1. نادي

    نادي مشرف عام

    التوت البري لحرق الدهون و التخلص من السيلوليت , شراب التوت البري للتخلص من السيلوليت
    أهلا وسهلا

    السلام عليكم محبي النعمة و الجمال
    أتيت إليكم بهذا الموضوع وإن شاء الله يفيدكم

    يعود أصل التوت البري إلى أمريكا الشمالية ويمكن العثور على نوع بري في المستنقعات الباردة في ماساتشوستس ونيوجيرسي. كان المستوطنون الهولنديون والألمان هم الذين أطلقوا على هذا التوت الأحمر اللامع "كرن" , اي طائر الغرنوق بسبب شكل الثمرة التي تشبه الطائر.

    42789a57463c64bd03e9c1e33e33590b.jpg

    يتمتع التوت البري وعصيره النقي غير المحلى المكون الأول في برنامج إزالة الدهون.
    يحتوي التوت البري على كميات وافرة من مركبات الفلافينويد و البوليفينوليك ، والتي ثبت أنهما تقيان من أكسدة كوليسترول LDR هو النوع السيء من الكولسترول الضار الذي يصبح خطرا على الجسم فقط بعد تأكسده .

    تستمر الأبحاث الجارية تطرح امكانية كون التوت البري هو وسيلة دفاع طبيعية ضد تصلب الشرايين وأمراض القلب.

    قارن البحث في الجامعة التقنية في الدنمارك الفوائد الصحية لعصير التوت البري مع عصير التوت أو عصير التوت الأسود.
    ماذا كانت النتيجة؟ ربح التوت البري ، وكان انتصاره ساحقًا. في الواقع ، أثبت عصير التوت البري أنه مضاد فعال للغاية للأكسدة ، في حين أن عصير التوت البري ليس له فوائد غذائية تفوق فوائد المياه المحلاة بالسكر.

    قبل بضع سنوات فقط ، اقترح بعض الأطباء أن عصير التوت البري له فائدة وقائية طبيعية ضد التهاب المثانة. الآن ، بفضل البحث الذي أجرته كلية الطب بجامعة هارفارد وجامعة روتجرز ، يعرف الأطباء أن التوت البري يساعد في منع بكتيريا الإشريكية القولونية من الالتصاق بجدار المثانة.
    الأخبار أفضل. وقد ثبت أن للتوت البري تأثير مماثل في الفم حيث يمنع البكتيريا من التراكم على الأسنان مما قد يسبب التهاب اللثة أو أمراض في الأنسجة المحيطة بالأسنان.
    يظهر تأثير التوت البري المضاد للبكتيريا أيضًا في المعدة ، لذا فهو يوفر الحماية الضرورية جدًا ضد بكتيريا الملوية البوابية التي تسبب القرحة.

    كل هذه الفوائد الصحية تجعل التوت البري يستحق كل قرش تنفقه. ومع ذلك ، هناك المزيد ، حيث يعلم أولئك الذين يعملون على إزالة الدهون أن التوت البري يقدم تأثيرًا مهمًا للغاية. يمتص الجسم عصير التوت البري النقي بسرعة ، لذلك فهو يساعد على إبقاء مسارات إزالة السموم من الكبد مفتوحة ، ويوفر مضادات الأكسدة المعروفة باسم الفينولات ، إلى جانب الفلافونويد (المرتبطة) بفيتامين سي ، الذي يقوي النسيج الضام. ووفقًا لما لاحظته على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، فإن عصير التوت البري النقي يعمل كمساعد لتمثيل مخازن الدهون العنيدة المتبقية في الجهاز اللمفاوي. ربما لهذا السبب يلاحظ الأشخاص الذين يتبعون برنامج إزالة الدهون أن السيلوليت يختفي من أجسادهم.
    لذا ، قم بزيادة استهلاكك من التوت البري ، وستحصل على العديد من الفوائد الصحية والجمالية على مدار العام.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...