1. نادي

    نادي مشرف عام

    رجيم لإنقاص الوزن 30 كيلو جرام في شهر , رجيم لمدة شهر وصفة مجربة ومضمونة
    السلام عليكم

    يعتبر هذا النوع من الحميات الغذائية أو الأنظمة الغذائية التي تعمل على إنقاص الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ ، حوالي 30 كيلو جرام خلال فترة قصيرة من أربعة أسابيع أو شهر. لكن ضع في اعتبارك أن هذا النظام الغذائي يجب أن يستخدم مع الأشخاص الذين لا يقل وزنهم عن 100 كيلوجرام ، وكذلك لا يزيد ارتفاعهم عن 170 سم. مع الالتزام بالمشي اليومي لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة ، وبعد نهاية الشهر يتوقف عن الرجيم مع الاستمرار في ممارسة الرياضة وخاصة المشي (لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة) ، والمحافظة على التوازن. طعام ذو سعرات حرارية معتدلة.
    بالبداية ، يجب أن تزن نفسك عند بدء هذا النظام الغذائي ، أيضًا في منتصف الفترة ، أي بعد 15 يومًا ، ثم في نهاية الفترة (بعد شهر) ستجد أن وزنك قد انخفض من 27 إلى 30 كيلوغرامات لكن يجب الحرص على اتباع التعليمات بدقة وإلا فلا فائدة من العلاج.
    هذا البرنامج الغذائي هو نظام غذائي لمدة أسبوع واحد يتكرر أربع مرات على مدار شهر كامل.

    images?q=tbn:ANd9GcSMCrTHKbW7RkGv3d50wSSOMNE_8_WV6qsU-g&usqp=CAU.jpg

    يتم تحديد الإفطار اليومي طوال الشهر على النحو التالي:


    نصف حبة جريب فروت ، إذا لم تكن متوفرة ، استبدلها بالبرتقال.
    بيضتان مسلوقتان.
    يمكن تناول الشاي والقهوة في أي وقت ، ولكن بدون سكر أو حليب.
    تتغير وجبات الغداء والعشاء على مدار الأسبوع كما في الجدول التالي:

    الأسبوع الأول:

    اليوم ، الغداء ، العشاء الأول ، نوع واحد من الفاكهة ، أي كمية (((بطيخ ، برتقال ، تفاح ، كمثرى ، فراولة ، أو خوخ)) ، لحم مفروم مشوي ، شريحة لحم ، سلطة مكونة من خيار ، خس ، طماطم وخضرة الفلفل الثاني عبارة عن دجاج مسلوق أو مشوي مع الجلد ، طماطم ، حبة جريب فروت ، بيضتان مسلوقتان ، توست ، جريب فروت ، الثالث ، جبن خالي الدسم ، توست ، لحم مشوي طماطم ، رابع خالي من الدسم ، نوع واحد من الفاكهة و أي كمية من اللحم المشوي ، السلطة الخامسة ، بيضتان مسلوقتان ، خضروات مسلوقة مثل الكوسا والجزر ، والفاصوليا بأي كمية سمك مسلوق أو مشوي وبأي كمية أو تونة ، سلطة ، بذور الجريب فروت نوع واحد سادس من الفاكهة وأي كمية لحم مشوي ، سلطة سابعة ، دجاج مسلوق أو مشوي ، منزوع الجلد ، خضروات مسلوقة ، طماطم ، جريب فروت ، خضروات مسلوقة

    ملاحظات
    :

    يتكرر هذا البرنامج كل أسبوع ولمدة شهر.
    ممنوع استبدال أو إلغاء أي وجبة.
    عند الشعور بالجوع ، تناول أي كمية من الخيار أو الخس بعد ساعتين على الأقل من تناول الوجبة الرئيسية.
    احرصي على اتباع التعليمات بدقة وممارسة الرياضة بانتظام ، وإلا فلا فائدة من النظام الغذائي.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...