1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل رجيم الليمون رجيم صحى وسريع , أسرع ريجيم الليمون رجيم صحى ومضمون ومجرب 100%
    السلام عليكم

    ما لا يخفى على أحد أن السمنة أصبحت من أهم المشاكل الصحية والنفسية في العصر ، وأن فقدان الوزن أصبح رغبة ملحة ، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي يرغبن بشدة في صحة أفضل ومظهر أجمل وخفة حركة لا مثيل لها , لهذا السبب أصبحت معظم الإعلانات التلفزيونية خاصة بحلول مشاكل السمنة سواء حزام التخسيس أو شاي التخسيس ، ومن ناحية أخرى حبوب التخسيس والمراهم الموضعية لإنقاص الوزن في مناطق معينة من الجسم دون غيرها , دون الخوض في صحة هذه المنتجات من عدمه وقدرتها على إنقاص الوزن ، ومدى تأثيرها السلبي على الصحة العامة للجسم ووجود آثار جانبية سيئة عليها. نجد أننا في حاجة ماسة إلى طريقة إنقاص الوزن أو نظام غذائي صحي وآمن ورخيص في نفس الوقت.

    the-lemon-detox-diet.jpg

    جاءت فكرة رجيم الليمون بعد أن ثبت علميًا من خلال دراسات عديدة أن قشر الليمون له قدرة عالية على المساعدة في إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي قاسي ، مما يعني أن رجيم الليمون مناسب كنظام تنحيف بدون حمية. .
    حمية الليمون هي مجرد برنامج بسيط للغاية حيث يتطلب فقط شرب كوب من عصير قشر الليمون قبل ربع ساعة من كل وجبة. ولكن للحصول على نتائج أفضل ، يجب أن تكون الوجبات الغذائية متوفرة بكميات أكبر من البروتين وتقليل الحلويات والدهون قدر الإمكان ، ويفضل زيادة عدد الوجبات إلى 4 أو 5 وجبات بدلاً من 3 وجبات فقط بشرط أن تكون وجبات خفيفة للشعور بالشبع طوال الوقت. لا بد من ممارسة الرياضة وزيادة الحركة ولو بالمشي فقط.

    طريقة عمل عصير قشر الليمون:


    1- بعد شراء كيلو جرام من الليمون ، اعصري الليمون حتى يتم حفظ قشر الليمون في وعاء وضعي عصير الليمون في زجاجة لاستخدامه في برنامج رجيم الليمون.
    2- ضعي قدر على النار بكمية مناسبة من الماء حتى الغليان وضعي قشر الليمون بالداخل لمدة نصف ساعة.
    3- بعد أن يبرد الماء ، أضفه إلى زجاجة عصير الليمون وضعه في زجاجة في الثلاجة.
    4- يؤخذ كوب من الزجاجة للشرب قبل 15 دقيقة من كل وجبة ويفضل عدم إضافة السكر أو تحليته بملعقة من عسل النحل الطبيعي بدلاً من ذلك.
    تساعد حمية الليمون بشكل كبير على إنقاص الوزن الزائد من الجسم دون حرمان الروح أو الشروع في نظام غذائي قاسي يضر بالجسم ، وتجنب استخدام الأجهزة أو الأدوية والأدوية غير الموثوقة التي قد تسبب آثارًا جانبية نحتاج إليها.
    لكن الرجيم لا ينبغي أن يقتصر على كوب من العصير قبل كل وجبة فقط ، خاصة إذا كان من الضروري خسارة الكثير من الكيلوجرامات من الجسم. من خلال تعديلات بسيطة في نمط الحياة ، من خلال المزيد من تمارين إنقاص الوزن والمزيد من الوعي الغذائي ، يمكن للشخص الحصول على وزن مثالي وجسم رشيق في فترة قصيرة دون المخاطرة بالصحة أو دفع المال أو حتى مغادرة المنزل.

    هناك وصفة قوية للدكتورة سمر العمريطي تعمل على إنقاص الوزن وهي مصنوعة من مواد طبيعية وتتميز هذه الوصفة ببساطتها لأنها تتكون من مواد غذائية توجد في أي منزل وتعطي نتائج في إنقاص الوزن بدون رجيم ، وتتميز هذه الوصفة بأنها تعمل على حرق الدهون وليس العضلات كما يحدث. في عمليات الرجيم التي تستهدف عضلات الجسم وليس الدهون.

    لذلك فإن وصفة د.سمر العمريطي تعطي نتائج رائعة في التخلص من الدهون وتساعد على إنقاص 7 كيلوغرامات من وزن الجسم دون رجيم ، وكذلك الحصول على مظهر جيد في أسرع وقت ممكن دون أي نظام غذائي سريع ، لأنها تستهدف الدهون ، لذلك تظهر نتائجه بسرعة على المظهر الخارجي للجسم ، لأن حجم كيلو من الدهون أكبر بكثير من كيلو من العضلات.

    وصفة الدكتورة سمر العمريطي مبنية على:
    1- يملأ (شبع) الشهية.
    2- وتنشيط حرق الدهون في الجسم.
    3- يقوي المناعة.

    وصفة الدكتورة سمر العمريطي:
    -1 كوب ماء مغلي.
    2- ملعقة كمون مطحون.
    3- شريحتان من الليمون مع القشر.
    4- ربع ملعقة صغيرة قرفة.
    5- نصف ملعقة من الزنجبيل.
    6- يمكن تحليته بالعسل.

    طريقة استعمال وصفة د. سمر العامريطي:
    1- امزج واتركيه لمدة عشر دقائق.
    2- ثم يشرب قبل الأكل بثلث ساعة

    وحذرت الدكتورة سمر العمريطي من عدم غلي الخليط "المطلوب كوب ماء مغلي وليس غليان الخليط".
     
  2. جاري تحميل الصفحة...