1. نادي

    نادي مشرف عام

    خلطات تبييض المؤخرة , أسباب اسمرار المناطق الحساسة , وصفات تبييض المؤخرة والمناطق الحساسة
    أهلا وسهلا

    039.jpg

    الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار المناطق الحساسة:

    إزالة الشعر من المناطق الحساسة باستخدام الشفرات حتى لو كانت مخصصة للمناطق الحساسة ومصنعة طبياً. من الأفضل إزالة الشعر بالشمع أو السكر.
    كثرة استخدام الزيوت المعطرة وكذلك استخدام كريمات الترطيب والمساحيق وغيرها حيث تعمل على غلق المسام في بشرة الأعضاء الحساسة وبالتالي تسبب اسمرارها.
    إهمال النظافة الشخصية ، وعدم إزالة الشعر لفترات طويلة يؤدي إلى اسمرار البشرة. عدم الاهتمام بغسل المنطقة الحساسة أثناء الدورة الشهرية ، وعدم تغيير الفوطة الصحية خلال فترات قصيرة.
    - ارتداء ملابس داخلية غير مناسبة لا تمتص الرطوبة والعرق ولا تسمح بتهوية المناطق الحساسة ، وكذلك ارتداء الملابس الداخلية التي تسبب تهيج الجلد بسبب كثرة الاحتكاك بالأقمشة التي تولد الحرارة ، ومن الأفضل اختيار القطن الملابس الداخلية ، وأن تكون بمقاس مناسب لشكل الجسم.
    عدم معالجة أي طفح جلدي أو بثور أو بثور في المناطق الحساسة وعدم تطهيرها جيداً مما يتسبب في اسمرارها ، وكذلك العبث بالحبوب لإزالة القيح بداخلها ، مما يترك آثاراً داكنة وجروحاً صغيرة قابلة للإصابة بالفطريات والالتهابات. بسبب الرطوبة في المناطق الحساسة.

    خلطات لتبييض الأرداف والمناطق الحساسة:

    الخليط الأول:
    ملعقة من زيت اللوز
    ملعقة زيت اللافندر
    ملعقة من الجلسرين السائل
    3 ملاعق كبيرة من الفازلين
    اخلطي جميع المكونات في حمام مائي واسكبي المزيج في وعاء زجاجي واستخدميه ليلاً بعد الاستحمام بوضعه على منطقة الأرداف مع الحرص على ارتداء الملابس الداخلية القطنية.

    الخليط الثاني:
    مكونات الوصفة:

    3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
    عصير نصف ليمونة

    طريقة التحضير:

    سيدتي تخلط زيت جوز الهند وعصير الليمون وتدلك المنطقة الحساسة جيداً لبضع دقائق ، تترك الخليط لمدة 15 دقيقة لتتغلغل في الجلد ، ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ ، فقط بدون استخدام الصابون وتدلكها بقطعة قماش نظيفة .
    استمر في هذه الطريقة مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج جيدة في غضون أسبوع واحد

    الخليط الثالث:

    القليل من الحليب
    بضع ملاعق من دقيق الحمص
    قطرات من عصير الليمون

    طريقة التحضير:

    سيدتي ، خذي دقيق الحمص بالكمية التي تحتاجينها وأضيفي إليها الحليب حتى تتكون لكِ عجينة خفيفة ، ثم أضيفي إليها بضع قطرات من عصير الليمون ، ضعي المزيج على المناطق الحساسة ليلاً قبل النوم ، كما تستطيعين. اتركي المزيج طوال الليل واشطفه غدًا.

    الخليط الرابع:
    الطريقة:

    1- كوب ماء ورد
    2- نصف كوب أو 3 ملاعق زيت زيتون
    3- ملعقة كبيرة ملح أو سكر
    4- القليل من الماء
    5- نصف كوب من بودرة التلك للأطفال
    قم بإذابة السكر أو الملح في الماء حتى يختفي تمامًا وتأكد من أن الكمية صغيرة ، ثم بعد ذلك أضفه إلى باقي المكونات واخلطهم جيدًا
    ضعي المزيج على النار لفترة قصيرة جدًا ، حتى يصبح دافئًا أو ساخنًا قليلاً
    ثم ضعيه على المناطق الحساسة باللون الأسود وافركي جيدا بلطف وبدون ألم
     
  2. جاري تحميل الصفحة...