1. نادي

    نادي مشرف عام

    تقشير الشفايف بالطرق الطبيعية , خلطات لتقشير وترطيب الشفاه , طريقة تقشير الشفايف
    أهلا وسهلا

    c23ec9a80026c958e356c0a86bd706eb923ca310-291117110721.jpg?preset=v3.jpg

    خلطات لتقشير وترطيب الشفاه:

    خليط من زيت الزيتون والملح لتقشير الشفاه
    كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم دلك شفتيك بالمزيج باستخدام فرشاة أسنان جديدة متوسطة الصلابة لمدة 5 دقائق ، ثم شطف بشرتك بالماء البارد وجففها برفق.

    تقشير الشفاه بالسكر والليمون
    تعتبر خلطات تقشير الشفاه من أبسط الخلطات الطبيعية وفي نفس الوقت الأكثر فاعلية ، لذلك كل ما تحتاجينه لتطبيق هذا الخليط هو خلط ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون الطازج والسكر ، ثم تدليك شفتيك بالمزيج باستخدام مقشر نظيف. وفرشاة أسنان متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد وجففيها برفق.

    زبدة الكاكاو لتقشير الشفاه
    زبدة الكاكاو هي أكثر المكونات شيوعًا للعناية بالشفاه المتشققة ، وكل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو مع نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز ثم تدليك شفتيك بالمزيج باستخدام فرشاة أسنان نظيفة متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق. دقائق ، ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد وجففيها برفق.

    تقشير الشفاه ببيكربونات الصودا والعسل
    تشتهر صودا الخبز بقدرتها على تقشير وتفتيح الشفاه ، لذا اخلطي ملعقة صغيرة من كل من صودا الخبز والعسل الطبيعي ، ثم دلكي شفتيك بالمزيج باستخدام فرشاة أسنان نظيفة متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق ، ثم اشطفيها. الجلد بالماء البارد وتجفيفه برفق.

    تقشير الشفاه بزيت اللوز ومسحوق الشوفان
    كل ما تحتاجه هو خلط ملعقة من السكر البني مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة صغيرة من مسحوق الشوفان ، ثم فرك الشفاه بلطف ، ثم غسل الجلد بالماء الدافئ وتجفيفه برفق بمنشفة ناعمة.

    تقشير الشفاه بالفازلين والسكر
    كل ما تحتاجينه هو مزج كمية متساوية من الفازلين والسكر ، ثم تدليك شفتيك بالمزيج باستخدام فرشاة أسنان نظيفة متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق ، ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد وجففيها برفق.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...