1. نادي

    نادي مشرف عام

    الأطعمة الغنية بالبروتين وقليلة السعرات الحرارية , أفضل الأطعمة الغنية بالبروتين 2024
    أهلا وسهلا


    إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي ، ولكن لا ترغب في إضافة المزيد من السعرات الحرارية ، فهناك مجموعة ... مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تساعدك على تلبية متطلباتك ، وبما أن معظم الأطعمة الغنية بالبروتين تأتي من المنتجات الحيوانية ، قد يكون من الصعب العثور على أطعمة غنية بالبروتين ولا توفر الكثير من السعرات الحرارية ، خاصة إذا كنت نباتيًا لأن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تتطلب أي نوع من الغداء يحتوي على 20 بالمائة على الأقل من الموصى به. الجرعة اليومية من البروتين المراد إطلاقها تحتوي على وجبة غداء غنية بالبروتين ، وفيما يلي نتعرف على بعض الأطعمة التي تحتوي بالفعل على نسبة عالية من البروتين ونسبة منخفضة من السعرات الحرارية.

    tbl_articles_article_19301_1908debd825-df43-49d4-a30b-5966c994cc57.jpg

    المأكولات البحرية:

    التونة والماكريل والحبار والمحار وجراد البحر كلها أطعمة بحرية منخفضة السعرات الحرارية ، كما أنها من أهم الأطعمة الغنية بالبروتينات ، حيث تحتوي 3 أونصات من التونة على 22 جرامًا من البروتين و 99 سعرًا حراريًا ، كما أن سمك السلمون يعطي مقارنة لديك 10 جم أكثر من البروتين يحتوي على سعرات حرارية أكثر بثلاث مرات ، في حين أن المحار قد يحتوي على نسبة كوليسترول أكثر مما تريد في نظامك الغذائي ، على سبيل المثال ، 3 أونصات من سرطان البحر ، التي توفر لك ما يقرب من 13 ملغ من البروتين ، كما توفر 91 ملغ من الكوليسترول ، وهو تقريبًا ثلث احتياجاتك. المدخول اليومي من الكوليسترول.

    جبنة :

    يمنحك كوب من الجبن منزوع الدسم 15 مجم من البروتين و 104 سعر حراري فقط.

    بيض :

    إذا كنت ترغب في خفض نسبة الكوليسترول في العجة ، على سبيل المثال ، فإن كوبًا واحدًا من بياض البيض يوفر فقط 117 سعرة حرارية ، وأكثر من 26 ملجم من البروتين ولا يحتوي على الكوليسترول.

    الفراخ :

    يوفر الدجاج الخالي من الدهون أكثر بقليل من 10 ملغ من البروتين ، مع أقل من 50 سعرة حرارية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...