1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل دايت لانقاص 8 ك في 7 أيام رجيم صحي و مضمون
    أهلا وسهلا


    هل أنت مستعد لخسارة 8 كيلوغرامات في أسبوع؟ في البداية ولكي ينجح برنامج الرجيم معك يجب أن تكون واثقًا بقدرتك العقلية والنفسية على متابعة البرنامج بدقة ، حيث أنك ستأكل أطعمة معينة ولست مضطرًا لتغييرها أو تعديلها ، و أهم نقطة يجب أن تدركها هي أن العمل على نظام غذائي سريع لا يعني الامتناع عن الطعام (الجوع) لأنه قد ينعكس عليك بشكل سلبي.

    ee264b30af061a07a508c4bab0b64b7e.jpg

    نظام غذائي سريع وصحي:

    اليوم الأول: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    وهي اهم الايام في هذا البرنامج ففي هذا اليوم يمكنك تناول الفاكهة فقط وتكرار الفاكهة فقط على مدار اليوم بالكمية التي تريدها او تناول ما تريد او ما هي انواع الفاكهة المتوفرة ماعدا الموز وعليك ايضا ان اشرب 8-12 كوب ماء وبالتأكيد يفضل التنويع في أصناف الفاكهة.

    اليوم الثاني: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    هذا اليوم هو يوم الخضار ، لذلك يمكنك أن تأكل ما تريد من حيث الكمية والنوعية ، ولكن تذكر الخضروات فقط ، يمكنك تناول الخضار سواء كانت نيئة أو مسلوقة منها ، كما يسمح بتناول البطاطس المسلوقة ، ولكن ويفضل أن يكون ذلك في الصباح ويجب عليك بالتأكيد شرب 8-12 كوب ماء.

    اليوم الثالث: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    هذا اليوم عبارة عن خليط بين اليومين الأول والثاني ، لذا يمكنك تناول الفاكهة أثناء النهار والخضروات في المساء أو العكس ، ويجب الابتعاد عن البطاطس والموز ، حيث أنهما ممنوعان في هذا اليوم وكالعادة يجب شرب 8-12 كوب ماء.

    اليوم الرابع: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    في اليوم الرابع عليك أن تأكل 10 موزات وثلاثة أكواب من الحليب ، ويوصى بتقسيمها كالتالي: موزة وكوب حليب في الصباح الباكر ، موزتان ظهراً ، موزتان وكوب من الحليب. حليب وقت الغداء ، ثلاث موزات بعد الظهر وأخيراً موزتان وكوب حليب ليلاً.

    اليوم الخامس: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    اليوم يمكنك تناول كوب أرز (250-350) جرام على الغداء وتناول 6 أو 7 حبات من الطماطم موزعة على مدار اليوم ، ويجب شرب 12-15 كوب ماء اليوم.

    اليوم السادس رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    وهو تكرار لليوم الثاني (رجيم نباتي) ولكن مع اختلاف طفيف وهو أنه يمكنك تناول كوب أرز (250-350) جرام على الغداء ولا تنسى تناول 8-12 كوب ماء.

    اليوم السابع والأخير: رجيم سريع واتباع نظام غذائي صحي:

    اليوم هو آخر يوم من هذا البرنامج حيث يمكنك تناول الخضار والأرز (250-350) جرام على الغداء وشرب عصير الفاكهة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...