1. نادي

    نادي مشرف عام

    فوائد زيت اللوز الحلو للجلد والبشرة , أهمية زيت اللوز الحلو للجلد والبشرة
    أهلا وسهلا

    201809300738303830.jpg

    فوائد زيت اللوز الحلو لتفتيح البشرة

    يمكن أن يعمل زيت اللوز الحلو كعلاج موضعي ممتاز لحروق الشمس لاضطرابات تلون الجلد الخفيفة أو الهالات تحت العين أو الندوب ، فقط ضع بضع قطرات على المنطقة المصابة وقم بتدليك الزيت بلطف في المكان ، وكرر هذه العملية 1- مرتين في اليوم لمدة أسبوع. سيعطي هذا بشرتك مظهرًا أكثر تناسقًا ولونًا.

    201612220743304330.jpg

    فوائد زيت اللوز الحلو في منع الشيخوخة المبكرة

    يمكن أن يساعدك الاستخدام المنتظم لزيت اللوز الحلو على الظهور بمظهر شاب لفترة طويلة ، وذلك بفضل مضادات الأكسدة وفيتامين E وبعض الأحماض الدهنية وبعض المكونات النشطة الأخرى ، والتي تعمل على تحييد الجذور الحرة التي تسبب مشاكل مثل تقليل مرونة الجلد والتجاعيد والبقع. .


    فوائد زيت اللوز الحلو للشفاه المتشققة

    يعتبر زيت اللوز الحلو وسيلة ممتازة لترطيب الشفاه المتشققة ، حيث أنه غني بالفيتامينات وله خصائص ترطيب تجعله مثاليًا للاستخدام كبلسم طبيعي للشفاه. ببساطة ضعي زيت اللوز الحلو على الشفاه الجافة والمشققة.

    201612290853245324.jpg

    فوائد زيت اللوز الحلو في تقليل تورم العين

    يعمل استخدام زيت اللوز الحلو حول منطقة العين بشكل طبيعي على تقليل الانتفاخات تحت العينين ، فقط افعلي ذلك كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش ، لكن تجنبي وضعه مباشرة على عينيك.


    فوائد زيت اللوز الحلو يحسن الشعر

    زيت اللوز الحلو لديه القدرة على تقوية شعرك بسبب فيتامين هـ الموجود فيه. يمكن أن يساعد في تعزيز بصيلات الشعر الصحية ، وزيادة اللمعان وحجم الشعر أيضًا.

    20190912052901291.jpg

    فوائد زيت اللوز الحلو على قشرة الرأس

    قد يعالج زيت اللوز الحلو أيضًا قشرة الرأس عن طريق الترطيب العميق وإزالة خلايا الجلد الميتة من فروة الرأس ، فقط قم بتدليك فروة رأسك بزيت اللوز الحلو الدافئ ، ويفضل مزجه بزيت الزيتون لمدة ساعة وغسله بشامبو معتدل لتنظيف فروة الرأس من قشرة الرأس. .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...