1. نادي

    نادي مشرف عام

    افضل رجيم لتخسيس 8 كيلو في أسبوع مضمون , رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع
    السلام عليكم

    كل من يبحث / يبحث عن أفضل نظام غذائي أسبوعي لخسارة العديد من الكيلوجرامات ، يسعدنا أن نقدم لكم هذا النظام الغذائي السريع الذي من خلاله يمكن للفرد أن يفقد 8 كيلو جرام في أسبوع واحد في المتوسط ، وذلك حسب العديد من العوامل أهمها المدى الالتزام بالنظام الغذائي ومقدار الحركة والتمارين وقدرة الجسم على إنقاص الوزن وحرق الدهون.

    maxresdefault.jpg

    الأمر المهم للغاية الذي ننصح به ونشدد عليه قبل اتباع أفضل نظام غذائي هو ضرورة الالتزام ببرنامج الرجيم كما هو دون تعديل للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من فقدان الجسم. القصد هنا ليس تجويع الروح أو حرمان الجسم من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم ، وهو ما ينتج عنه غالبًا نتيجة عكسية ، ولكن الهدف هو تزويد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة للقيام بأنشطته الحيوية بأقل قدر من من السعرات الحرارية الممكنة لانقاص الوزن بسرعة وهو الهدف الاساسي لهذا الرجيم الصيام الرائع للمناسبات وداخل الكليات والمعاهد العسكرية ولكل من يريد ان يفقد الكثير من الكيلوجرامات في فترة زمنية قصيرة فهو حمية سريعة. وتجدر الإشارة هنا إلى أن النظام الغذائي يجب عدم اتباعه لأكثر من أسبوع حتى لا يؤثر سلبًا على صحة الجسم ومعدل التمثيل الغذائي والعمليات الحيوية التي يقوم بها الجسم.

    اليوم الأول

    خلال اليوم الأول من النظام الغذائي الأفضل ، يجب تناول الفاكهة فقط ، ولا يجب تناول سوى الفاكهة في اليوم الأول من هذا النظام الغذائي السريع ، بغض النظر عن كمية الفاكهة التي يتم تناولها مع تفضيل التقيد والتدقيق. خلال هذا اليوم من الرجيم وما بعده ، يجب أن تشرب حوالي 8:12 كوبًا من الماء يوميًا ، حتى بدون اتباع النظام الغذائي. ينصح بتنويع أصناف الفاكهة التي يتم تناولها والموز ممنوع.

    اليوم الثاني

    اليوم الثاني من الرجيم هو يوم الخضار ، حيث يمكن خلال هذا اليوم تناول الكمية والنوعية المطلوبة فقط من الخضار ، يمكن تناول الخضار المسلوقة والنيئة. يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح وفي ضوء الاستمرار في شرب أكثر من 8 أكواب من الماء في اليوم.

    اليوم الثالث

    خلال هذا اليوم من الرجيم ، وللحصول على أفضل نتيجة لخسارة الوزن يجب تناول الخضار في الصباح والفواكه في المساء أو العكس. خلال هذا اليوم وفي ظل شرب الكثير من الماء يجب منع تناول البطاطس والموز للحصول على أفضل نتيجة حرق.

    اليوم الرابع

    الوجبة الأولى: موزة + كوب حليب.
    الوجبة الثانية: حبتان موز.
    الوجبة الثالثة: حبتان موز + كوب حليب.
    الوجبة الرابعة: 3 موزات + كوب حليب.

    اليوم الخامس

    خلال اليوم الخامس من أفضل نظام غذائي ، يجب تناول 6: 7 حبات من الطماطم موزعة على مدار اليوم ، مع شرب حوالي 12: 15 كوبًا من الماء. يجب أيضًا تناول 250-350 جرامًا من الأرز على الغداء ، أي ما يعادل كوبًا واحدًا من الأرز.

    اليوم السادس

    في اليوم السادس من هذا النظام الغذائي السريع ، وللحصول على أفضل نتيجة من فقدان الجسم ، يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم بشرط تعديل طفيف. هذا التعديل هو إضافة كوب واحد من الأرز على الغداء ، بحوالي 250-350 جرام. وذلك في ظل شرب أكبر قدر ممكن من الماء.

    اليوم السابع

    خلال اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضار والأرز مع إمكانية شرب كوب واحد من عصير الفاكهة على الغداء ، ويجب أن يكون بدون سكر أو بأقل قدر ممكن.
    كما يتضح من برنامج الرجيم الموضح أعلاه ، فهو نظام غذائي سريع وقاسي لا يجب إتباعه لمدة تزيد عن 7 أيام للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من الحرق والتخسيس وفقدان الوزن. لا ينبغي اتباعه لفترة متجددة بدون أمر من الطبيب وبعد أخذ فترة راحة كافية لا تقل عن 3 أيام تجمع بين الكثير من الحركة وتناول غذاء صحي متنوع ، بشرط أن يتم فحص الطعام المتناول حتى لا تفسد النتيجة المحققة مع نهاية النظام الغذائي.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...