1. نادي

    نادي مشرف عام

    رجيم بسيط و سريع لتخسيس 6 كيلو, رجيم سحري يفقدك 6 كيلو غراماً على الأقل
    أهلا وسهلا

    رجيم أسبوع ، أسرع نظام غذائي يفقدك كيلوغرامات في أسبوع

    رجيم الأسبوع للدكتور بهاء ناجي هو نظام غذائي سريع وصحي يهدف إلى خسارة العديد من الكيلوجرامات في أسرع وقت ممكن ، في حين أنه يمكن اعتباره أسرع نظام غذائي صحي ، حيث أنه لا يؤثر سلباً على الوظائف الأساسية للجسم وأعضائه ، العديد من أنظمة النظام الغذائي الأسبوع الماضي.

    %D9%86%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B5%D8%B1-1200x630.jpg

    هذا النظام الغذائي مناسب جدًا لمن يقتربون من موعد زفافهم ويريدون إنقاص الوزن بسرعة أو للطلاب الذين يرغبون في التقدم إلى الكليات والمعاهد العسكرية ويعانون من زيادة الوزن ، ولكن لا ينصح به للحوامل أو الأطفال حديثي الولادة لأنهم بحاجة إلى نظام غذائي مختلف بسبب ظروفهم الصحية ولكن بدون ذلك فإن نظام الأسبوع الغذائي يعتبر النظام الغذائي الأسرع الذي يفقد الكثير من الكيلوجرامات أسبوعياً ولكنه لا يزال يصنف على أنه نظام غذائي صحي. والآن إلى برنامج رجيم الأسبوع المفصل:

    أولاً: الإفطار

    تتعمد العديد من أنظمة الرجيم الأخرى إغفال وجبة الإفطار لأنها وجبة مهمة وأساسية لا يمكن الاستغناء عنها حتى لو أراد الشخص أن يفقد جسده بسرعة ، لذلك كان علينا أن نراعي في نظام الأسبوع الغذائي عدم إغفال هذه الوجبة المهمة بشرط أنه يمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة. دون تزويده بمزيد من السعرات الحرارية غير الضرورية ، والتي يمكن أن تبطئ من تأثير النظام الغذائي الصحي الأسبوعي الأسرع. لذلك في حالة إتباع الإلهة لهذا النظام الغذائي ، عدم تعديل أي من عناصره أو إزالة وإضافة أشياء أخرى لأن ذلك سيؤثر على سرعة النظام الغذائي وصحتك بشكل سلبي. والفطور له أنظمة مختلفة يمكن تغييرها كل يوم:

    1- ربع رغيف خبز بلدي (رغيف خبز أسمر) + بيضة مسلوقة.

    2- ربع رغيف + قطعة جبن قريش بمقدار 50 جرام.

    3- ربع رغيف + طبق فول مكون من أربع ملاعق بدون إضافة سمن أو زيت.

    4- من الممكن ايضا الاستغناء عن كل ما سبق واستبدال الوجبة بفاكهة. لاحظ أن الفواكه المسموح بها في هذا النظام هي: الخوخ والبرتقال والكمثرى والموز والشمام والتفاح والجوافة والخوخ.

    مع وجبة الإفطار ، يُسمح بشرب كوب شاي بدون سكر أو مع ملعقة كبيرة من السكر على أعلى تقدير ، ويفضل سكر الدايت ، ويفضل شرب كوب شاي مع الحليب بدون سكر. لاحظ أنه لا يُسمح بأكثر من ملعقتين عاديتين من السكر يوميًا ويفضل استبدالها بعسل البرسيم (الانتقاء الأولي).

    الثاني: الغداء

    كما ذكرنا سابقاً أن معظم برامج الرجيم الأسبوع الماضي أو برامج الرجيم التي يمكن اعتبارها مصنفة على أنها حمية سريعة لا تراعي الجانب الصحي ولا داعي لاتباع نظام غذائي سريع غير صحي ، لذا فهي تمنع الكثير من الأمور صحيح لتزويد الجسم بالسعرات الحرارية الكبيرة ولكنها لا غنى عنها في الحياة فالإنسان يزوده بالعديد من العناصر الغذائية الهامة ، لذلك كان علينا أن نأخذ بعين الاعتبار العديد من المصادر مثل اللحوم والنشويات والخضروات والفاكهة في وجبة الغداء وهي الوجبة الرئيسية. وهي مفصلة على النحو التالي:

    لحم:

    1 - 1/4 دجاجة مشوية ويفضل مسلوقة متوسطة الحجم.

    2- شريحة لحم حمراء مشوية أو مسلوقة عند 150 جرام.

