1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا , خلطات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه
    أهلا وسهلا

    8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87_%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7%D9%8B.jpg

    وصفات طبيعية لإزالة تجاعيد الوجه:

    الألوفيرا:

    يساعد جل الصبار على تقليل التجاعيد عن طريق تحسين مرونة الجلد ، لاحتوائه على حمض الماليك ، ويتم ذلك عن طريق استخراج جل الصبار من أوراق الصبار ، ثم دهنه على الوجه ، ويترك لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ويجف جيداً.

    عصير الليمون :

    يحتوي عصير الليمون على نسبة عالية من حامض الستريك وهو مقشر قوي ويزيل خلايا الجلد الميتة ، بالإضافة إلى تنظيف البشرة بعمق مما يساعد على اختفاء العيوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة مثل كالهالات السوداء.

    المكونات:

    عصير ليمون.

    طريقة التحضير والاستخدام:

    افركي الجلد برفق بعصير الليمون ، ثم اتركيه لمدة 5-10 دقائق ، ثم اغسلي الجلد بالماء وجففيه جيدًا ، وكرري ذلك مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

    زيت جوز الهند :

    زيت جوز الهند يعطي البشرة إشراقة وإشراقة طبيعية ، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة ، كما أنه يرطب البشرة بشكل كبير ويعيد مرونتها إلى حد كبير.

    المكونات:

    زيت جوز الهند.

    طريقة التحضير والاستخدام:

    دلكي زيت جوز الهند برفق على البشرة بحركات دائرية لعدة دقائق ، واتركي الزيت على الوجه طوال الليل ، وكرري ذلك يوميًا قبل النوم.

    قناع الزبادي وزيت الزيتون :

    يعمل حمض اللاكتيك والأنزيمات الطبيعية الأخرى الموجودة في الزبادي على تطهير المسام وتضييقها ، مما يؤثر إيجابًا على الجلد ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب ويجعلها أكثر نعومة.

    المكونات:

    3-4 ملاعق كبيرة من الزبادي وملعقة واحدة من زيت الزيتون.

    طريقة التحضير والاستخدام:

    تخلط المكونات مع بعضها جيداً حتى تتجانس جيداً ، ثم يوضع القناع على الوجه والرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة ، ثم يغسل بماء فاتر ويجفف جيداً ، ويكرر ذلك مرتين في الأسبوع حتى للحصول على أفضل النتائج.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...