1. نادي

    نادي مشرف عام

    فوائد حساء البروكلي وأهميته في حرق الدهون , فوائد شوربة البروكلي اللذيذة في حرق الدهون
    السلام عليكم

    هذا الحساء ليس فقط منخفض السعرات الحرارية ولكن ((حرق وتفجير الدهون)) ومذاقه أفضل من حساء الملفوف المعروف. سهل وسريع التحضير ومشبّع لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف ومكوناتها التي تسرع من عملية الحرق ، فهي ((سلبي للسعرات الحرارية)) .. مناسبة كوجبة رئيسية مع سلطة خضراء .. او ممكن اكل طبق شوربة منها بين الوجبات لسد الشهية وحرق الدهون .. انها ممتازة لانقاص الوزن وتعطي نتائج سريعة ومبهرة.

    8%A7%D8%A6%D8%AF_%D8%B4%D9%88%D8%B1%D8%A8%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83%D9%84%D9%8A.jpg

    المكونات:

    نصف كيلو من البروكلي المنظف والمقطّع - نصف ملفوف صغير (ملفوف) - 5 وحدات كوسة - قليل الملح - فلفل - كمون - نصف ملعقة صغيرة قرفة - نصف ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون - نصف ملعقة صغيرة كمون مطحون - نصف ليمونة - رشة بهارات - بصل كبير - 2 كرفس - 3 باقات بقدونس - ثلاث فصوص ثوم - جزر - شبت مفروم للتزيين - عصير ليمون للتقديم

    الطريقة:

    1- نضع البروكلي والكرنب في قدر يغلي ونغطيه بالماء ونضيف البصل والكرفس والكوسا ونصف ليمونة ونضعها مع قشرتها (قشر الليمون يحرق الدهون) والجزر ونغلي حتى تنضج .
    2- بعد ذلك نضيف البقدونس والثوم وجميع البهارات والبهارات إلى الحساء ونغلي لمدة دقيقتين على النار ، ثم نطفئ النار ونتركها تبرد قليلاً.
    3- ثم نخفقها في الخلاط ، ونعود إلى القدر مرة أخرى ، ونغلي لمدة دقيقتين إضافيتين ، ونغسلها ونزينها بالشبت المفروم وبعض وحدات البروكلي الصغيرة المسلوقة.
    4- قدميها ساخنة مع سلطة خضراء
     
  2. جاري تحميل الصفحة...