1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل رجيم الماء والليمون لتخسيس 10 كيلو, رجيم الماء والليمون لفقدان وزن 10 كيلو في شهر
    أهلا وسهلا

    3dlat.net_30_16_97fc_e29433c8adaf1.jpg

    تشتهر رجيم الماء والليمون بكونها نظام غذائي للمشاهير ، حيث اتبعها العديد من الفنانين والمشاهير ونجحوا معهم بنجاح كبير وعلى رأسهم النجمة الأمريكية "بيونسيه". حيث يمكنك باتباع هذا النظام الغذائي أن تفقد 10 كيلوغرامات من وزنك في شهر واحد (30 يومًا) في المنزل. يعتمد هذا على العديد من العوامل ، بما في ذلك مقدار الحركة والتمارين التي تمارسها ، وقدرة جسمك على إنقاص الوزن ، والتدقيق في ما يتم تناوله على مدار اليوم.
    لا تقتصر فوائد رجيم الماء والليمون على قدرته على إنقاص الجسم وفقدان الوزن فحسب ، بل له فوائد عديدة للجسم ، من أهمها:

    1- إنقاص الوزن بسرعة والتحكم فيه وتثبيته. تعتبر طريقة آمنة لإنقاص الوزن دون أي آثار جانبية كما هو الحال مع العديد من أدوية التخسيس والوجبات الغذائية غير المختبرة. بالإضافة إلى أنها غنية بالبكتين مما يزيد من شعورك بالشبع لأطول وقت ممكن.

    2- تطهير الجسم وخاصة الأمعاء من السموم. حيث أن كلاً من الماء والليمون لهما قدرة عالية على تخليص الجسم من السموم المتراكمة فيه ، ولذلك ننصحك دائمًا بشرب ما معدله 2 لتر من الماء يوميًا (8:10 أكواب).

    3- إنقاص الكتلة الدهنية في الجسم ومكافحتها. حيث يساعد هذا المشروب السحري على تقليل الدهون المترسبة في الجسم وخاصة الدهون المتراكمة في المنطقة الوسطى المكونة من الأرداف والكرش.

    4- إرخاء الشرايين والأوعية الدموية والأعصاب. حيث أنه مشروب غني بمضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على الحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها وحمايتها من التجاعيد ، بالإضافة إلى غناها بالبوتاسيوم الذي يعمل على تنشيط الأعصاب والدماغ. بالإضافة إلى أنها غنية بحمض البوليك الذي له دور كبير في تقليل الحموضة في الجسم.

    5- يعزز طاقة الجسم. يحتوي الليمون على العديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والألياف وفيتامين ج وفيتامين ج التي تحفز جهاز المناعة. كما أنه يساعد في تخفيف الشعور بالتعب والإرهاق ، ويعالج مشاكل عسر الهضم ، ويخفف من حرقة المعدة وانتفاخ البطن ، ويزيل السموم عن طريق تحفيز الإنزيمات وعمل الكبد بشكل أكثر فاعلية.

    وصفات رجيم الماء والليمون
    الوصفة الأولى
    أولاً: مكونات الوصفة:
    2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج + 2 ملاعق كبيرة من عصير الرمان أو عصير القيقب + 1/2 لتر ماء + كمية فلفل أحمر.
    ثانياً: طرق الاستعمال:
    يمكنك تناول الوصفة الأولى بحمية الماء والليمون في الصباح 3 مرات في الشهر ، مع اتباع نظام غذائي صحي مناسب من قسم: رجيم.
    يمكنك تناول هذا المشروب مرة كل ساعتين ، مع التأكد من خلط المكونات والمكونات مباشرة قبل تناول المشروب.

    الوصفة الثانية

    أولاً: مكونات الوصفة:
    1 كوب ماء مغلي + شرائح ليمون + كمية قليلة من الكمون.

    ثانيًا: طريقة الاستخدام:


    نقع رشة كمون في الماء المغلي مع شرائح الليمون ، اترك الخليط طوال الليل واشربه في الصباح على معدة فارغة. حيث أن هذه الوصفة لها قدرة عالية على إنقاص الوزن.

    الوصفة الثالثة


    أولاً:مكونات الوصفة:

    1/2 لتر ماء + قشر ليمون + عصير ليمونة.
    ثانياً: طرق الاستعمال:
    انقعي قشر الليمون في نصف لتر من الماء وأضيفي إليه عددًا من قطرات الليمون الطازج. ينصح بشرب هذا المشروب قبل تناول الفطور ، علما أن هذه الوصفة مفيدة جدا في تجنب وعلاج انتفاخ المعدة والأمعاء.

    ملاحظات مهمة عند إتباع رجيم الماء والليمون:

    - عصير الليمون مسموح لجميع الأعمار من كلا الجنسين بشرط أن يتم تخفيفه بالماء ، لأن عصير الليمون الصافي قد يهيج أغشية الجهاز الهضمي في بعض الأحيان لاحتوائه على حامض قد يسبب حروقاً في المعدة ويضر بالجسم. أسنان.

    قبل اتباع أي نظام غذائي أو نظام غذائي ، يجب عليك استشارة اختصاصي تغذية أو طبيب متخصص لمعرفة مدى ملاءمة أي وصفة أو نظام غذائي لحالتك الصحية.
    اختر الليمون ذو اللون الأصفر الفاتح ، لأن الليمون الأخضر أو الأصفر الباهت ليس ناضجًا تمامًا وينمو ، كما أنه يحتوي على نسبة أقل من فيتامين C ، ويجب التركيز على اختيار ليمونة ناعمة القشرة لأنها تحتوي على عصير أكثر من الجلد السميك.
    - حاول أن تجعل أكثر من طعامك خضروات وفواكه طازجة.
    - استخدم المزيد من الليمون في أطباق طعامك.
    - أكمل طعامك بالأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي بكثرة ، مثل الشمر والثوم والفلفل والبروكلي والجريب فروت والكيوي والبرتقال.
    - الاعتماد على الدهون المفيدة مثل تلك الموجودة في زيت الزيتون والأسماك والمكسرات.
    - توقف عن الأكل قبل النوم بثلاث ساعات.
    - أكثر من حركتك وتمارين التخسيس.
    - تنظيم أوقات الأكل الخاصة بك.
    - شرب الكثير من الماء.
    - تجنب الملح والسكر.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...