1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل طريقة لفقدان الوزن بدون نظام غذائي , طرق للتخسيس بدون ريجيم سهلة بسيطة
    أهلا وسهلا

    من الأمور التي تهم بها الكثير من الفتيات كيفية إنقاص الوزن .. وقد لوحظ ذلك من نسبة الاستشارات الطبية والمتعلقة بالتخسيس .
    إن زيادة الوزن ليست ضارة فقط للشكل العام الذي يريد الجميع الحفاظ عليه بأفضل طريقة ، ولكنها أيضًا ضارة بالمستوى الصحي ، حيث تسبب العديد من الأمراض مثل الضغط والسكري وأمراض القلب وتصلب الشرايين وآلام المفاصل والظهر والظهر. العديد من المخاطر.


    4-18.jpg

    نناقش معك هنا أفضل الطرق العالمية لتقليل زيادة الوزن دون اتباع نظام غذائي شديد:

    1 // تحديد وقت الوجبة

    يجب أن تأكل بمعدل بطيء لمدة 20 دقيقة فقط في الوجبة .. فهذه من أفضل العادات التي تساعد على إنقاص الوزن. حاول تذوق كل قضمة من الطعام.

    2 // كلما زاد نومك ، قل وزنك

    النوم لعدد ساعات إضافية يوميًا يمكن أن يقلل الوزن بحوالي 7 كيلوغرامات سنويًا ، وفقًا لأبحاث جامعة ميشيغان ، التي تؤكد أن النوم يقلل السعرات الحرارية بنسبة 6٪ ، والنوم يعمل بطريقة أخرى. عدد ساعات النوم يزيد من شهية الإنسان على عكس النوم بكثرة.

    3 // خضروات

    قبل العشاء ينصح بشرب عصير الليمون وتناول طبق يحتوي على ثلاثة أنواع من الخضار. من الممكن أيضًا تناول الفاكهة قبل العشاء. هذه طريقة رائعة لأن الألياف والأنسجة والمياه تجعل الناس يشعرون بالشبع وبالتالي تساعد في تقليل تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية .. ولا تنسوا الرقم.

    4 // حساء (( الشوربة))

    ينصح قبل وأثناء الغداء بتناول حساء الخضار قليل الملح .. وذلك لأنه يقلل من سرعة الأكل بالإضافة إلى فقدان الشهية السريع.

    5 // ملابسك القديمة

    في المكان الذي تجلس فيه أكثر من غيره ، ضع إحدى ملابسك القديمة قبل أن يزداد وزنك ، أو اشترِ مقاسًا ترغب في ارتدائه يومًا ما وضعه أمامك باستمرار بحيث يكون بمثابة جائزة لك .. إذا كنت تعمل في جميع الخطوات.

    6 // خطوة لتقليل السكريات

    استبدل المشروبات السكرية مثل الصودا بالماء أو عصير الفاكهة الطبيعي ، ستوفر 10 وحدات سكر ، تؤكد دراسة توفير أكثر من 450 سعرة حرارية من هذه الخطوة فقط ، أي ما يعادل خسارة كيلوغرام واحد كل شهر.

    7 // الحاويات الطويلة والرقيقة

    تتمثل إحدى طرق اللعب الممتع في استخدام أكواب طويلة ورفيعة بدلاً من النظارات العريضة والقصيرة ، مما يجعلك تشرب عصيرًا أو صودا أقل بنسبة 30٪.

    8 // شاي أخضر

    تؤكد الكثير من الدراسات زيادة حرق السعرات الحرارية بعد استخدام الشاي الأخضر ، أو على الأقل أنه مشروب جيد يحتوي على سعرات حرارية أقل.

    9 // الأكل في المنزل

    يساعد تناول الطعام في المنزل خمسة أيام في الأسبوع على الأقل على تقليل كمية الطعام مقارنة بالوجبات السريعة المستخدمة حاليًا.

    10 // التوقف لبضع دقائق

    يتوقف معظم الناس فجأة أثناء تناول الطعام عن الأكل لمدة دقيقتين تقريبًا. لا تحاول قطع هذه الظاهرة ، بل استمتع بها واستمتع بالحديث مع الأشخاص الذين تتناول معهم .

    11 / مضغ العلكة

    استخدم علكة غير سكرية ذات مذاق قوي للتغلب على مخاطر تناول الطعام بين الوجبات الرئيسية ، وحاول تحضير العشاء أثناء مشاهدة التلفاز أو تصفح الإنترنت .. طعم العلكة ينافس بعض الأطعمة.

    12 // تقليل (تصغير) حجم الأطباق

    تقليل حجم الطبق يجعلك بالتأكيد تأكل أقل. إذا كان حجم الطبق صغيرًا وكان الطعام ممتلئًا ، فهذا يعطيك انطباعًا بأن الطعام كثير جدًا وأنك ستكون راضيًا بمجرد الانتهاء من ذلك ، وغالبًا ما تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

    13 // ثلث لطعامك

    قالها الرسول الكريم منذ 14 قرنا من الزمان.. ثم جاءت الأبحاث الأمريكية لتؤكد ذلك .. من أعظم العادات الصحية التي تساعد في انتظام الوزن ألا تأكل حتى يشبع .. ولكن فقط ما يصل إلى 80٪ شبع .. طريقة يمكن استخدامها لتقليل حجم الأطباق وتحديد توقيت للطعام بالإضافة إلى زيادة عدد الفواكه والخضروات.

    14 // أنشطة بسيطة

    إنها إجراءات بسيطة تساعد على حرق أكثر من 100 سعر حراري في اليوم .. جرب أحد هذه الإجراءات ((المشي كيلومترًا في 20 دقيقة يوميًا ، وتنظيف المنزل لمدة 30 دقيقة يوميًا ، والجري بسرعة لمدة 10 دقائق يوميًا)).
     
  2. جاري تحميل الصفحة...