1. نادي

    نادي مشرف عام

    تجربتي مع الميزوأورال للتخسيس , الميزوأورال للتخسيس بطريقة سريعة ومضمونة
    أهلا وسهلا

    في هذا المقال سنتحدث عن تجربتي مع Mezzo Oral للتنحيف , يلجأ الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ويريدون إنقاص الوزن بسرعة إلى استخدام بعض الأدوية الكيميائية التي تساعد على حرق الدهون باتباع نظام غذائي سليم والالتزام بممارسة الرياضة ، وفي حالة الالتزام بهذا لفترة طويلة ستجني وتحصل على جرعة رائعة في وقت قصير.

    MG_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A0%D9%A0%D9%A3%D9%A0%D9%A7_%D9%A1%D9%A2%D9%A0%D9%A6%D9%A3%D9%A9-640x587.jpg


    ما هو الميزو أورال؟

    - هو من الأدوية التي تستخدم لفقدان الوزن ويتميز Mesooral (الميزورال) بحقيقة أنه يتمتع بتقنية الميزوثيرابي وهي تقنية اكتشفها منذ القدم أحد الأطباء الفرنسيين المسمى Michael Bstor.

    - تعتمد هذه الطريقة على استخدام الحقن الصغيرة وحقنها تحت الجلد بهدف تدمير الخلايا الدهنية وهذه الحقن تحتوي على العديد من المكونات مثل المستخلصات الطبية والمكملات الغذائية والفيتامينات والإنزيمات والأحماض الأمينية التي تفيد الجسم كثيرا ويسبب حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل ملحوظ.

    - كما تستخدم تقنية الميزوثيرابي على نطاق واسع في عمليات التجميل وحل مشاكل ترهل الجلد عند النساء وعلامات التمدد ، وتستخدم على نطاق واسع في الدول الغربية ، حيث يحرص المشاهير والفنانين على استخدامها والحصول على جسم رشيق وجذاب.

    -لذا فإن الاستخدام الحقيقي للوسطى هو إزالة الدهون المتراكمة تحت الجلد والتي تسبب الانزعاج لكثير من الناس.

    تركيبة Meso Ural؟

    - يتكون من العديد من المكونات والأعشاب الطبيعية مثل: الباذنجان وهو مفيد جدا في التخلص من الكوليسترول الضار وتقليل نسبته وبالتالي حماية القلب من العديد من الأمراض والأخطار.

    - كما تتكون من زهرة الذيل الجبلي ، وهي مفيدة لأنها تحسن كفاءة الدورة الدموية وتجعل الدم يصل إلى جميع أجزاء الجسم ، وهذا مفيد جداً في منع السيلوليت.

    - كما تحتوي على نبات الجرانه الذي له فائدة كبيرة في تحفيز عملية حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل فعال وسريع ، حيث يقلل الشهية والرغبة في الأكل.

    - مستخلص البطاطس مفيد ومتخصص لحرق أنواع الدهون المستعصية ، ولكن ليس كلها.

    - مادة الكافيين الذي يؤدي إلى تحسن المزاج وكذلك امتلاء المعدة والشعور بالامتلاء لفترة طويلة .

    - مستخلص (الأرضي شوكي ) الخرشوف له فائدة كبيرة حيث أنه ينقي الجسم من السموم المختلفة ويطردها من الجسم ، ويزيد من كفاءة الكبد وينظم إفراز الإنزيمات الخاصة به.


    أشكال الميزورأورال

    -موجود في العديد من الأشكال ، بما في ذلك النفط والجل والأعشاب.

    - قطرات ميزو أورال هي ستة أمبولات زجاجية في علبة واحدة تؤخذ يوميا في الصباح والمساء ، وتؤخذ الجرعة في نقطتين على كوب ماء ، ويظهر تأثير النقاط على الجسم بعد عشرة أيام فقط ، ويظهر تأثير النقاط على الجسم بعد عشرة أيام فقط.

    -يجب اتباع نظام غذائي سليم هو مرهم في أنبوب وتتمثل مهمته في علاج مشاكل السيلوليت وشد الجلد.

    -أعشاب الميزورال هي أعشاب يتم تناولها مرتين يوميًا قبل الإفطار وقبل تناول العشاء ، مما يسبب الشعور بالشبع بالإضافة إلى زيادة معدل حرق الدهون.

    فائدة ميزواورال وسعره

    ميزواورال مفيد جدا حيث يسبب ارتفاع معدلات حرق السعرات الحرارية في فترة قصيرة للغاية. متوافر ميزواورال في الصيدليات بسعر 1623 جنيه مصري
     
  2. جاري تحميل الصفحة...