    3- تونة بدون زيت لذلك يجب ترشيحها بالخل والليمون.

    4- 2 بيضة مسلوقة.

    ب) النشويات:

    1- ربع رغيفي (خبز أسمر).

    2-3 ملاعق كبيرة أرز أو نفس الكمية من المكرونة.

    ج) الخضار:

    1- طبق سلطة خضراء لا يضاف إليه أكثر من حبة طماطم ، مع العلم أن الخضار التالية يمكن أن تكون بأي كمية منها عند الشعور بالجوع طوال اليوم ، خاصة في الأيام الأولى: كوسة مسلوقة ، فلفل أخضر ، وقت ، خيار ، الجرجير ، الفجل ، كرات البقدونس ، الخس ، بدون أوراق ، مسموح 2 جزر في اليوم.

    2- طبق شوربة خضار بدون بطاطس أو طبق مقلي بشوربة اللحم ولكن بدون غسيل لأنه يحتوي على سعرات حرارية كثيرة غير ضرورية أو ماء بدلاً من الحساء.

    د) الفاكهة:

    1 فاكهة من الفاكهة المسموح بها في النظام الغذائي (4 عند الإفطار).

    ثالثاً: وجبة العشاء

    الجديد في هذا النظام الغذائي ، على الرغم من كونه نظامًا غذائيًا سريعًا ، هو أنه يأخذ في الاعتبار وجبة العشاء ، والتي لم يتم ذكرها في الغالبية العظمى من برامج وأنظمة النظام الغذائي لهذا الأسبوع. بل يمنع تناول أي شيء في المساء ، ولكن على أي حال يجب فصل هذه الوجبة عن النوم لمدة لا تقل عن 3 ساعات كاملة. وهي كالاتي:

    1- كوب متوسط الحجم من الزبادي بدون غسيل.

    2- كوب حليب بدون سكر وبدون طبق ويتم غليه لإزالة الغسول.

    3- قطعة جبن قريش + طماطم + خيار.

    4- يمكن أيضًا استبدالها بفاكهة من الفاكهة المسموح بها في النظام.

    ملاحظة مهمة:

    وذكر الدكتور بهاء ناجي أن هذا الرجيم سمي برجيم الأسبوع لأنه لا يفضل إطالته لفترة طويلة دون استشارة الأخصائي لأنه نظام غذائي شديد ، ولا يفضل البدء به لكل من يعاني من أي مشكلة صحية دون استشارة الأطباء المختصين ، والأفضل استشارة الطبيب على أي حال قبل الشروع في تنفيذها. عندها ستندهش من سرعة فقدان الوزن غير المرغوب فيه وستندهش من التعليقات العديدة حول فقدان الوزن. مع تمنياتنا بوزن مثالي وصحة جيدة ، نصح الدكتور بهاء ناجي بممارسة تمارين التخسيس للحصول على نتائج أسرع.

    وتحدثت الدكتورة سمر العمريطي طبيبة آلام الظهر والمفاصل والتغذية عن وصفة تعمل على إنقاص الوزن وهي مصنوعة من مواد طبيعية. حرق الدهون وليس العضلات كما يحدث في الرجيم الذي يستهدف عضلات الجسم وليس الدهون.


    لذلك فإن وصفة الدكتورة سمر العمريطي تعطي نتائج رائعة في التخلص من الدهون وتساعد على إنقاص 7 كيلو من وزن الجسم بدون رجيم ، وكذلك الحصول على مظهر جيد في أسرع وقت ، لأنها تستهدف الدهون ، فتظهر نتائجها. سريعًا على المظهر الخارجي للجسم ، لأن حجم كيلو من الدهون أكبر من حجم الكيلوجرام من الدهون.

    وصفة الدكتورة سمر العمريطي مبنية على:
    1- سد الشهية.
    2- وتنشيط حرق الدهون في الجسم.
    3- يقوي المناعة.

    وصفة الدكتورة سمر العمريطي:
    -1 كوب ماء مغلي.
    2- ملعقة كمون مطحون.
    3- شريحتان من الليمون مع القشر.
    4- ربع ملعقة صغيرة قرفة.
    5- نصف ملعقة من الزنجبيل.
    6- يمكن تحليته بالعسل.

    طريقة استعمال وصفة د. سمر العمريطي:
    1- امزج واتركيه لمدة عشر دقائق.
    2- ثم يشرب قبل الأكل بثلث ساعة

    وحذرت الدكتورة سمر العمريطى: لا تغلى الخليط "المطلوب كوب ماء مغلى وليس غلى الخليط" ويفضل القيام بالتمارين الرياضية لرفع معدل حرق الدهون.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...