1. نادي

    نادي مشرف عام

    نتعرف مع بعض على الروتين اليومي لكل عروسة بعد الزواج
    أهلا وسهلا

    mages?q=tbn:ANd9GcQHyM1n31VlR1f9OGOcoZ0t8_7ZHAFO-AnOsdQdExNS4G7DZQXGHZbzLk9dzrFN6dRjJO8&usqp=CAU.jpg

    روتين يومي لكل عروس بعد الزواج
    - أول ما تفعله في الصباح هو أن تستحم وتلبس أشياء مناسبة لفترة الصباح (مثل: بنطال وملابسي) تكون خفيفة للمنزل ، وفي نفس الوقت إذا قام شخص ما بزيارتك فجأة. ، سترتدي ملابس ذات شكل معقول إلى حد ما ، كما ستكون هناك فساتين وبيجاما من موديلات وخامات خفيفة يمكنك ارتداؤها أثناء وجودك في المطبخ ؛ لأنك تبدو جميلاً ، أعني ، لا داعي للوقوف في المطبخ مرتدياً ملابس ليست حلوة أو مظهرك غير لائق.

    بعد ذلك تأكل الفطور ، لكن الأهم أن تشرب كوب ماء ، ثم كوب عصير ، ثم الإفطار على وجبة صحية كاملة.

    بعد الانتهاء من وجبة الإفطار ، ستبدأ في تنظيم يومك كما يحلو لك ، ولكن أهم شيء تبدأ به هو ترتيب غرفة النوم ، وتحتاج إلى تلميعها يوميًا ، وتغيير ملاءة السرير ونشر واحدة جديدة ، وبعد دهنها تقوم برش عطر خفيف عليه.

    - سيبقى لطيفًا جدًا ، بعد الانتهاء من ترتيب الغرفة ، تقوم بإعداد الملابس التي سيستخدمها زوجك بعد عودته من العمل ؛ هذا لأنه إذا كنت ستنشغل بأي شيء آخر كنت قد أعدته بالفعل.

    بعد ذلك ، ابدأ في تحضير الطعام ، وحاول في ذلك الوقت ترتيب المطبخ وأنت واقف فيه. حتى أنه عند الانتهاء من تحضير الطعام ، لن يكون عليك أي أعباء أخرى ، ومن الممكن في ذلك الوقت الترتيب والتألق في المنزل. لأنه من المهم جدًا أن يكون منزلك نظيفًا ومرتبًا.

    ليس بالضرورة أنك تقوم بمسح المنزل أو تنظيفه يوميًا ، ولكن على الأقل يجب عليك تنظيفه وتلميعه ، وخاصة غرفة المعيشة مرتبة جدًا.

    - بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات وقبل وصول زوجك ستذهبي إلى حمام آخر وترتدي ملابس مناسبة للظهر. سواء بنطلون أو فستان بسيط.

    - بعد وصول زوجك ، حضري الرحلة بطريقة أنيقة ورومانسية. أعني ، حاول تضمين الزهور أو الشمع فيه.

    - قبل النوم ، استحم مرة ثانية ، ثم افرك جسمك بالمرطبات والكريمات المناسبة لك ، والتي يجب أن تكون لها رائحة حلوة بالطبع ، ثم ارتدي الملابس المناسبة لفترة ليلاً.

    كيف تلبس مناشف الحمام ؟!
    هناك العديد من الطرق لمن يضعون مناشف الحمام من أجل تكديسها في الخزانة في الشيك ، وبالطبع هذا يختلف باختلاف المنطقة التي سنستخدم فيها الفوط ، وهي طريقة سهلة وعملية للغاية ؛ كل ما عليك فعله هو وضع المنشفة على نصفين في الطول ، ثم تطبيقها مرة واحدة في العرض ، ثم لفها لعمل شكل أسطواني ، وتكديسها في الخزانة بطريقة هرمية أو جنبًا إلى جنب حسب إلى المساحة المتوفرة لديك.

    تساعد هذه الطريقة لأننا نقوم بتكديس كمية كبيرة من الفوط حتى لو كانت المساحة صغيرة ، وكذلك عن طريق إزالة كل منشفة مكشوفة على حدة ويمكنك سحبها بسهولة دون أن تتفكك بقية الفوط.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...