1. نادي

    نادي مشرف عام

    أفضل 5 ماسكات لعلاج حب الشباب , خلطات طبيعية للتخلص من حب الشباب , وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب
    أهلا وسهلا

    786974.jpg

    1- قناع الملح

    ماسك الملح ليس فعالًا فقط في علاج حب الشباب ولكنه سهل الصنع أيضًا. كل ما تحتاجه هو ملح البحر أو ملح الطعام وقليل من الماء. اخلطي الملح في الماء واتركيه لمدة 20 دقيقة. ضعي هذا المزيج على بقع حب الشباب ثم اغسليه بالماء النظيف بعد 10 إلى 20 دقيقة. الملح هو منظف طبيعي فعال يقلل من الزيوت في بشرتك ، وبالتالي يترك بشرتك خالية من الزيوت الزائدة وكذلك حب الشباب.

    2- قناع بياض البيض

    من أبسط العلاجات الطبيعية لحب الشباب. نأخذ بيضة ونفصل بياض البيض عن الصفار ، ثم نفرك الوجه كله ببياض البيض ونتركه لمدة 20 دقيقة. لكن قبل وضع هذا القناع ، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر. الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه البيض لا يفضلون استخدام هذا القناع.

    3- قناع صودا الخبز

    كل ما تحتاجه هو صودا الخبز والماء. نظفي وجهك بمنظف لطيف وضعي هذا المزيج من صودا الخبز والماء على وجهك واتركيها لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. هذا القناع يجعل بشرتك صافية. ومع الاستخدام المنتظم سيساعدك على التخلص من حب الشباب بسهولة وبسرعة.

    4- قناع الزبادي

    قناع الزبادي هو قناع فعال آخر يعمل على العجائب للبشرة المعرضة لحب الشباب. كل ما تحتاجه هو ملعقة من العسل وملعقة من الزبادي ، اخلطهم جيدًا حتى تحصل على عجينة. ينصح بتسخين العسل قبل خلطه بالزبادي. ضعي المعجون على وجهك لمدة 10 أو 20 دقيقة قبل غسله ، وستلاحظين تغيرات فورية في بشرتك.

    5- قناع الشوفان

    اصنعي عجينة من دقيق الشوفان والماء وضعيها على وجهك لمدة 20 أو 30 دقيقة. ثم اغسلي بالماء الفاتر ، وستشعرين أن بشرتك أصبحت ناعمة ونضرة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...