1. نادي

    نادي مشرف عام

    افضل واسرع الطرق المضمونة للتخلص من الكرش , طرق لإزالة الكرش
    أهلا وسهلا

    HowdoIgetridoftherumen.jpg

    هناك طرق عديدة للتخلص من الكرش يستخدمه الأفراد الذين يعانون من الكرش أو الوزن الزائد للدهون في منطقة البطن والأرداف وبسبب وجود هذه الدهون والوزن الزائد ، فإن أسباب ظهور الكرش يجب التحديد بإيجاز قبل طرق التخلص من الكرش.


    %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D9%84%D8%B5-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%B4.jpg

    أسباب ظهور الكرش

    قلة الحركة ، خاصة في أوقات الأوبئة العالمية أو إذا كنت تعمل من منزلك.
    شرب المشروبات الغازية ، إذا كنت تشرب الكثير من هذه المشروبات الغازية الضارة ، فعليك الإقلاع عنها لأنها تؤدي إلى زيادة الوزن لأنها تحتوي على العديد من السكريات المضرة بصحتك.
    الأكل غير المنتظم ، إذا كنت تحب الأكل قبل النوم مباشرة ، فأنا أعلم أنك ستصاب بالسمنة ، ويجب أن تعرف طرق التخلص من الكرش.
    نقص مياه الشرب. يسبب نقص مياه الشرب العديد من المشاكل الصحية مثل زيادة الوزن ويؤثر على العقل لأن جسم الإنسان يتكون من 60٪ ماء.
    بعد معرفة أسباب ظهور الكرش يجب أن تكون حذرا وتوقف كل ما يضر بجسمك ويسبب زيادة في الوزن والدهون في منطقة البطن ويحجب مظهر وبروز عضلات البطن.
    والآن سنقوم بتغطية العديد من طرق التخلص من الكرش التي تساعد على تحسين المظهر بشكل عام
    وتحسين الصحة بشكل خاص.

    الانظمة الغذائية أو النظام الغذائي من أهم طرق التخلص من الكرش ، وقبل اللجوء إلى نظام غذائي معين يجب أن تعرف أنواع الحميات الغذائية التي تناسب جسمك وتعطيك أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن بدون ظهور اعراض جانبية على صحتك ويجب عليك اتباع النظام الغذائي مع طبيب او اخصائي تغذية للوصول الى افضل نتيجة.

    النظام الغذائي الكيتو
    يعتمد هذا النظام على تحويل الجسم من آلة تخزين إلى آلة لحرق الدهون ، فيقلل الشخص من نسبة الكربوهيدرات في الأكل بشكل كبير ويزيد من الدهون والبروتينات الصحية ، ليصبح الجسم آلة لحرق الدهون وهذا النظام يكاد يكون هو الأفضل. أسرع نظام وأفضل طريقة للتخلص من الكرش ولكن لا ينصح باستخدامه لفترات طويلة لوجود أعراض جانبية لدى بعض الأشخاص.

    الصوم المتقطع
    في الغالب ، يعتمد هذا النظام على صيام 16 ساعة ويحسب ، بما في ذلك عدد ساعات النوم والأكل خلال 8 ساعات ، على سبيل المثال: - من 11 صباحًا إلى 7 مساءً يأكل الشخص جميع الأطعمة والمشروبات ، ولكنه يحسب سعرات حرارية معينة ، الساعات المتبقية تأخذ السوائل فقط.

    قسمي الوجبات إلى 5 وجبات أو أكثر على مدار اليوم
    يتم احتساب سعرات حرارية معينة لإنقاص الوزن ، ويتم تقسيم الوجبات على مدار اليوم للحفاظ على نشاطها والقدرة على هضم الطعام وحرقه دون تخزين الجسم للدهون.

    تمارين للتخلص من الكرش
    هي مجموعة من الحركات المنظمة التي تهدف إلى تحقيق أعلى كفاءة بدنية لممارس النشاط الرياضي.

    أسرع وصفات التخسيس بالأعشاب
    المشي
    من أبسط أشكال التمارين الرياضية التي تؤثر على صحة الإنسان بشكل عام وتساعد

    الركض أو الجري
    يأتي مباشرة بعد المشي في النصف والذي يعتبر من أفضل أنواع طرق التخلص من الكرش والتنحيف ، فهو يعمل كمحفز للدورة الدموية بالجسم ويحرق الكثير من السعرات الحرارية في الجسم على شكل طاقة وعرق أثناء التمرين ، لكن يجب إجراء الإحماء الصحيح للجسم حتى لا تصاب أثناء الجري أو الجري.

    استعدادات -الاحماءات
    من الضروري جدا قبل البدء بممارسة التمارين بشكل عام ، فهو يعمل على تهيئة الجسم ورفع درجة حرارة العضلات للمساعدة في أداء التمارين دون إصابة.

    تمارين البطن
    هناك تمارين تستخدم كمساعدات وأيضًا بدون أدوات مساعدة ، تهدف أساسًا إلى التخلص من الكرش.

    تمارين للتخلص من الكرش

    استلق على الأرض وارفع القدمين بزاوية 45 درجة ، امسك الكرة الطبية بيديك وارفعها لأعلى وابقى على هذا الوضع لمدة دقيقة كرر هذا التمرين 4 مرات واسترح بين كل تكرار لمدة 30 ثانية فقط.
    من التمرين السابق ، استلقِ تمامًا على الأرض ، ثم ارفع القدمين والكرة لأعلى ، وكرر التمرين 10 مرات متتالية ، واسترح لمدة 30 ثانية ، وقم بإجراء التمرين مرة أخرى × 4 مجموعات.

    8%AA%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%87.jpg

    تمارين للتخلص من الكرش بالمنزل

    استلق على الأرض وارفع الركبتين بزاوية 90 درجة من الأرض ، ضع يدك خلف رأسك ثم تحرك نحو الركبة واستلقي 10 مرات متتالية ، كرر هذا التمرين 4 مجموعات ، استرح بين كل مجموعة 30 ثواني.

    9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D9%86.jpg

    استلق على الأرض وارفع الركبتين بزاوية 90 درجة من الأرض ، ضع يدك بجوارك على الأرض ، يجب أن تلمس كعب قدمك مرة واحدة باليد اليمنى وتمررها باليد اليسرى ، كل يد 10 لمسات ، كرر هذا التمرين 4 مجموعات ، والراحة بين كل مجموعة 30 ثانية.

    مشروب سحري يخلصك من الكرش بدون تمارين

    مكونات الشراب:

    ك - ملعقة من نبات البابونج.
    ملعقة شاي أخضر.
    ملعقة قرفة مطحونة.
    ملعقة من الزنجبيل المطحون.
    نعناع اخضر او مجفف.
    ملعقة كمون ف.
    ليمون.

    كيفية تحضيره

    نضع المكونات المذكورة أعلاه في كوب ونعصر الليمون عليه ثم نضع الماء المغلي على الخليط .. ثم نغطي الكوب جيداً ونتركه لمدة 10 دقائق للاستفادة من فوائد الأعشاب.
    ملحوظة: يتم تناول المشروب بدون سكر ، سيكون طعمه غريبًا في البداية ، لكن بعد الاستمرار فيه لأيام سيكون الطعم طبيعيًا بالنسبة لك لرؤية النتيجة اشرب هذا الخليط ثلاث مرات يوميا للتخلص من الكرش وتفقد الجسم.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...