1. نادي

    نادي مشرف عام

    طرق تعطير الجسم دون استخدام العطر , كيفية تعطير الجسم , خلطة لتعطير الجسم بشكل دائم
    أهلا وسهلا

    طرق تعطير الجسم:

    تناول الطعام الصحي

    قد تكون هذه الطريقة غريبة عليك ، ولسانك عندما تسمع عنها يقول: ما علاقة تناول الطعام بتعطير الجسم؟ ومع ذلك فهي طريقة صحيحة 100٪ ، حيث أن الكثير من الخضار والفواكه الطازجة تمنح جسمك رائحة رائعة بشكل مستمر ، وكذلك تجنب تناول الأطعمة ذات الرائحة القوية مثل البصل والثوم سيساعدك على تجنب الروائح الكريهة التي أحيانًا تنبثق من جسمك عند الأكل بكثرة.

    5e10a8e1ca3e4.jpg

    استخدام لوشن للجسم ولوشن معطر

    بنفس الرائحة سيساعدك على الحفاظ على الرائحة العطرية في المستحضر واللوسيون لفترة أطول بكثير من خلال تعطير وترطيب جسمك بهما.

    5e10a92e32d5a.jpg

    استخدام معطر ملابس برائحة منعشة

    باستخدام معطر ملابس برائحة منعشة ، يمكنك الحفاظ على رائحة ملابسك منعشة بشكل دائم ، والحصول على رائحة لطيفة لجسمك ، دون استخدام أي عطور.

    5e10a98a0b85c.jpg

    استخدمي شامبو برائحة مميزة

    إذا كان شعرك رائحته جميلة فستكون رائحته جميلة أيضًا ، احرصي على استخدام شامبو برائحة مميزة ، لتعطير شعرك وإضفاء رائحة رائعة على جسمك بالكامل.

    5e10a9bc3d091.jpg

    استخدمي المعطرات الطبيعية بدلًا من العطور.

    المعطرات الطبيعية عبارة عن زيوت عطرية طبيعية ، والمسك ، والعنبر وغيرها من المواد الطبيعية 100٪ ، والتي تمنحك رائحة ناعمة ورقيقة ، وتجعلك تشعر بالأنوثة.

    5e10aa07b9a22.jpg

    خلطة لتعطير الجسم بشكل دائم:


    ولكي تكمل خطوات تعطير جسمك بشكل طبيعي ودائم ، عليك أن تلجأ إلى الخلطات الطبيعية لتعطير الجسم وترطيبه ، وفي السطور التالية نقدم لك خلطات طبيعية لتعطير جسمك بكل المقادير الوقت.

    مزيج من ماء الورد والزيوت الطبيعية:

    امزج ماء الورد بكمية من زيت المسك الأبيض برائحة مميزة أو أي زيت عطري تفضله ، وقم بتدليك جسمك بهذا الخليط بعد الاستحمام ، واستمتع ببشرة ناعمة برائحة عطرة.

    حمام الورد لتعطير الجسم:

    املأ البانيو بالماء الدافئ ، أضف كوبًا من الورد ونصف كوب ماء الورد ونصف كوب من حليب جوز الهند ، ونم فيه لمدة 15 دقيقة.

    مزيج من الأعشاب المعطرة:

    املأ البانيو بالماء الدافئ ، وضعي بعض الأعشاب العطرية برائحة منعشة مثل أوراق النعناع الخضراء المنعشة أو زهور اللافندر الدافئة في قطعة من الشاش واربطيها بإحكام ثم ضعيها تحت الماء ، و قم بتدليكه في جسمك.

    حمام إكليل الجبل:

    انقعي كوبين من عشبة إكليل الجبل الجافة في نصف لتر من الماء المغلي ، ثم صفيها جيدًا وأضيفيها إلى الماء في حوض الاستحمام.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...