1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل رجيم هو رجيم الماء , رجيم الماء أسرع رجيم لتخسيس 8 كيلو , رجيم الماء لانقاص الوزن 8 كيلو
    أهلا وسهلا

    رجيم الماء هو الرجيم الصحي السريع ( السحري )

    رجيم الماء في بعض الأحيان هو نظام غذائي صحي سريع حيث أن مدة تنفيذه هي أسبوع واحد فقط وتمكنك من فقدان وزنك غير المرغوب فيه في فترة قصيرة وفي نفس الوقت هو نظام غذائي صحي ، لذلك ينصح اتبع هذا النظام الغذائي إذا كانت هناك مناسبة قريبة تفضل الظهور فيها فهو يتمتع بجسم أنحف ووزن أقل.

    [​IMG]

    يحتاج الكثير منهم أحيانًا إلى اتباع نظام غذائي قاسٍ لخسارة عدد من الكيلوجرامات غير الضرورية لتظهر بشكل أفضل ، ومن هذا المنطلق يسعدني أن أقدم لكم هذا النظام الغذائي ، رجيم الماء الذي سيساعدك فيما تريد الحصول عليه. فترة قصيرة من الوقت دون جهد أو حرمان.

    فوائد رجيم الماء

    من فوائد رجيم الماء أنه نظام غذائي سريع ويعالج الصداع الذي يشكو منه الكثيرون ، والسبب الرئيسي هو قلة شرب الماء ، فحتى بعد الانتهاء من الرجيم يجب على الفرد أن يشرب على الأقل 8 أكواب من الماء يومياً. كما أن اتباع هذا النظام الغذائي يساهم في علاج مشاكل الضغط ، وفقر الدم ، وسرعة ضربات القلب ، وبالطبع زيادة الوزن ، وهو السبب الرئيسي لإثارة المشكلة.

    كما أن للنظام الغذائي تأثيرات أخرى جيدة في علاج الربو والسل ومشاكل المثانة والمسالك البولية وفرط الحموضة وغيرها من المشاكل التي يساهم الماء في علاجها دون الحاجة إلى زيارة الطبيب.

    كيفية تطبيق رجيم الماء

    أثناء برنامج رجيم الماء يجب شرب كوبين من الماء يوميا على معدة فارغة قبل تناول أي أطعمة ، لكن الإفطار مهم جدا ويجب تناوله بعد شرب كوبين من الماء على معدة فارغة لمدة نصف ساعة.

    من ناحية أخرى ، الإفطار عبارة عن شريحة توست رجيم + بيضة مسلوقة + جريب فروت أو برتقال.

    بعد هذه الوجبة التي تبلغ مدتها 3 ساعات ، يجب تناول كوب كبير من الماء ، بالإضافة إلى الخس أو التفاح كوجبة خفيفة ، وذلك لزيادة معدلات الحروق بالجسم وإخفاء الشعور بالجوع وعدم تناول الوجبة الرئيسية التالية. بشراهة.

    وجبة الغداء في رجيم الماء عبارة عن كوب كبير من الماء قبل الأكل ، بينما تحتوي الوجبة على علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء والخل أو دجاج مشوي أو مسلوق حسب الرغبة ولكن بشرط أن يكون الجلد أو اللحم أو يتم إزالة السمك المشوي أو المسلوق + طبق سلطة كبير بالكمية المفضلة لحشو المعدة.

    بعد الغداء بساعتين يجب تناول وجبة خفيفة أخرى وهي كوبان كبيران من الماء + تفاحة.

    اما العشاء فهو كوب كبير من الماء قبل تناول الوجبة اضافة الى الدجاج او اللحم او السمك او التونة بالطريقة التي تم شرحها في وصف وجبة الغداء في رجيم الماء + خضار مسلوق او مشوي في الفرن + سلطة.

    نصائح ضرورية أثناء اتباع رجيم الماء

    1 - من الضروري أولاً عدم تعديل برنامج الرجيم بالزيادة أو النقصان دون استشارة طبيب مختص أو اختصاصي تغذية ويفضل أن يتم ذلك قبل اتخاذ قرار باتباع أي نظام غذائي أو أي نظام غذائي.

    2- يجب عدم إتباع رجيم الماء لمدة تزيد عن أسبوع كما تم شرحه في مقدمة الموضوع حيث يفتقر النظام الغذائي للكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها كل جسم.

    3- يجب عدم تناول أي أطعمة أو سوائل حتى مرور 120 دقيقة على الوجبات الرئيسية.

    4- لا يمكن استبدال الماء بشرب المشروبات الغازية الممنوعة خلال برنامج الرجيم حتى الرجيم حيث أن بعض هذه المنتجات تجارية وتؤثر على الرجيم.

    5- يجب أن تنام جيداً في المساء وتستيقظ مبكراً لشرب الماء على معدة فارغة ووجبة الإفطار في الصباح ، فهذا من العوامل التي تؤثر على نجاح الرجيم.

    6- إذا شعرت بالعطش يمكنك شرب الماء قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل.

    اعتد على ممارسة الرياضة اليومية: "شد العضلات ومرونتها يساهمان في تقويتها ، حيث يساعدان في الحفاظ على وزنك المثالي ويساعد على تمارين تنحيف الجسم للحصول على جسم أفضل".

    أتمنى أن تفهم أهمية وتأثير توازن العناصر الغذائية في هذا النظام الغذائي. وأن فقدان الوزن بطريقة صحية أمر ممكن من خلال اتباع أسرع نظام غذائي في العالم تحدثنا عنه أعلاه. لذا تناول وجبات بكميات صغيرة وتناول وجبات خفيفة منخفضة السعرات الحرارية أيضًا للحفاظ على عدد السعرات الحرارية القياسي.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...