1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة وضع كريم الأساس والبودرة , كيفية وضع كريم الأساس والبودرة بخطوات سهلة وبسيطة
    أهلا وسهلا

    9%8A%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%B3_%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%AF%D8%B1%D8%A9.jpg

    طريقة تطبيق كريم الأساس :

    كريم الأساس هو أحد مستحضرات التجميل التي تستخدم لإبراز ملامح الوجه وإبراز ملامحه. المرأة لا تريدها ، والجدير بالذكر أن هناك أنواعًا مختلفة من كريم الأساس ، كل منها يناسب بشرة معينة ، بالإضافة إلى وجود أنواع خاصة لكل مناسبة سواء كانت رسمية أو يومية ، وفيما يلي ذكر حول كيفية وضع كريم الأساس على الوجه:

    الأدوات اللازمة:

    الأساس الصحيح لنوع بشرتك.
    فرشاة مكياج أو إسفنجة.
    كريم محلول.

    الخطوات:

    احرصي على تنظيف البشرة وتنظيفها جيدًا قبل البدء في خطوات وضع كريم الأساس عليها ، ويجب ترطيبها للحصول على نعومة فائقة ، حيث يتم ترك الجلد لعدة دقائق حتى يمتص الكريم المرطب بالكامل ، و تساهم هذه الخطوة في الحفاظ على صحة الجلد.
    تحضير البشرة للتطبيق التجميلي عن طريق وضع البرايمر عليها ، حيث يعمل كحاجز يفصل بين مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية ، ومن خلال هذه الخطوة يبقى المكياج ثابتاً لفترة طويلة من الزمن دون أي تغيير.
    ابدئي بتوزيع كريم الأساس على الجلد بالإسفنجة ، كما يمكن توزيعه بفرشاة كميّة مناسبة منه توضع على الإسفنج أو الفرشاة وتوضع على منتصف الوجه ودمجه نحو الخارج باتجاه الأذن ، احرصي على مزجه جيدًا للحصول على التغطية المطلوبة.
    باتباع الأساليب الصحيحة لدمج كريم الأساس لدوره المهم في الحصول على مكياج نظيف ، يكون الدمج بحركة تنقيط أو بحركة دائرية تبدأ من مركز الوجه باتجاه عظام الخد ثم الجبهة والذقن.

    جدير بالذكر أن هناك بعض الأشياء التي يجب على المرأة مراعاتها قبل اختيار نوع كريم الأساس المراد استخدامه ، وهي نوع بشرتها والتغطية المطلوبة وعوامل أخرى تؤثر على مظهرها ، كما ينصح بتجربتها. كريم الأساس قبل شرائه.

    طريقة تطبيق البودرة:

    يساهم استخدام البودرة على الوجه في الحصول على تغطية متساوية وقوام ناعم يزيد من لمعان وجماليات المكياج ، بالإضافة إلى قدرته على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة ، حيث يمتص. الزيوت التي يفرزها الجلد نتيجة التعرق المفرط ، وكما هو الحال مع كريم الأساس هناك أنواع مختلفة من البودرة التي يجب اختيارها لتناسب نوع البشرة وطبيعة المناسبة ، و فيما يلي ذكر لكيفية وضع البودرة على الوجه

    الأدوات اللازمة:

    بودرة مضغوطة.
    الاسفنجة.
    فرشاة بودرة.

    الخطوات:

    اختر بعناية لون البودرة المضغوطة لتتناسب مع لون البشرة الطبيعي أو لون كريم الأساس الذي تم وضعه على الوجه.
    وضع كمية مناسبة من البودرة على فرشاة دهن البودرة أو الإسفنج والتأكد من إزالة أي كمية زائدة عنها.
    وزعي المسحوق بالتساوي على البشرة للحصول على التغطية المطلوبة ، وامزجيها من منتصف الوجه على شكل حركات لطيفة.
    احرصي على وضع البودرة على جميع مناطق الجسم الظاهرة مثل الرقبة والذراعين حتى لا يبدو لون الوجه غير مناسب للون الجسم. يرجى ملاحظة أن توزيع البودرة على الوجه يعتمد على نوع البشرة ، حيث لا بد من تجنب دهن البودرة على المناطق الجافة في البشرة المختلطة ، أما بالنسبة للبشرة الجافة ، فيتم دهن البودرة على الجبهة والأنف وتحت على العيون ، وفي البشرة الدهنية ، يتم وضع البودرة في جميع أنحاء الوجه وأكثر على المناطق التي بها إفراز مفرط للزيوت.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...