1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة ازالة السواد أسفل العينين وحول الفم , طرق بسيطة و سهلة لازالة السواد تحت العينين وحول الفم
    أهلا وسهلا

    8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%AF_%D8%AD%D9%88%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%86.jpg

    نصح خبير تجميل أن كل وحدة تعاني من سواد تحت العينين وحول الفم أن يأخذ الكركم من العطار مطحوناً أو يطحنه ، وتؤخذ كمية قليلة منه وتخلطه مع الفازلين الطبي غير المعطر حتى يتجانسوا .

    ثم تقوم برسمها تحت العينين وحول الفم وتقول أن الوجه كله مفضل لأنه خليط حلو للوجه بعد أن تعطيه نصا أو ثالثا.
    بعد حوالي ساعة ، يتم شطفه بالماء الفاتر بدون صابون

    بعدين ، قالت عن طريقة التونيك بالمنزل ، تناول ملعقة من العسل وخففه بماء فاتر ، ثم اغمس فيه قطعة من القطن وامسح بها الوجه. يستحسن أن يكون لديك زجاجة فارغة يتم فيها وضع الخليط المنشط للاستخدام اليومي وينصح بتكرار هذه العملية مرتين ويبدأ السواد في التقلص بنسبة 60٪ بإذن الله.
    بالطبع ، بعد شطف وجهك ، امسحيه بالمقوي المطول ، ستكونين على استعداد.

    طريقة اخرى

    إذا كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العينين وانتفاخ تحت العينين ، فعليك نسيان فكرة الجراحة التجميلية. خذ بعض أكياس الشاي بدلاً من ذلك. تساعد أكياس الشاي على إزالة الانتفاخات والهالات السوداء تحت العينين. وفقًا لمجلة تجميل رائدة ، تساعد أكياس الشاي في شد الجلد ، ويذكر تقرير صادر عن مكتبة وشبكة المعلومات بولاية أوهايو أن العفص يقلل الالتهاب.

    الخطوة 1

    سخني الماء على الغلاية حتى يبدأ في الغليان فقط ثم أوقفه .. صب الماء المغلي في كوب وضع أكياس الشاي فيه واتركه لمدة 5 دقائق

    الخطوة 2
    أخرج أكياس الشاي من الماء ، لكن لا تعصرها ، ضعها مبللة في كوب فارغ ، وضعها في الثلاجة لتبرد ، الأمر الذي قد يستغرق من 20 إلى 30 دقيقة.

    الخطوه 3
    أخرج أكياس الشاي من الثلاجة عندما تبرد. اعصر الماء الزائد من أكياس الشاي ، لكن اتركها رطبة قليلاً.

    الخطوة 4
    نامي على ظهرك وضعي أكياس الشاي على عينيك مع التأكد من تغطية المنطقة بأكملها تحت العينين. استخدم الضغط الخفيف لتركيب أكياس الشاي في مكانها.

    الخطوة5
    اترك أكياس الشاي على منطقة العين لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسل المنطقة بالماء البارد. سيكون هناك انخفاض كبير في الانتفاخات تحت العين والهالات السوداء. كرر هذا العلاج يوميًا إذا لزم الأمر.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...