1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل مرطب للوجه من الصيدليه , أنواع كريمات الترطيب , أفضل أنواع الكريمات لجميع أنواع البشرة
    أهلا وسهلا

    %A8-%D9%84%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%87.jpg

    أفضل مرطب للوجه من الصيدلية
    مع حلول فصل الشتاء ، تبحث الفتيات عن أفضل مرطب للوجه من الصيدلية لجميع أنواع البشرة. تعتبر كريمات الترطيب من أهم المنتجات التي يجب على النساء اقتنائها لحماية البشرة من الجفاف.

    نبذة عن الكريمات الترطيب
    تعتبر الكريمات المرطبة من أدوات العناية الشخصية وهي ضرورية في جميع الفصول ولا يقتصر استخدامها على فصل الشتاء فقط حيث يعمل الكريم المرطب على الحفاظ على درجة الرطوبة المطلوبة للبشرة ، ومن الجدير بالذكر أن الكريمات المرطبة تعمل على إعادة نضارة وحيوية البشرة وزيادة شبابها.

    يأخذنا موقع المواطن في رحلة لعدد كبير من الأماكن للتعرف على أفضل مرطب للوجه من الصيدلية ، كما نتعرف على طرق حماية البشرة من الجفاف وكيفية تعويض البشرة بنسبة الماء يخسره ، وهذه المقالة مقدمة في سياق أهمية الحفاظ على نضارة البشرة وهذا ما تبحث عنه حواء حول العالم.

    ما هي الطرق الطبيعية لترطيب البشرة
    يجب أن تحرص الفتاة على شرب كميات كافية من الماء ، وذلك خلال ساعات النهار.
    من الضروري أن تحرص المرأة على القيام بالتمارين الخفيفة التي تساعد على تدفق الدم إلى الأطراف وكذلك إلى جميع طبقات الجلد.
    كما يجب الاهتمام بتناول الكثير من الخضار والفواكه الطازجة بكميات كافية ، وذلك بشكل يومي ، وله تأثير إيجابي على شباب البشرة.
    يجب استخدام أفضل مرطب للوجه من الصيدلية بشرط أن يكون مناسبًا لنوع البشرة حتى لا يعطي نتائج عكسية.
    يجب أيضًا استخدام كريم وقائي من أشعة الشمس الضارة ، وهذا يساعد على حماية البشرة من الجفاف.
    تجنب استخدام الصابون الذي يحتوي على مركبات ضارة بشكل متكرر على الجلد.

    ما هي أنواع كريمات الترطيب؟
    توجد كريمات عازلة على سطح الجلد ، وهذا النوع يقلل من فقدان الماء من الجلد.
    هناك أيضًا أنواع من الكريمات التي تعمل على سحب الرطوبة من الجلد ، كما أنها تعمل على حبس الرطوبة في الطبقات الخارجية من الجلد ، وغالبًا ما تحتوي تركيبتها على الجلسرين.
    أنواع الكريمات التي تقلل من فقدان الماء من الطبقات الخارجية للبشرة ، وتساعد على ترطيب وتنعيم البشرة إلى حد كبير.
    هناك أيضًا كريمات تحتوي على اليوريا ، وكذلك الآلانتوين ، وتحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي المفيدة للبشرة.

    أفضل كريم ترطيب للبشرة الجافة

    أفين زيرا كالم كريم
    كريم أفين زيرا كالام من الكريمات التي تعمل على ترطيب البشرة الجافة ، حيث يعمل على تغذية البشرة بعمق وعلاج التهاب الجلد وتقليل الحكة والاحمرار الذي يظهر مع الجلد الجاف ، ويتميز بكونه سريع الامتصاص لذلك يعتبر أفضل مرطب للوجه من الصيدلية للبشرة الجافة.

    كريم جليسوليد
    الجليسوليد من الكريمات التي تعمل على ترطيب البشرة الجافة بسهولة ، وهو الحل الأمثل في حالة الجفاف الشديد ، لكن من عيوبه أنه يترك أثر دهني غير سار.

    أفضل كريم ترطيب للبشرة العادية

    كريم Q في مرطب
    يلعب هذا الكريم دورًا كبيرًا في ترطيب البشرة العادية ، حيث يساعد على التخلص من الاحمرار والجفاف ويقلل أيضًا من الشعور بالحكة ، ومن أهم مميزاته أنه خالٍ من العطور ولا يحتوي على ألوان على الإطلاق وبالإضافة إلى ما سبق فإن كريم QV يعطي ترطيبًا عميقًا وهو أفضل مرطب. للوجه من الصيدلية للبشرة العادية.

    كريم مرطب للبانثينول
    يحتوي كريم البانثينول على ديكسابانثينول وهذه المادة تساعد بشكل كبير في التخلص من مشكلة جفاف الجلد الطبيعي ، حيث تعمل على تجديد خلايا الجلد وتنظيفها بعمق ، وتجدر الإشارة إلى أن كريم البانثينول مناسب للبشرة العادية ولا يسبب الحساسية. إليها.

    أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة

    كريم مرطب كليو
    هذا الكريم مناسب للبشرة المختلطة التي تكون أجزائها طبيعية وأجزاء أخرى دهنية ، كما أنه مناسب للبشرة التي تعاني من مشكلة حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو كريم كامل ذو ملمس خفيف وناعم على الجلد يمتص بسرعة ولا يترك أثر دهني.

    نيفيا سوفت كريم
    نيفيا سوفت من الكريمات التي يشيع استخدامها في جميع الدول العربية وكذلك الغربية ، وهذا الكريم مدعم بالفيتامينات الهامة للبشرة مثل فيتامين إي الذي يحارب أعراض الشيخوخة ويحافظ على الشباب الدائم وأيضاً يحتوي نيفيا على زيت الجوجوبا الذي يمد البشرة بالتغذية الكاملة من الداخل والخارج ، لكنه غير مناسب للبشرة المصابة بحب الشباب.

    أفضل كريم ترطيب للبشرة الدهنية

    كريم فيشي نورماديرم
    كريم فيشي نورماديرم هو أفضل مرطب للوجه من الصيدلية المستخدمة للبشرة الدهنية ، حيث يوفر للبشرة رطوبة قوية تدوم لمدة أربع وعشرين ساعة ، وهو كريم يحتوي على حمض الساليسيليك وكذلك حمض هيدروكسي الليبوهيدروكسي. مادتان تعملان على علاج مشكلة حب الشباب التي تصيب أصحاب البشرة الدهنية دائما.

    يتميز هذا الكريم بقوامه غير الدهني ، لذلك يعاني منه كل أصحاب البشرة الدهنية ، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الكريم لا يتسبب في عمل غلق مسام الجلد بشكل دائم ، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة. يصعب التعامل معه.

    كريم لاروش بوزيه Effaclar H
    صُنع هذا الكريم للبشرة الدهنية وهو شائع الاستخدام لأنه لا يترك ملمسًا دهنيًا مزعجًا كما أنه سهل الامتصاص لذلك لا يستغرق وقتًا طويلاً ، وتجدر الإشارة إلى أن كريم لاروش غني بفيتامين ب الذي يغذي بعمق للبشرة ومناسب للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب أيضًا.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...