعها وفلترتها جيدا ، وتناول كوب ثلاث مرات يوميا بشكل منتظم ، وتعطينا نتيجة واعدة بعد أيام قليلة.

    جذور الجنطيانا بمجرد أن تغلي جذور الجنطيانا لمدة ثلث ساعة تقريبا وتترك حتى تبرد وتحلى بالعسل الأبيض وتناول فنجان قبل الإفطار على معدة فارغة وكوب آخر قبل النوم مباشرة حيث يعمل على يفتح الشهية طوال اليوم ويعمل على زيادة الوزن في وقت قصير.

    عشبة الهندباء السحرية تفيد في فتح شهية الجسم حيث تخلص الجسم من أمراض الإمساك المزمنة ، كما تعمل على تنظيف الكلى والكبد ، لذلك يتم تناول العشبة بغليها لمدة 4 دقائق ، ثم يتم تبريدها وتحليتها. ويؤكل.

    وصفات سريعة المفعول وتسمين

    فيما يلي وصفات مؤكدة لتسمين الجسم بطريقة سريعة وموثوقة. جميع الوصفات امنة تماما ولا داعي للرجوع لاستشارة الطبيب لانها اعشاب طبيعية وهي كالتالي:

    خلطة الخميرة والسكر من المعروف ان صودا الخبز والمعروفة بالخميرة والتي تحتوي على اثني عشر فيتامينات تساعد الجسم على التخلص من البكتيريا المتكونة كما تساعد الجسم على تسمينها والتخلص من نحافتها وذلك بوضع قطعة بحجمها. من اصبعه على كوب ماء محلى بالسكر ويشرب مرة واحدة الى ثلاث مرات يوميا او حسب الرغبة.

    يتم خلط الخميرة والحليب بوضع نصف ملعقة من الخميرة وإضافتها إلى كوب من الحليب الدافئ والمحليات حسب الرغبة وشرب كوب واحد يوميًا على معدة فارغة. سيؤدي ذلك في النهاية إلى تخليص الجسم من النحافة ويعمل بسرعة على تسمين الجسم.

    العسل الأسود والحلبة ، هذا خلطة جيدة في الحصول على الوزن المطلوب ، لذلك نضع كيلو من العسل الأسود ، ونغلي الحلبة جيداً ونضعها عليها مع قليل من زيت الزيتون ونتركها على النار حتى تغلي جيداً .

    ونضعهم جميعًا بعد أن يبرد هذا الخليط ببرطمان ويغلق جيدًا ، ويمكن تناول هذا المزيج بتناوله مع الخبز البلدي أو الخبز الأمريكي ، فهو من الخلطات السريعة التي تساعدنا على تسمين الجسم بسرعة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...