1. نادي

    نادي مشرف عام

    دايت الرمان والزبادي ، رجيم لفقدان الوزن وازالة الكرش بشكل سريع وملحوظ
    أهلا وسهلا

    يتمتع الرمان بالعديد من الفوائد الصحية ليس فقط في إنقاص الوزن الزائد ولكن من الناحية الصحية ، حيث أنه غني بالمعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم.

    3dlat.com_26_19_0315_c83ced4a19573.jpg

    و بما أن الرمان من ثمار الخريف ، والتي لها فوائد عديدة ، فهي تساعد على التخلص من دهون الجسم ، وذلك بشرب كوب من عصير الرمان يومياً ، كما يقضي على الكرش. [/ size] أطلق الباحثون على الرمان اسم فاكهة الرمان "سوبر فروت " بمعنى " فاكهة سوبر" ، لأن تناول فاكهة أو كوب من عصير الرمان يوميًا لمدة شهر يقلل من احتمالية تناولها. نمو الدهون حول المعدة ، بالإضافة إلى احتواء الرمان على مضادات الأكسدة التي تعمل على قتل الخلايا السرطانية في الجسم ، لذا فإن الرمان يقي الجسم من السرطان ، وفي حالة الإصابة به يقلل من انتشاره في الجسم

    3dlat.com_26_19_0315_4ffa684959834.jpg

    يعمل الرمان كمنشط للجهاز المناعي للإنسان ، بالإضافة إلى كونه مضادًا للفيروسات ومضادًا للبكتيريا ومضادًا للالتهابات ، كما أنه فعال في الحد من الإصابة بتصلب الشرايين وعلاج اضطرابات وظيفة عضلة القلب.
    يقلل عصير الرمان من نسبة الكوليسترول في الدم ، كما أنه يقلل من خطر ارتفاع نسبة السكر في الدم ، ويبطئ امتصاص الكوليسترول الضار ، ويساعد على منع تليف الكبد.

    إليكم الوصفة التي ستخلصون من دهون البطن والأرداف والدهون ، وصفة فعالة خلال 14 يوم فقط ، وستلاحظون الفرق

    3dlat.com_26_19_0315_645fbb7759805.jpg

    اخلطي كوبًا من عصير الرمان مع كوب من الزبادي الخالي من الدسم
    طريقة يومية وفعالة وأسرع
    اجعلها صباحًا ومساءً حتى يكون لها تأثير سريع
     
  2. جاري تحميل الصفحة...